كيف اترجم الصور هناك الكثير من الصور التي تحتوي على كلمات كثيرة جداً، ولكن نواجه صعوبة في ترجمتها، وإذا تم العثور على برنامج ترجمة جيد، قد نواجه مشكلة في العثور على اللغات التي نريدها، لذلك سوف نذكر في هذا المقال كيف اترجم الصور، وذلك من خلال أفضل التطبيقات وأشهرها.

كيف اترجم الصور؟

الكثير من الناس يبحثون عن كيف اترجم الصور وهناك الكثير من التطبيقات التي يمكننا استخدامها في ذلك ومن هذه التطبيقات:

ترجمة جوجل

إن ترجمة جوجل من ضمن الخدمات التي تقدمها جوجل، فمن خلال هذه الخدمة نتمكن من ترجمة الصور، بالإضافة إلى النصوص وكذلك جميع صفحات الويب.

  • وآلية ذلك أن نقوم بإدخال الصورة التي نريد ترجمتها، وحينها سوف تظهر صفحة تحتوي على الترجمة، ومن مميزات ترجمة جوجل أنها تتمكن من أخذ جميع النصوص من على الصور كما تحدد لغة هذه النصوص بكل دقة.
  • إذا كان الشخص لا يعرف اللغة الأصلية للنصوص فترجمة جوجل تتيح تحويل هذه اللغة إلى لغة مفهومة على الفور.
  • من مزايا ترجمة جوجل أيضاً أنه يمكن للمستخدم كتابة نص، وكذلك التحدث من خلال لوحة المفاتيح الموجودة على الشاشة، ليس هذا فقط بل بإمكانها ترجمة جميع المواقع الإلكترونية، والمستندات والمحادثات الثنائية والكتابات اليدوية وأيضاً البريد الإلكتروني.
  • أيضاً تحتوي ترجمة جوجل على معظم لغات العالم، العيب الوحيد للتطبيق هو الحاجة لاستخدامه وذلك على عكس جميع الخدمات الأخرى.

كيف اترجم الصور من خلال يانديكس الروسي

إن موقع يانديكس مفيد جدا نستطيع من خلال ترجمة جميع الصور التي نرغب بها إلى لغات كثيرة جداً.

  • يتميز يانديكسأيضاً بالسرعة وأنه لا يقتصر على ترجمة الصور فقط، بل يترجم النصوص، وكذلك الكثير من المواقع.
  • فنقوم أولا بتكبير الصورة التي نرغب في ترجمتها وذلك إذا كنا نرغب في ترجمة كلمات معينة فقط، فنقوم بتحديد هذه الكلمات، وفي حالة الرغبة في ترجمة الصورة بأكملها فنقوم بتحديد جميعها.
  • ومن مزايا هذا الموقع أن المستخدم إذا أراد التبديل إلى لغة مختلفة فلا يحتاج لتحميل الصورة من جديد، وهذه ميزة رائعة توفر الكثير من الوقت والجهد، كما يمكن استخدام هذا البرنامج لتعلم لغة جديدة.
  • وأيضا من مميزات هذا الموقع أنه يدعم ترجمة الصور بجميع الجودات، وكذلك بجميع الصيغ، ويتمكن من ترجمة النصوص الكبيرة أيضاً فيستوعب حتى عشرة آلاف حرف، وكذلك يمكن استبدال لغة بأخرى من خلال خطوة واحدة.

شاهد أيضًا: تحميل تطبيق يعطيك حسابات فري فاير

ترجمة الصور من بينج

إن بينج هي أحد المنصات التي يتم دعمها من قبل ميكروسوفت، ولهذه المنصة الكثير من المميزات سنوضحها فيما يلي:

  • إن واجهة منصة بينج حديثة جداً وجذابة للغاية، وتستقبل عدد كبير من الحروف يصل إلى خمسة آلاف حرف، وهذا رقم كبير بالنسبة إلى مواقع ومنصات أخرى لا تقبل سوى عدد حروف قليل جدا.
  • تحتوي هذه المنصة على ميزة الاكتشاف التلقائي ومن خلالها نستطيع معرفة اللغة الأصلية للنص قبل ترجمته إلى أحد اللغات الأخرى، وكذلك يمكن من خلالها نسخ النص الذي تم ترجمته ومشاركته عبر المنصات المختلفة.
  • كما أن منصة بينج سهلة الاستخدام، يمكن الترجمة الفورية من خلالها، ولكن يوجد بها عيب واحد يتأزم البعض منه وهو أنه لا يدعم الكثير من اللغات بل يقتصر على لغات معينة.

شاهد أيضًا: كيف احط الصور في رابط

ذكرنا في موضوعنا هذا إجابة سؤال كيف اترجم الصور، وعلمنا أن هناك الكثير من التطبيقات التي تساعد على ذلك كما ذكرنا مميزات جميع هذه التطبيقات، وجميعها مجانية لا تحتاج لدفع أي مبالغ مالية.