كيف احط الصور في رابط هذا السؤال يبحث عن إجابته الكثير من الأشخاص، حيث يحتاج البعض إلى وضع بعض الصور في رابط، لإضافة هذا الرابط داخل نص كتابي دون الحاجة إلى وضع الصور نفسها داخل النص، وهناك الكثير من المواقع التي تساعد على ذلك.

كيف احط الصور في رابط

يتساءل الكثير من الناس عن كيف احط الصور في رابط فقد توفرت الكثير من المواقع التي تساعد المستخدم على وضع ما يشاء من الصور داخل رابط، لإدراجه في أحد النصوص، وسوف نوضح فيما يلي خطوات ذلك بالتفصيل.

  • في البداية ندخل على الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بموقع تحويل الصور إلى رابط “من هنا“، وبعد النجاح في الدخول عليه، سوف تظهر لنا صفحة رئيسية سنجد بها زر باسم رفع الصور فنقوم بالضغط عليه.
  • الخطوة التالية هي القيام بتحديد جميع الصور التي نريد وضعها في الرابط حتى يتم رفعها على هذا الموقع الإلكتروني.
  • بعد ذلك لنا الاختيار بين أن نقوم بحذف الصورة تلقائياً، أو نحتفظ بها على الموقع، وبعد الانتهاء نقوم بالضغط على زر رفع.
  • بعض الضغط على رفع تتحول الصورة بشكل تلقائي إلى رابط، وننتظر بعض اللحظات حتى يظهر لنا هذا الرابط الخاص بالصورة، ويمكن استخدامه في النصوص الكتابية أو غير ذلك من الأماكن، وهكذا تكون قد تمت العملية بنجاح.

شاهد أيضًا: تحميل واتس اب الازرق 2022 أخر إصدار WhatsApp Blue النسخة الجديدة

كيفية تحويل الصورة إلى رابط

إن المواقع التي يتم استخدامها لتحويل الصورة الى رابط تتميز بسهولة الاستخدام، ولا يحتاج الشخص إلى تحميلها سواء على الهاتف أو جهاز الكمبيوتر ومن هذه المواقع:

موقع imgbb

يعد هذا الموقع من المواقع التي يفضلها الكثير من المستخدمين، كما أن استخدامها سهل للغاية وبسيط، ونستطيع بكل سهولة تسجيل الدخول عليه والتمتع بالخدمات التي يقدمها.

موقع pasteboard

وهو من المواقع التي لاقت شهرة كبيرة في الفترة السابقة واستخدمه الكثير من الناس في تحويل الصور إلى رابط.

موقع imgur

تم تسجيل هذا الموقع من ضمن المواقع التي استخدمت كثيراً في وقتنا الحالي للقيام بتحويل الصور إلى رابط، كما أنه آمن للغاية.

موقع gluf

من مميزات هذا الموقع أنه لا يقوم برفع الصور فقط، بل يقوم برفع جميع البرامج، وكذلك الملفات والكتب، وسريع جدا، وسهل الاستخدام، ويقوم بالاحتفاظ بالملفات لفترة طويلة، وكذلك يوجد موقع post images، وموقع bbcode 0، فهما من المواقع الرائعة جداً، والتي نالت إعجاب الكثير من المستخدمين.

شاهد أيضًا: كيف يتم سحب الفلوس من برنامج Sweatcoin ؟

طريقة أخرى لوضع الصور في رابط

صحيح أن هذه الطريقة كفاءتها قليلة بعض الشيء عند مقارنتها بالمواقع الأخرى التي تحدثنا عنها وذكرناها إلا أنها بسيطة وتفي بالغرض ويمكن استخدامها من خلال اتباع الخطوات الآتية:

  • نقوم باستخدام أي متصفح على الهاتف ثم نفتح صفحة بلوجر، ومن الصفحة الرئيسية التي سوف تظهر لنا نقوم بالضغط على كلمة مشاركة جديدة، ثم على اختيار إدراج صورة.
  • سنجد بعض الأيقونات سنختار من بينهم أيقونة اختيار الملفات، ونقوم باختيار الصورة التي تريد وضعها وتحويلها إلى رابط، ثم نضغط على اختيار إضافة، ثم على كلمة إدراج صورة، ثم على HTML.
  • وأخيرا ننتظر لبعض الدقائق حتى يظهر لنا رابط الصورة، وبعدها نتمكن من نسخه بكل سهولة ووضعه في أي نص كتابي أو غير ذلك.

شاهد أيضًا: موقع ترجمة الصور أون لاين إلى نصوص بالعربية مجانا

ذكرنا في هذا المقال كيف احط الصور في رابط، وذكرنا الكثير من المواقع التي تساعد على ذلك، فبجانب أنها آمنة وسريعة جداً فهي مجانية تماماً، فيمكننا استخدامها بقدر ما نشاء دون التكلفة.