تتبع ناقل عن طريق رقم الجوال سواء كنت تقيم في السعودية أو خارجها فمن المحتمل أن تكون سمعت عن هذه الشركة الضخمة والعرقية والتي تقدم خدمة شديدة الأهمية، وهي توصيل الطرود من مكان إلى آخر، فإذا كنت صاحب شركة أو عمل خاص أو حتى كنت فرد عادي يرغب في نقل طرد ما فإن الشركة خدماتها موجه الى كل تلك الفئات بدون استثناء وجميع خدماتها تحظى بالاهتمام والدقة المطلوبة حيث تصل البضائع بشكل سريع وبشكل آمن تمامًا.

شركة ناقل

شركة ناقل اكسبريس حققت شهرة عالمية بفضل تميزها في مجال عملها ومحاولتها الدائمة تقديم ما هو أفضل للعميل كل الأوقات فتجدها اتاحت الآتي:

  • رقم هاتف موحد متاح لكل العملاء يستقبل الطلبات والشكاوي والاستفسارات طوال الوقت.
  • وسائل أخرى للتواصل مثل الواتس آب والموقع الرسمي للشركة والذي يدعمه أفراد متميزين في مجال الدعم الفني والتواصل مع العملاء.
  • تطبيق إلكتروني سهل الاستخدام ويتيح أيضًا طلب الخدمات وتتبع الشحنات وتقديم الشكاوى والاستفسارات أيضًا.

شاهد أيضاً: استعلام عن شحنة سمسا برقم الجوال

تتبع ناقل عن طريق رقم الجوال

يمكن العمل على تتبع ناقل عن طريق رقم الجوال من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول على الصفحة الرسمية لموقع شركة ناقل اكسبريس أو التطبيق الرسمي للشركة “من هنا“.
  • ومن ثم الذهاب إلى خانة تتبع الشحنات وهي خانة أساسية في الموقع الإلكتروني.
  • تحتوي على العديد من الخيارات والتي منها تتبع عن طريق البوليصة وتتبع برقم عملية الشحن وتتبع برقم الجوال وغيرها من الخيارات.
  • إذا كنت ترغب في استخدام الجوال من أجل التتبع فإن الخيار الصحيح هو تتبع برقم الجوال.
  • بعد الدخول عليه سوف تظهر خانة مخصصة لإدخال رقم الشحنة.
  • وعقب إدخال الرقم الخاص بالشحنة سوف يجد العميل كل النتائج المتعلقة بالشحنة وخط سيرها منذ أن انطلقت وكم تبقى من الوقت حتى تصل.

شاهد أيضاً: السيارات المقبولة في مرسول

خطوات نقل البضائع في ناقل السعودية

إن العميل بمجرد أن يطلب خدمة نقل بعض البضائع من شركة ناقل فإنه يوضح البيانات التالية في استمارة التعاقد حيث مدة التسليم المرغوب فيها ومكان التسليم، وعقبها يبدأ المسؤولين عن الشحنة اختيار وسيلة النقل الأنسب إلى الشحنة حيث النقل البري أو الجوي او غير ذلك، وتوفير التأمين اللازم للبضاعة قبل النقل وذلك يكون عبر التغليف المحترف المقدم من الشركة، وبذلك تكون البضاعة جاهزة للشحن، وتبدأ رحلة الشحن التي يمكن للعميل تتبعها حتى تصل حسب الموعد المناسب إلى مكان التسليم ويلاحظ أن الشركة تراعي الأمور الآتية أثناء تنفيذ أي خطة شحن بضائع تطلب منها:

  • التأكد من عدم وجود مشاكل قانونية حول نوعية البضائع المراد شحنها حيث أن هناك سلع تكون ممنوعة النقل والشحن داخل أو خارج السعودية، وكذلك التأكد من سلامة البضائع إذا كانت من النوع الغذائي فلا تقبل الشركة بنقل منتجات منتهية الصلاحية أو فاسدة.
  • كذلك تراعى شركة ناقل اكسبريس سلامة جميع الأوراق الخاصة بالبضائع المراد شحنها عن طريق الشركة، إذ أن هناك تصاريح موثقة بالنقل وموافقات رسمية، وهذا فيما يخص البضائع المختلفة مثل الغذاء ومستحضرات التجميل وغيرها من أنواع البضائع والمنتجات وليس المقصود الطرود الشخصية.

شاهد أيضاً: رقم شركة ناقل الموحد وطرق التواصل مع خدمة العملاء

بهذا نكون أوضحنا كيف يمكن تتبع شحنات شركة ناقل اكسبريس اعتمادًا على رقم الجوال، إذ أن الأمر بسيط للغاية ولا يشكل أي صعوبة على العميل، كما أوضحنا رحلة البضائع المشحونة كيف تكون منذ لحظة طلب العميل بدء عملية الشحن وحتى لحظة وصول هذه البضائع أو الطرود إلى المستلمين أي كان مكانهم.