يبحث الكثير من الأشخاص عن طريقة تفعيل الواتس اب برقم امريكي 2023 للاستفادة من المزايا العديدة التي يقدمها التطبيق للناس، حيث توجد طرق عديدة تتيح لك إنشاء حساب واتس اب برقم وهمي ولكن في هذا المقال نقدم لكم من خلال هذا الشرح أسهل طريقة لعمل واتس اب أمريكي، كل ما هو مطلوب منك لتتمكن من الحصول على رقم واتس اب أمريكي هو اتباع الفقرات التالية، والتي سنتحدث عنها من خلال موقع مقالة كوم بشكل مفصل.

تفعيل الواتس اب برقم امريكي

يرغب الكثير من الأشخاص في الحصول على رقم أمريكي مجانًا أو رقم وهمي من أجل محاولة تنشيط بعض الحسابات عبر واتساب أو من أجل السعي لتفعيل العنوان كما يبقىلديه الغبة الكبيرة لتفعيل الواتساب برقم أمريكي أو بهدف استقبال بعض الرسائل القصيرة والخدمات الأخرى التي يحتاجها الشخص، لذلك يقوم بهذا الرقم للحصول عليها بسهولة أكبر ويمكنك الآن الحصول على رقم امريكي بكل سهولة.

شاهد أيضًا: تحميل واتس اب الازرق 2022 أخر إصدار WhatsApp Blue النسخة الجديدة

مزايا الحصول على رقم أمريكي لتطبيق واتساب

هناك العديد من البرامج في متجر Google Play والتي يمكننا من خلالها بسهولة إنشاء حساب واتساب والحصول على أرقام أمريكية وكندية مجانية لتفعيل واتساب لنظام Android، ولكن معظم هذه التطبيقات محظورة بواسطة واتساب لقد جربت العديد منها،لا شيء من هذه التطبيقات، ولكن عديم الفائدة، حتى عندما أقوم بتشغيل برنامج VPN أو عندما تغيرت لغة الهاتف إلى اللغة الإنجليزية، يمكنك الآن بسهولة إنشاء رقم أمريكي لتطبيق واتساب وتطبيقات الوسائط الاجتماعية الأخرى، هناك العديد من الأسباب والاستخدامات للرقم الأمريكي مما يجعل عددًا كبيرًا من الأفراد يبحثون عن طرق للحصول عليه.

  • يساعد الحصول على رقم أمريكي في تنشيط بعض الخدمات غير المتوفرة في البلد الذي تعيش فيه.
  • امكانية أن تمتلك رقم أمريكي بدون بطاقة SIM لإجراء مكالمات.
  • يتيح لك الحصول على رقم أمريكي إنشاء حساب لتطبيق واتساب
  • كما يمكنك استخدام رقم أمريكي لإجراء مكالمات واستلام الرسائل عليه، حيث يتم استخدامه كرقم خاص بك.
  • استخدام رقم أمريكي لتفعيل العديد من منصات التواصل الاجتماعي مثل التيليجرام و الفيس بوك وغيرها.
  • يمكن استخدامه على جميع الأجهزة مع جميع أنظمة التشغيل سواء Android أو iPhone.
  • الحصول على رقم أمريكي وهمي لتطبيق واتساب مجاني تمامًا.

شاهد أيضًا: تحميل تحديث واتساب بلس الازرق للاندرويد والايفون

كيفية الحصول على رقم أمريكي لتطبيق واتساب

هناك العديد من الطرق والطرق الفعالة والمضمونة التي يمكنك من خلالها الحصول على رقم أمريكي وهمي مجاني وهي:

تطبيق 2ndLine

تطبيق 2ndLine

  • يعتبر من أهم وأبرز التطبيقات التي يمكنك من خلالها الحصول على رقم أمريكي لتفعيل الواتساب، فهو تطبيق ناجح جدا.
  • يعمل على توفير العديد من أرقام الهواتف الأمريكية للعديد من الشركات والمؤسسات الصغيرة التي تبدأ أعمالها.
  • تساعدهم على التواصل مع عملائهم وموظفيهم. تساعد هذه الأرقام أيضًا في التسويق عبر الهاتف المحمول والرسائل.
  • يوفر التطبيق رقمًا أمريكيًا وكذلك أرقامًا لدول أخرى مثل كندا وأستراليا وبريطانيا، ويمكنك الحصول على أرقام للدول التي تريدها بعد تنزيل التطبيق.
  • يمكن تنزيل التطبيق على هاتفك الذكي من أي متجر تطبيقات. بعد اكتمال عملية التنزيل، سيُطلب منك تسجيل الدخول إليه عن طريق إدخال بريدك الإلكتروني وتعيين كلمة مرور.
  • بعد تسجيل الدخول إليه، ستجد صفحة تختار منها رقمًا أمريكيًا يتم ذلك عن طريق تحديد رمز الدولة واختيار الولايات المتحدة الأمريكية، والضغط على “متابعة” لاختيار رقم أمريكي.
  • إذا وجدت أن الرقم الذي اخترته لا يعمل، يمكنك إعادة تحديده واختيار رقم آخر، وبعد ذلك سيكون لديك رقم أمريكي لتنشيط واتساب، جاهز للاستخدام.

