افضل 10 افلام اكشن على Netflix لعام 2022 والتي تعمل المنصة على تقديمها بشكل دائم بمختلف لغات العالم، ضمن خطط المنصة للوصول إلى العالمية، حيث تعمل المنصة بشكل دائم على التعاقد مع أفضل نجوم العالم لتقديم كافة أنواع الدراما والأفلام سواء الأكشن أو الدراما أو الفانتازيا أو الرومانسي وغيرها، وتعمل المنصة بشكل دائم على تقديم كافة خدماتها بشكل مدفوع لجميع المشاهدين حول العالم، فمن خلال موقع مقالة كوم، سنتحدث عن أفضل افلام المنصة.

افضل 10 افلام اكشن على Netflix لعام 2022

تعمل منصة نتفليكس العالمية على تقديم أفضل وأجمل الأفلام في عالم الأكشن، من خلال التعاقد المستمر مع أفضل نجوم الأكشن على مستوى العالم، حيث نجحت المنصة في تقديم عدد كبير من أفلام الاكشن في السنة الحالية، في ظل مرحلة التعافي من أزمة جائحة كورونا والتي أضرت بالشكلة بشكل واضح، حيث جاءت أفضل أفلام نتفليكس اكشن 2022 كالتالي:

فيلم The Adam Project 2022

maxresdefault copy

فيلم The Adam Project 2022 من أكثر الأفلام مشاهدة على منصة نتفليكس وعلى مستوى العالم في العام الحالي، حيث تدور أحداث الفيلم حول هبوط الطيار المقاتل أدم ريد المسافر عبر الزمن بشكل إضطراري في أحد المناطق النائية، ويضطر إلى الدخول في العديد من الأحداث الشيقة الرائعة، الفيلم من بطولة رايان رينولدز،مارك رافالو،جينيفر غارنر.

فيلم مهمة اعتراضية Interceptor

مهمة اعتراضية

فيلم مهمة اعتراضية Interceptor من أفلام الأكشن المميزة التي قدمتها منصة نتفليكس في العام الحالي، وحقق الفيلم مشاهدة كبيرة على المنصة في مختلف أنحاء العالم، إذ تدور أحداث الفيلم حول شن آخر ضابطة مسؤولة عن قاعدة دفاع صاروخي، معركة قوية ضد بعض الإرهابيين الراغبين في السيطرة على القاعدة الجوية، الفيلم من بطولة إلسا باتاكي، لوك بريسي، آرون غلينين.

فيلم سينتاورو Centaur

سينتاورو

فيلم سينتاورو Centaur من الأفلام الرائعة في عالم الأكشن، والتي قدمتها منصة نتفليكس العالمية، إذ تدور أحداث الفيلم حول مخاطرة سائق سباق دراجات نارية بحظوظه الكبيرة في الاحتراف، والدخول في العديد من الأحداث الشيقة طيلة أحداث الفيلم من أجل سداد دين والدة ابنه.

شرطيّان في مهمّة The Takedown

شرطيّان في مهمّة
حقق فيلم شرطيّان في مهمّة The Takedown، شهرة كبيرة ضمن أفلام نتفليكس 2022، حيث يعد من أفضل أفلام الجريمة والأكشن التي عرضت على المنصة في العام الحالي، وتدور أحداث الفيلم حول دخول ضابطان غير متوافقين إلى العمل سويًا في جهاز الشرطة، كي يتم التحقيق في جريمة قتل في أحد البلدات الفرنسية المنقسمة، الفيلم من بطولة عمر سي،لورون لافيت،إيزيا إيجلان.

See you yesterday 2022

See you yesterday 2022

فيلم See you yesterday 2022 من أفلام الأكشن الرائعة المقدمة من المنصة لكافة المشاهدين في كافة أنحاء العالم، حيث تدور أحداث الفيلم حول بعض الأحداث الشيقة التي يدخل بها صديقان من أجل مساعدة الناس ومحاولة نشر الخير والتغلب على الطغاه في الفيلم.

