رقم تكافل الراجحي الموحد المجاني هو عبارة عن رقم خاص بالتأمين الصحي، والتأمين الخاص بالأخطار أو التأمين على المركبات وغيرها، من حيث تعد هذه الخدمات من بين حزمة متكاملة يتم تقديمها، بشكل متناسق للمواطنين حتى يستطيعوا الحصول على تعويضات، بسبب ما قد يحدث من كوارث أو حوادث، بالإضافة للرد على مختلف الإستفسارات والأسئلة والشكاوى، الخاصة بالعملاء التي تسهل كثيراً في عملية التواصل.

ما هي خدمة تكافل الراجحي

  • تعد ذلك الخدمة من أهم الخدمات التي يُتيحها مصرف الراجحي، حيث يتم من خلالها العمل على إتاحة كافة الإحتياجات، والتي تتعلق بالعملاء داخل المملكة، ولذلك يقدم عدد كبير من المساهمات المختلفة.
  • حول عدد من الحلول التأمينية المتنوعة والموافقة، لكل الأحكام والضوابط الخاصة بالشريعة الإسلامية، حيث وفرت عدد عظيم من المنتجات الإبتكارية، والتي يتم عرضها بصورة إستثنائية وذلك للقيام بكل الإحتياجات.
  • الخاصة بالعملاء في مختلف أرجاء المملكة، كما يهتم تكافل الراجحي بالعمل على تحقيق كل وسائل الرضا للعملاء، وذلك بواسطة القيام بتقديم عدد من الخطط التأمينية، وذلك طبقا للحاجة والأسعار المناسبة لطبيعة العملاء.
  • والذي يعد الأفضل في المملكة فضلاً عن، تضمنه لبنود القيمة مقابل المال وذلك طبقاً لحالة العميل، بما يتماشى مع ظروفه وتوقعاته ومن أجل ذلك أصبحت شركة تكافل الراجحي، الأكثر جدارة بالثقة الخاصة بالعملاء.
  • لما لديها من عمليات سهلة لمختلف العملاء، وذلك بأسعار تنافسية بالإضافة إلى جودة عالية، فضلاً عن تقديم الكثير من التخفيضات والخصومات، في حالة تجديد التأمين مع توفير كافة أنواع الحماية للعملاء.

رقم تكافل الراجحي الموحد المجاني وكيف يتم التواصل عليه

يراود الكثير من المواطنين عدد من الإستفسارات والأسئلة، وذلك بخصوص الخدمات التأمينية التي يقوم بها تكافل الراجحي، مما يتطلب الإجابة بشكل دقيق على مختلف الأسئلة، التي قد تراها أذهان المواطنين.

ولقد وفرت تكافل الراجحي هذه الخدمة الهاتفية بصورة مجانية، وذلك لمن يريد السؤال عن أي شيء من خلال الرقم الموحد وهو  920004414 والذي أيضاً، من خلاله يمكن المراسلة عن طريق الواتساب، بإضافة مفتاح المقدمة الخاصة بالمملكة وهو + 966.

شاهد ايضاً: طريقة استخراج بطاقة صراف الراجحي من الجوال

وكيفية التواصل مع تأمين تكافل الراجحي

تُتيح الشركة نموذج التواصل مما يمكن مختلف المواطنين، من القيام بمراسلة تكافل الراجحي بشكل سهل عن طريق الموقع الإلكتروني، المخصص للشركة حيث يمكن الرد عليهم بصورة سريعة.

وذلك عن طريق النموذج والذي يتطلب القيام بما يلي :

  • الدخول إلى الموقع الخاص بشركة، تأمين تكافل مصرف الراجحي الرسمي “من هنا“.
  • من خلال أعلى الصفحة الإلكترونية يتم الضغط على جملة إضغط هنا.
  • تسجيل الإسم والبريد الإلكتروني وكافة البيانات الأخرى، المتعلقة برقم الجوال ونوع التواصل.
  • القيام بكتابة الرسالة التي تريد إرسالها، وإدخال الرمز كما في الصورة.
  • ثم الضغط على التأكيد، والذي بدوره يتم الرد على هذه الرسالة في أسرع وقت.

شاهد أيضاًكيف اعرف رقم بطاقة الصراف الراجحي

رقم تكافل الراجحي الموحد المجاني وما هي أبرز الخدمات التأمينية في تكافل الراجحي

تقدم تكافل الراجحي مجموعة مختلفة من الخدمات التأمينية، وذلك سواء للشركات أو الأفراد حيث يتم تقديم خدمات عالية، بجودة مرتفعة وأسعار تنافسية تتميز عن باقي الشركات التأمينية الأخرى.

حيث يمكن لمختلف المواطنين الإستفسار بشكل سهل، من خلال التواصل عبر الأرقام المخصصة ويعتبر من أبرز الخدمات التأمينية، هي خدمات تأمينية للأفراد مثل التأمين الصحي وتأمين الوثيقة الموحدة لتأمين الأخطار الطبية.

بالإضافة إلى تأمين السفر لمختلف أنحاء العالم، وبرامج الحماية والإدخار والتأمين على المنازل وبرنامج التكافل العائلي، إلى غير ذلك من الخدمات، كما تتيح خدمات تأمين الشركات مثل تأمين المركبات، وتأمين أخطار المقاولين وتأمين أخطار النقل، فضلاً عن تأمين تعطل الآلات وأيضاً تأمين المعدات والآلات وتأمين المسؤولية.

شاهد أيضاً: استعادة تأمين تكافل الراجحي

لقد تعرفنا على رقم تكافل الراجحي الموحد المجاني وكيف يتم التواصل عليه بشكل سهل، من قبل المواطنين للإستفادة بمختلف الخدمات التأمينية، فضلاً عن كيفية التواصل مع مختلف الشركات، الخاصة بتكافل الراجحي وأيضاً إلى أهم الخدمات التي يتم إتاحتها بشكل ميسر، لكثيرا من المواطنين والحماية من مختلف الأخطار والحوادث وغيرها.