نستعرض لكم أفضل افلام نتفلكس لشهر اغسطس 2021 وذلك لعشاق الافلام عبر منصة Netflix حيث تتميز نتفليكس بمكتبة واسعة من الافلام الأجنبية والعربية الحصرية، بالاضافة الى انها تقوم بإنتاج أفلامها ومسلسلاتها الخاصة تحت مسمى “أفلام نتفلكس الاصلية” و “مسلسلات نتفلكس الاصلية” مثل مسلسل لا كاسا دي بابيل والذي سيتم عرض الجزء الخامس في الثالث من سبتمبر لعام 2021م، لذلك سوف نتعرف سوياً اليوم على افضل افلام Netflix 2021 لهذا الشهر.

أفضل افلام نتفلكس لشهر اغسطس 2021

فيما يلي سوف نستعرض لكم أفضل افلام Netflix لشهر اغسطس 2021، سواء الاكشن أو الرعب أو الرومنسية او العائلية بناء على تقييم المشاهدين والأراء على منصات التواصل الاجتماعية.

شاهد أيضا: طريقة الاشتراك في Netflix برقم الجوال لشركة STC وZain

المركز الأول: فيلم ميمي

تدور أحداث الفيلم حول شابة من بلدة صغيرة تطمح إلى أن تصبح ممثلة على إنجاب طفل لزوجين يزوران الهند بحثاً عن امً بديلة، لاكن تجربتها تتًخذ منعطفاً غير متوقًع.

بوستر فيلم ميمي على نتفلكس
بوستر فيلم ميمي على نتفلكس

المركز الثاني: فيلم العميل المأجور الأخير

يخرج عميل سري أسطوري، تحول إلى مأجور، من مخبئة لينقذ ابنه الذي لم يراه قط … فيدرك أنً تجربة الأبوًة هي أصعب مهمُة واجهها حتى الان.

بوستر فيلم العميل المأجور الأخير على نتفلكس
بوستر فيلم العميل المأجور الأخير على نتفلكس

المركز الثالث: فيلم السماء القرمزية

حيث تختطف مجموعة إرهابية طائرة عابرة للمحيط الأطلسي ليلاً، تضطرَ أمراءه على متنها تعاني من مرض غامض للكشف عن سرً مروع كي تحمي أبنها الصغير.

بوستر فيلم السماء القرمزية على نتفلكس
بوستر فيلم السماء القرمزية على نتفلكس

المركز الرابع: فيلم حرب الخالدين

يدخل قناص حديث التقاعد في مواجهة مع مستنسخ منه، لاكنًه اصغر سنًا وأكثر قوًة… وقد أطلقت وكالة حكومية سرًية في مهمه لقتلة.

بوستر فيلم حرب الخالدين على نتفلكس
بوستر فيلم حرب الخالدين على نتفلكس

المركز الخامس: فيلم تكسي 5