فيلم GOLD

فيلم GOLD

فيلم GOLD من أفلام الأكشن الجميلة والمميزة التي قدمتها منصة نتفليكس لكافة عملاءها في مختلف أنحاء العالم، حيث إن الفيلم من بطولة زاك إيفرون، أكول نجوت، وثيك بيار. تدور أحداثه حول رجلان يعبران الصحراء، فيكتشفان أطنان من الذهب المتواجدة في أسفل الأرض، فيبدأ أبطال الفيلم في التخطيط بشكل جيد من أجل الاستفادة منها.

فيلم BIGBUG

فيلم BIGBUG

فيلم BIGBUG من أفلام نتفليكس العالمية التي تم الكشف عنها من قبل منصة نتفليكس العالمية، وهو من بطولة إيزابيل نانتي، إلسا زيلبرشتاين، وكلود بيرون. وتدور أحداث الفيلم حول مجموعة من السكان العالقين معًا عندما تم حبسهم من خلال بعض الروبوتات المنزلية الخاصة بهم للحفاظ عليهم.

شاهد أيضًا: أسعار اشتراك نت فلیکس بالريال السعودي

فيلم BLACKLIGHT

maxresdefault copy

فيلم BLACKLIGHT من الأفلام العالمية الرائعة التي قدمتها شبكة نتفليكس في العام الحالي، من بطولة النجم العالمي ليام نيسون، أيدان كوين تايلور، وجون سميث. حيث تدور قصة الفيلم حول عمل ترافيس بلوك، مع أحد مكاتب التحقيقات الفيدرالية الأمريكية، حتى يتم الطلب منه إسكات عميل يرغب في الكشف عن بعض الحقائق الخاصة بالمكتبة للصحافة العالمية، حيث يتضح أنه متورط في مؤامرة عالمية قوية.

فيلم TEXAS CHAINSAW MASSACRE

maxresdefault 1 copy

فيلم TEXAS CHAINSAW MASSACRE من أفلام الرعب والأكشن الرائعة المقدمة من قبل شبكة نتفليكس العالمية، حيث إن الفيلم من بطولة سارة ياركين، إليسي فيشر، ومارك بورنهام. إذ تدور أحداث الفيلم حول سفر ميلودي وشقيقتها المراهقة ليلى وأصدقائها إلى بلدة هارلو الصغيرة الواقعة في ولاية تكساس، بهدف البدء في عمل تجاري جديد في المنطقة، ولكن يتحول حلمهم إلى كابوس كبير للغاية.

شاهد أيضًا: أحدث افلام اكشن نتفلکس 2021 توب تن أفضل أفلام Netflix أكشن الجديدة

فيلم Restless

Restless

فيلم Restless من أفلام الأكشن الدرامية المميزة للغاية، والتي جاءت من بطولة فرانك جاستمبيد، سيمون أبكريان، وميشائيل أبيتبول. حيث تدور أحداث الفيلم، حينما اخفى شرطي حقيقة حادث مروع أثناء الذهاب إلى أقصى الحدود، حتى ظهر له شخص غامض، والذي هدد حياته بشكل كبير.

كيف اسوي حساب Netflix مجانا

منصة نتفليكس، واحدة  من المنصات الإلكترونية الهامة، حيث توفر المنصة عملية الحصول على حسابات مجانية ومدفوعة من أجل متابعة أفضل الأعمال التي تقدمها المنصة، حيث يمكن إنشاء حساب نتفليكس مجانا من خلال اتباع التالي:

كيف اسوي حساب Netflix مجانا

  • الدخول إلى موقع نتفليكس الرسمي “من هنا“.
  • ثم يتم الضغط على تسجيل حساب جديد في الموقع.
  • قم بتعبئة كافة البيانات بشكل صحيح ودقيق.
  • الضغط على عبارة الحصول على تجربة مجانية لمدة شهر.
  • يشترط ألا يتم العمل على اختيار باقة معينة من أجل الاشتراك بها.
  • تفعيل الحساب واستكمال كافة بيانات ملفك التعريفي.
  • بعد انتهاء مدة الشهر المجاني تتمكن من إلغاء الاشتراك تمامًا.

إلى هنا نكون وصلنا بكم لختام مقال افضل 10 افلام اكشن على Netflix لعام 2022؛ إذ استعرضنا من خلال المقال جميع المعلومات حول أفضل افلام نتفليكس الجديدة 2022، والتي تم الكشف عنها في المنصة لكافة المتابعين.