رقم حجز مركبة أجرة أبوظبي إدارة النقل بمركبات الأجرة هدفها الأساسي هو الوصول إلى أعلى المستويات العالمية ويتم ذلك عن طريق تنظيم وتطوير ومراقبة جميع الخدمات المقدمة، والسعي الدائم لتحسين وتطوير هذه الخدمات بما يتماشى مع توجهات واحتياجات إمارة ابوظبي.

رقم حجز مركبة أجرة أبوظبي

تنحصر مهام إدارة النقل بمركبات الأجرة في ترخيص وتنظيم خدمة النقل بمركبات الأجرة الخاصة والعامة، بالإضافة إلى ترخيص مزودي خدمات التوزيع والحجز، وتوجد ثلاث طرق لطلب مركبات الأجرة وهي مركز الاتصال 535353600 –، وهذا الرقم يقوم باستلام جميع المكالمات التي تتعلق بحجز السيارات وتوزيعها على مركبات الأجرة وخدمة التطبيق الذكي والتاكسي.

شاهد أيضًا: كيف اطلب تاكسي في الامارات

رقم مركز اتصال اجرة ابوظبي

ويقوم مركز الاتصال هذا على استلام جميع المكالمات الخاصة بحجز جميع مركبات الأجرة وتوزيعها على جميع مركبات الأجرة من خلال نظم المعلومات الجغرافية، حيث يتم من خلالها تحديد المركبة الأقرب للعميل، وإعلام العميل عن طريق الرسالة النصية التي تصل للعميل على الرقم الخاص به، وتحتوي الرسالة على رقم مركبة الأجرة، وجميع معلومات الاتصال الخاصة بالسائق، واستلام المكالمات المتعلقة بالشكاوي، والاستفسارات والمفقودات.

شاهد أيضًا: كم سعر التاكسي في ابو ظبي؟

خدمة التطبيق الذكي اجرة ابوظبي

طرح مركز الفني المتكامل في مدينة أبو ظبي تطبيق جديد يوفر للجميع حجز مركبات الأجرة من خلال الأجهزة الذكية، دون الاضطرار للتحدث لموظف خدمة الاتصال وذلك يتم في خطوة هدفها رفع جودة خدمة النقل بسيارات الأجرة والارتقاء بها في مدينة أبو ظبي العاصمة.

ويمكن لحاملي الأجهزة الذكية تحميل التطبيق من خلال ابل استور، ويتم بعد ذلك تفعيل الخدمة من خلال تسجيل اسم المستخدم ورقم هاتف المستخدم، ثم يتلقى العميل رسالة نصية مكونة من أربعة أرقام ليتم تأكيد اشتراكه في الخدمة، ويتم احتساب ٦,٥ درهم إضافية في مقابل خدمة التطبيق الذكي الذي ستنال إعجاب جميع المستخدمين.

وتشمل أجرة فتح العداد من الفترة ٦ صباحا إلى الفترة ١٠ مساءا، وفي الفترة المسائية من ١٠ مساءا حتى ٦ صباحا، ويساهم التطبيق في توفير العديد من الجهد والوقت على سكان مدينة أبو ظبي، والزوار المستخدمين لهذا التطبيق ولهذه الخدمة.

وسيتمكن اي شخص طلب سيارة أجرة بكل سهولة بضغط. واحدة على الزر ليتم تحديد موقعه بواسطة نظم المعلومات الجغرافية دون اللجوء لكتابة أي تفاصيل أو معلومات، ويتم تحديد المركبة الأقرب للعميل.

وختاماً نكون قد وصلنا لنهاية هذا المقال والذي وضحنا فيه جميع المعلومات الخاصة حجز مركبة أجرة ابو ظبي الرقم المجاني، حيث ذكرنا مركز الاتصال الذي يمكننا من خلاله طلب مركبة أجرة.