كيف اعرف رقم تتبع الشحنة سمسا من الأسئلة التي يطرحها عدد كبير من المواطنين والأشخاص بداخل المملكة العربية السعودية، كي يتم العمل على تتبع الشحنة التي يتم إرسالها عن طريق شركة سمسا للشحن والتي تعد من أكبر شركات الشحن بداخل المملكة العربية السعودية، وفي المنطقة الخليجية بالكامل، والتي تقدم الكثير من الخدمات بشكل مباشر لكافة الأفراد في مختلف أنحاء المملكة، وتمتلك الشركة عدد كبير من العملاء، ومن خلال السطور التالية سنتحدث عن كيفية التعرف على رقم الشحنة الخاصة بالشركة.

شركة سمسا

إن شركة سمسا هي أحد الشركات العاملة في مجال الشحن السريع للبضائع والطرود بكافة أحجامها في المملكة العربية السعودية، حيث تأسست الشركة في عام 1994 ميلادية، واستمر نشاط الشركة حتى وقتنا الحالي، حتى أصبحت تقدم خدمات النقل الدولي والداخلي والشحن الجوي والبري والبحري، كما تقدم العديد من الحلول للجمارك والتجارة الإلكترونية والخدمات المختلفة والمتنوعة لجميع الأفراد من العملاء في كافة دول العالم، حتى أصبحت واحدة من أشهر الشركات في ذلك المجال على الاطلاق، ويستخدمها الكثير من العملاء بداخل وخارج المملكة.

كيف اعرف رقم تتبع الشحنة سمسا

أتاحت شركة سمسا العديد من الخدمات الإلكترونية الهامة لجميع العملاء بداخل المملكة العربية السعودية، حيث يمكن التعرف على رقم تتبع الشحنة من خلال البريد الإلكتروني الخاص بالعميل المرسل، وذلك بمجرد شحن الطلب من الموقع سوف يستلم العميل رسالة بريد إلكتروني بها رقم تتبع الشحنة. والذي يمكن استخدامه لمعرفة موقع الشحنة وحالتها عبر الموقع أو التطبيق.

طريقة تتبع الشحنة في سمسا

يمكن أيضاً لجميع عملاء شركة سمسا، العمل على تتبع الشحنة من خلال الموقع الإلكتروني، عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  •  الدخول إلى الموقع الإلكتروني لشركة سمسا “من هنا“.
  • ثم كتابة رقم التتبع الخاص بالشحنة.
  • يتم النقر على زر تتبع.
  • سوف تظهر لك جميع المعلومات المتعلقة بالشحنة بداية من مكان الشحن الأساسي حتى مكانها الحالي وموعد وصولها.

رقم سمسا الموحد

يمكن أيضاً التواصل مع شركة سمسا للشحن والتوصيل، من خلال العديد من وسائل التواصل التي يتم إطلاقها بشكل فوري، من أجل التسهيل على العميل في حل المشاكل والرد على الاستفسارات بشكل مباشر.

  • رقم الهاتف وهو 80012429999 أو الرقم 920009999.
  • صندوق بريد رقم 63529 الرياض 11526 المملكة العربية السعودية.
  • أو يمكن فرع الشركة الرسمي في المملكة الذي يقع في شارع الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي الضباب.
  • البريد الإلكتروني لخدمة عملاء سمسا السعودية وهو: [email protected].
  • التواصل من خلال حساب شركة سمسا الرسمي على تويتر مباشرة “من هنا“.

شاهد أيضاً: رقم خدمة عملاء جرير وعناوين الفروع في السعودية

رابط تتبع شحنة سمسا

عملت شركة سمسا السعودية للشحن، عملية تتبع الشحنة التي يتم توصيلها من قبل الشركة، من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة، كي يتم التعرف على جميع الأماكن التي مرت بها الشحنة والموعد الرسمي لوصول الشحنة إلى العميل، وذلك من خلال الدخول مباشرة إلى موقع شركة سمسا “من هنا”، والاستعلام عن الشحنة من خلال الرقم الخاص بها، كما يمكن الحصول على تفاصيل الشحنة بشكل كامل، من خلال رقم الهاتف الخاص بالشركة، وفي كلا الحالتين يحتاج العميل إلى رقم التتبع الخاص بالشحنة.

شاهد أيضاً: اوقات دوام شركة ناقل وعناوين الفروع

في النهاية نكون وصلنا بكم إلى ختام مقال كيف اعرف رقم تتبع الشحنة سمسا ؛ حيث استعرضنا من خلاله كافة المعلومات حول التعرف على تفاصيل الشحنة وتتبعها.