افضل افلام نتفليكس رومانسي 2022 تجمع هذه المنصة الشهيرة والذي ذاع اسمها بين العديد من العملاء بالعالم، مما جعلها محور للتنافس بين دور العرض للأفلام الرومانسية والتي تحكي عن قصص الحب والغرام بين الحبيبين، تتضمن الكثير من المحتويات التي تتوافق مع فئات عمرية مختلفة، وتتناسب مع جميع الأذواق.

سعر اشتراك نتفليكس

تتنوع أنواع الباقات الشهرية فيها، والتي تسمح للعميل تسديد جزء من قيمة الرسوم المالية، وعند الرغبة في التوقف عن الاشتراك، وتكون اسعار الاشتراك في نتفليكس كالتالي:

  • ويتضمن سعر الباقة من 7,99 دولار بالشهر ومنها ما يصل حوالي 9,99 دولار شهريا.
  • ولكن الباقة المميزة في نتفليكس تصل ثمنها إلى 11,99 دولار والتي تتميز بالسرعة الفائقة والجودة العالية.
  • تعمل على مضمون يتناسب مع أفراد العائلة وتحديدا للكبار، ومنها الرومانسي الذي يجذب المشاهد.
  • وهذه المنصة تحتوي على أكبر عدد من الأفلام الرومانسية التي يمكن مشاهدتها بسهرة سعيدة في رفقة الشريك.
  • الاستمتاع بمشاهدة أحداث متنوعة من الأفلام الرومانسية، ومشوقة بأحداث جديدة وأفلام حديثة للعام الحالي، بالاشتراك بمنصة نتفليكس المميزة تشاهد أروع الأفلام الرومانسية.

افضل افلام نتفليكس رومانسي 2022

تحتوي منصة نتفليكس على أكبر مجموعة من الأفلام الحب والرومانسية التي حازت على إعجاب المشاهدين، من خلال محتوى الأفلام التي تتناسب مع أعمار ما فوق سن 18، تتميز هذه المنصة بجمع أكبر مجموعة من الأفلام الرومانسية، المتنوعة والتي تتناسب مع مختلف الفئات العمرية للشباب والكبار البالغين، والتي صنفت من أفضل الأفلام عالميا بالرومانسية.

فيلم red notice

  • هذا الفيلم الرومانسي نال جائزة عالمية، والذي يشمل فريق عمل رائع ومتميز وجمع الفيلم بين الأحداث الرومانسية وكذلك أحداث الأكشن والتي في نهاية الفيلم تغيرت الأحداث للغاية من السرقة لثلاث بيضات مصنوعة من الذهب.

فيلم red notice

  • والبحث عن السارق لينال معاقبته من خلال المحكمة، وتتوالى الأحداث من حين لأخر، وتعود البيضات الذهبية لعصر الفراعنة، ويتم الاحتفاظ بها في متحف معين.

شاهد أيضًا: طريقة التحميل من نتفليكس مع الترجمة

فيلم Army  of Thieves

  • يسمى هذا الفيلم جيوش اللصوص، به قائمة من نجوم الفن الذي اختارهم المخرج بعناية، العمل من بطولة ناتلي إيمانويل وماتياس شيفيغوفر، يتضمن به أحد النساء الغامضات التي تساهم بشكل رئيسي في عملية سرقة وسطو كبيرة.

فيلم Army  of Thieves

  • حيث يتم السطو على مجموعة من الخزائن الكبيرة في الحجم، وتم تصنيفه من أروع الأفلام من خلال تطبيق نتفليكس على مستوى العالم وحصل على عدة جوائز.

شاهد أيضًا: افضل المسلسلات الكورية على Netflix لعام 2022

 فيلم To  All the Boys: Always and Forever

تم الإعلان عن هذا الفيلم الرومانسي قريبا بمنصة نتفليكس، ومنه أجزاء من بطولة النجم نوح سانتينو والنجمة مومونا تامادا، والفيلم تدور بأحداث شيقة ورومانسية.

AAAABc112ZcsErEMwSFdHyehsK2YFeKB4PJefyrgHwc59KMM9m3dl7bNydZlm9 OVOTcMulXGB0Rc3PrbyGNzv4 8007Gh2IWHNXsigx copy

  • وتدور أحداثه حو الفتاة الجامعية التي تجتهد بالتعليم، والعلاقة الرومانسية والعاطفية مع حبيبها، وتكافح الفتاة مع الأحداث اليومية لتوازن بين الجامعة وعلاقتها بالحبيب.
  • ويعتبر من أفضل أنواع الأفلام الرومانسية، التي توحي للشباب من الجنسين العمل والحياة العملية بجانب الحب والرومانسية لا تعيق شيء في حياتهم.
  • هذا الفيلم صنف من أفضل الأفلام الرومانسية عبر منصة نتفليكس لمشاهدة أمتع الأفلام بكافة أنواعها وذلك على مستوى العالم، والاستمتاع بجانب الشريك أو الحبيب.
  • تتضمن أكبر عدد من الأفلام الرومانسية التي تعمل على جذب المشاهد، لا تحتوي على مضمون خارج، شاملة أفلام تتناسب مع كافة الفئات العمرية وتعمل جيدا لما يتوافق مع هذه الاعمار وما تقدمه من محتوى.
  • متاحة أكبر سلسلة من الأفلام الرومانسية من خلال منصة نتفليكس الشهيرة عالميا، والتي تعمل على توفير كل ما هو جديد من أفلام رومانسية ومتنوعة من سلاسل الأفلام العالمية التي جذبت المشاهدين من أرجاء العالم.

شاهد أيضًا: افضل مسلسلات نتفليكس 2022 Netflix أكشن ورمانسية

افضل أفلام نتفليكس رومانسي 2022 التي يتوفر بها أكبر مجموعة من الأفلام الرومانسية التي تجذب المشاهدين لها، والتي تعرض محتوي جيد يتناسب مع كافة الفئات العمرية للمشاهد، كما بها سلسلة أفلام تركية وأجنبية وغيرها من الأفلام المتنوعة من النقر على الفيلم المناسب تشاهده بصوت جيد ورؤية من دون تقتط.