تطبيق TextPlus

إنه تطبيق مهم يستخدم للحصول على رقم أمريكي وهمي لتفعيل واتساب مجانًا من خلال هذا الرقم الذي ستحصل عليه، يمكنك تفعيل واتساب والعديد من المنصات الأخرى، يمكن تنزيله من Google Play لنظام Android ثم تثبيته على الهاتف المحمول وتسجيل الدخول باستخدام بريدك الإلكتروني وكلمة المرور ثم تختار المنطقة أو الدولة التي تريد الحصول على رقمها وتختار رقمًا.

تطبيق TextPlus

يحتوي على عدد كبير من المزايا والخدمات، وأهمها بالطبع الحصول على رقم أمريكي مجاني. وكذلك استقبال وإرسال الرسائل، ويمكنك تغيير الرقم في أي وقت تريده.

تطبيق نوميرو إي سيم

تطبيق رائع يمكن استخدامه للحصول على رقم أمريكي لتفعيل الواتساب، ويمكن استخدام هذا الرقم لإجراء مكالمات متنوعة وكذلك استقبال وإرسال الرسائل النصية، ولا يقتصر التطبيق على الأرقام الأمريكية، بل يمكنك من خلاله الحصول على أرقام لدول أخرى مثل كندا وبعض الدول الأوروبية الأخرى.

تطبيق نوميرو إي سيم

كما يمكنك الحصول على رقم أمريكي من خلال ذلك التطبيق، إما مجانًا، حيث تجد خطة مجانية، أو عن طريق الاشتراك في خطة مدفوعة، مما يمنحك العديد من المزايا المتوفرة فيه، ويتميز بأنه متاح في متجر Google Play ويمكن تنزيله بسهولة. قم بتسجيل الدخول إليه حتى تتمكن من الحصول على رقم أمريكي لتنشيط واتساب

موقع Proovl

إنه موقع يمنحك رقمًا أمريكيًا لتطبيق واتساب إنه أحد المواقع الرائعة والمميزة للغاية، يمكنك من خلاله الحصول على العديد من الأرقام المزيفة لتفعيل حسابات واتساب وحسابات أخرى من منصات التواصل الاجتماعي.

موقع Proovl
يمكن أن يمنحك الموقع رقمًا أمريكيًا بالإضافة إلى أنه يمكن أن يمنحك أيضًا أرقامًا أوروبية، يمكن استخدام الأرقام التي يتم الحصول عليها من الموقع لإجراء مكالمة هاتفية وإرسال واستقبال الرسائل النصية، حيث تقدم خدماتها بأسعار رمزية حيث يتم الدفع مقابل الحصول على رقم أمريكي لتفعيل واتساب لكن الشيء الفريد هنا هو أن أسعار الأرقام الأمريكية، على وجه الخصوص، رخيصة جدًا.
استخدام الموقع ليس بالأمر الصعب. حيث يمكن الوصول إليه من خلال رابط الموقع، ثم الضغط على أرقام الرسائل القصيرة حتى تتمكن من إدخال قائمة الدول التي تريد الحصول على أرقام منها، بعد ذلك تأتي خطوة اختيار الدولة وهنا للحصول على رقم أمريكي لتفعيل الواتس اب، بالطبع ستختار أمريكا ثم تختار الرقم الذي تريد الحصول عليه واستخدامه.

بعد هذه الخطوة، سيسألك الموقع إذا لم تكن قد قمت بتسجيل الدخول عند إدخاله، قم بتسجيل الدخول باستخدام بريدك الإلكتروني أو حسابك على الفيس بوك ثم أدخل بيانات البنك التي ستتعامل معها عند الدفع.

شاهد أيضًا: تنزيل تطبيق واتساب عمر الوردي للاندرويد والايفون

طريقة تفعيل الواتس اب برقم امريكي 2023

بعد الحصول على رقم أمريكي من إحدى الوسائل والطرق السابقة يمكنك القيام بذلك من خلال عدة خطوات بسيطة للغاية:

  • الخطوة الأولى: قم بتنزيل تطبيق واتساب للأعمال ثم قم بتسجيل الدخول إليه ثم أدخل الرقم الذي حصلت عليه.
  • الخطوة الثانية: انقر لتأكيد الرقم الذي أدخلته، وسيُطلب منك رمز لتأكيد رقمك في الولايات المتحدة، الذي أدخلته، سيكون على الأرجح في البرنامج الذي حصلت منه على رقمك إذا لم يكن الأمر كذلك
  • الخطوة الثالثة: أدخل الرمز للتأكيد والآن لديك واتساب مفعل برقم أمريكي.

إلى هنا نكون وصلنا بكم لختام مقال طريقة تفعيل الواتس اب برقم امريكي 2023؛ حيث استعرضنا من خلاله كافة المعلومات حول تفعيل رقم امريكي على واتساب بشكل سهل ومبسط، بدون الحاجة لشراء أي ارقام رسمية.