كيف أحمل برنامج الارنب للايفون يعد متجر الأرنب الصيني للأيفون أحد أهم وأفضل التطبيقات البلس الخاصة بهواتف الأيفون وهواتف آبل، كما أن التطبيق يختلف تماما عن المتجر الرسمي الخاص بهواتف الأيفون، كما أنه اهم ما يميز متجر الأرنب الصيني أنه يحتوي على مجموعه كبيره من التطبيقات، والتي لا توجد في المتجر الرسمي.

المتجر الصيني

كما أنه يمكنك تحميل جميع التطبيقات بشكل مجاني، دون دفع الرسوم المالية، كما أن المتجر الصيني يحتوي على الوظائف الخارقة، والنسخ المحسنة الخاصة بالتطبيقات بشكل مجاني، دون الحصول على النسخ الأخرى والتي تكون مدفوعة.

وسوف نتعرف في هذا المقال عن كافة التفاصيل الخاصة بمتجر الأرنب الصيني الخاص بهواتف آبل وآيفون، كما أننا سوف نذكر المميزات الخاصة بالمتجر الصيني، وكل ما يخص الموضوع، فتابع معنا للنهاية.

ما هو متجر الارنب الصيني على الآيفون؟!

عند تحميلك لمتجر الأرنب الصيني للآيفون، يمكنك تحميل كافة التطبيقات مجانا دون دفع رسوم مالية، في حين أن هذه التطبيقات تكون غير مجانية، ويجب عليك شراؤها من المتجر الرسمي عن طريق المال، كما أنه من الإصدارات المحسنة من تطبيقاتك المفضلة مثل، الفيس بوك، تويتر، إنستجرام، Spotify بلس، وكافة الألعاب بجميع أنواعها، كما يمكنك فتح المواقع في Clash Royale و Brawl Starsو Clash of Clans.

كما انه يمكنك تنزيل وتحميل التعديلات الخارجية على جميع التطبيقات والبرامج والألعاب، ويمكنك أيضا فتح جميع الموارد الخاصة بالألعاب في آن واحد، مما يساعدك في إضافة جميع الموارد الغالية للألعاب الإلكترونية المفضلة لديك.

حصل متجر الأرنب الصيني على شعبية كبيرة، ويوجد عدد كبير جدا من المستخدمين الذين يستخدمون المتجر الصيني، ويثقون فيه جدا، كما ان متجر الأرنب الصيني يحتوي على العديد من اللغات المختلفة منها اللغة الفرنسية، والإنجليزية، وغيرها.

شاهد أيضًا: تنزيل تطبيق واتساب عمر الوردي للاندرويد والايفون

هل متجر الارنب الصيني آمن على الأجهزة؟

إن أهم ما يميز متجر الأرنب الصيني أنه أمن جدا، ويقوم بحماية هواتف الآيفون وآبل، ويحافظ على خصوصية مستخدميه، كما أنه لو يرد أي شكوى عن المتجر حتى الآن، والجدير بالذكر ان المتجر لاقى ترحيب ورضا كبير من مستخدميه، كم أن المتجر الصيني مجانا تماما، ويمكنك تحميل كافة التطبيقات التي تحتاجها من خلاله، بشكل مجاني، ويمكننا القول أنه بلغ عدد مستخدمي برنامج الأرنب أكثر من مليون مستخدم حول العالم ويعد من اهم المتاجر التي لا يمكن الإستغناء عنها، على هواتف الآيفون وآبل.

كيف أحمل برنامج الارنب للايفون بدون جلبريك؟!

يمكن تحميل برنامج الارنب الصيني للايفون بدون جلبريك، من خلال اتباع التالي:

برنامج الأرنب

  • يمكنك تحميل متجر الأرنب الصيني من خلال الرابط التالي ’’من هنا’’.
  • بعد ذلك ستظهر لك رسالة تنبيه أن المتجر مؤسسة غير موثوق فيها، يجب عليك تخطيها كي تتمكن من تنزيل المتجر الصيني على هاتفك، ولا يوجد منها أي ضرر على الإطلاق.
  • ثم قم بالتوجه على إعدادات الهاتف، ثم عام، ثم إلى إدارة الجهاز، ثم الشهادات الموجودة.
  • يجب عليك أن تقوم بإنشاء وثوق في شهادة تطبيق متجر الارنب الصيني توتو آب، وذلك حتى تتمكن من تحميل وتثبيت المتجر على هاتفك الآيفون بكل سهولة.

شاهد أيضًاتحميل تطبيق يعطيك حسابات فري فاير

مميزات تحميل متجر الارنب الصيني للآيفون

  • أهم ما يميز متجر الأرنب الصيني أنه مجاني بشكل كامل، ولا يحتاج إلى رسوم مالية لتحميله.
  • مساحة المتجر صغيرة، مما يحافظ على المساحة الداخلية لهاتفك ويحافظ عليها.
  • يوجد بالمتجر كافة التطبيقات والألعاب البلس، والتي يمكنك تحميلها مجانا من خلال المتجر.
  • إن متجر الأرنب الصيني سريع جدا في تحميل كافة الملفات والتطبيقات، كما أنه لا يؤثر على طاقة وموارد الهاتف الخاص بك.
  • يحتوي المتجر على جميع اللغات المختلفة، ومنها الإنجليزية.
  • يتوافق متجر الأرنب الصيني مع كافة إصدارات الآيفون والأيباد.

شاهد أيضًا: تحميل تطبيق ذيبان هنقرستيشن للاندرويد والايفون

عيوب متجر الأرنب الصيني Tutu App على هواتف الآيفون

بالرغم من أن متجر الأرنب الصيني يحتوي على العديد من المميزات، إلا أنه توجد بعض العيوب والتي يجب علينا ذكرها:

  • يمكن أن يتوقف المتجر بشكل مفاجئ عن العمل، وذلك بسبب إيقاف شهادة البرنامج من شركة آبل.
  • وبسبب ذلك التوقف قد يتوقف كافة التطبيقات والألعاب عن العمل، وذلك لأن المتجر الصيني يدعم هذه البرامج بشكل قوي جدا على هواتف الآيفون.
  • ظهور الإعلانات على متجر الأرنب الصيني، مما يسبب الإزعاج لبعض المستخدمين.
  • بالرغم من أن متجر الأرنب الصيني يحتوي على العديد من اللغات المختلفة، إلا أنه لا يحتوي على اللغة العربية، كما انه يدعم اللغة الفرنسية بشكل خاص.

ما هو الجديد في متجر الأرنب الصيني Tutu App للآيفون؟!

يعمل أخر وأحدث إصدار من متجر الأرنب الصيني على توافق التطبيقات المختلفة مع أحدث أجهزة iOS، كما أنه يعمل على إصلاح الأخطاء التي توجد في الإصدارات القديمة، والسابقة وهذه هي أهم الإضافات الجديدة التي تم إضافتها في الإصدار الجديد:

  • تم إضافة الكثير من الألعاب والبرامج التي تكون برسوم مالية إلى المتجر، وتحويلها إلى مجانية بشكل كامل.
  • إن متجر الأرنب الصيني يدعم جميع أجهزة الآيفون، الآي باد، آبل.
  • إن المتطلبات التي يحتاجها متجر الأرنب الصيني هي الحد الأدنى لمتطلبات نظام التشغيلiOS 7.0 .

وبذلك قد نكون وصلنا لنهاية مقالنا، كما أننا ذكرنا كافة المعلومات الخاصة بمتجر الأرنب الصيني، نرجو أن يكون المقال قد نال إعجابكم.