قائمة مسلسلات رمضان 2022 على قناة cbc من الأسئلة التي يطرحها كافة الأشخاص في مختلف الدول العربية، من أجل التعرف على مواعيد المسلسلات التي ستعرض على قناة سي بي سي طيلة شهر رمضان 2022، والتي كشفت عنها القناة بشكل رسمي في الأيام الماضية بعدما تعاقدت على عرض العديد من الأعمال الفنية طيلة الشهر الكريم والتي تعودنا عليها طيلة الشهر الكريم في السنوات الماضية.

مسلسلات رمضان 2022 على قناة cbc

أعلنت شبكة قنوات سي بي سي، عن عرض عدد كبير من المسلسلات المصرية والعربية التي يشارك بها العديد من نجوم الدراما المصريين والعرب، حيث كشفت القناة عن قائمة كبيرة من المسلسلات المصرية التي ستقدمها بشكل مجاني لكافة المشاهدين في الوطن العربي.

قائمة مسلسلات رمضان 2022 على قناة cbc ومواعيد عرضها

ستعمل قناة سي بي سي، على عرض عدد من المسلسلات المصرية الهامة ومنها (فاتن أمل حربي، مسلسل suits بالعربي ، مسلسل راجعين يا هوى، مسلسل ملف سري ، مسلسل يوتيرن)، حيث جاءت المواعيد كالتالي:

موعد عرض مسلسل فاتن أمل حربي على سي بي سي

مسلسل فاتن أمل حربي

مسلسل فاتن أمل حربي واحد من المسلسلات المصرية القوية المنتظرة في الموسم الرمضاني، وهو من بطولة نيللي كريم، وهالة صدقي، وفادية عبد الغني، وشريف سلامة، ومحمد الشرنوبي، وهو من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج محمد جمال العدل، ويُعرض حصريًا على قناة  سي بي سي، حيث سيتم تحديد الموعد مع بداية شهر رمضان المبارك.

موعد عرض مسلسل suits بالعربي

موعد عرض مسلسل suits بالعربي

يقدم النجم المصري الشاب آسر ياسين، مسلسل جديد  ومميز وهو مقتبس عن النسخة العربية من المسلسل الأمريكي العالمي Suits، والمسلسل من بطولة آسر ياسين وأحمد داود وصبا مبارك وريم مصطفى، وهو من تأليف محمد حفظي، وياسر عبد المجيد، وإخراج مريم أحمدي، وسوف يعرض المسلسل على قناة  سي بي سي، على أن يتم تحديد الموعد قريبا.

موعد عرض مسلسل راجعين يا هوى

موعد عرض مسلسل راجعين يا هوى

مسلسل راجعين ياهوى، هو واحد من المسلسلات القوية المنتظرة في الموسم الرمضاني والذي يقدم على قناة سي بي سي، حيث إن المسلسل من بطولة الفنان  خالد النبوي، والفنانة هنا شيحة، والفنانة نور، وهو من تأليف أسامة أنور عكاشة، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة، كما يعرض المسلسل على شاشة سي بي سي ودي إم سي.

شاهد أيضًاافضل المسلسلات العربية على Netflix لعام 2022

موعد عرض مسلسل ملف سري على قناة سي بي سي

موعد عرض مسلسل ملف سري

يقدم الفنان المصري هاني سلامة، واحد من أحدث المسلسلات في تاريخه الفني والذي يعرض طيلة شهر رمضان المبارك، حيث إن المسلسل من بطولة الفنان هاني سلامة، وماجد المصري، وعائشة بن أحمد، وهو من تأليف محمود حجاج، وإخراج حسين البلاسي، ويعرض المسلسل على شبكة قناة سي بي سي وقناة دي إم سي وعلى قناة الحياة، ويشارك في المسلسل نخبة كبيرة من نجوم الفن.

شاهد أيضًا: افضل المسلسلات الكورية على Netflix لعام 2022

موعد عرض مسلسل يوتيرن

U Turn 1 528x297 copy

مسلسل يوتيرن، من المسلسلات المصرية التي تصدرت اهتمام كافة الأشخاص في جمهورية مصر العربية، والذي يشارك فيه نخبة كبيرة  من نجوم الفن المصري والعربي، حيث إن المسلسل من بطولةريهام حجاج، وتوفيق عبد الحميد، ومحمد الكيلاني، وعبير صبري، وهو من تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز، ويُعرض على قناة سي بي سي، وon e، والحياة.

شاهد أيضًا: افضل مسلسلات نتفليكس 2022 Netflix أكشن ورمانسية

تردد قناة cbc في رمضان 2022

إن قناة سي بي سي، واحدة من القنوات المصرية المميزة التي حققت شهرة كبيرة  في عالم القنوات العربية والمصرية، والتي تعمل على العديد من الأقمار الصناعية المختلفة ، حيث يمكن استقبال القناة على الترددات التالية:

  • معدل الترميز: 27500.
  • التردد: 11785.
  • الاستقطاب: رأسي/ عمودي (V).
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
  • القمر الصناعي: نايل سات 101/102.
معدل الترميز التردد الاستقطاب معامل التصحيح القمر الصناعي
27500 11785 رأسي/ عمودي (V) 5/6 نايل سات

في الختام نصل بكم لنهاية مقال قائمة مسلسلات رمضان 2022 على قناة cbc ومواعيد عرضها؛ والذي استعرضنا من خلاله كافة المعلومات حول المسلسلات.