كيفية تفعيل الربح في تيك توك هناك الكثير من الناس الذين يبحثون عن الربح من خلال تطبيق التوك توك، والذي يقوم بعرض الإعلانات التي تظهر بشكل متكرر، حيث يعمل على جذب العديد من الأشخاص حول العالم، لذا يقوم بإستخدامه العديد من الأشخاص بشكل سهل جداً، ومن بين هذه الدول الوطن العربي حيث أصبح في الوقت المعاصر، هو الذي يتم من خلاله الربح بشكل أسهل من اليوتيوب.

شروط تفعيل الربح في تيك توك

يوجد العديد من الشروط التي ينوه عليها، والتي لا بد معرفتها قبل البدء في إستخدامه ومن بينها ما يلي :

  • لا بد من أن يكون عمر المستخدم ثمانية عشر عاماً أو أكثر، ولا يفضل أن يقل عن ذلك.
  • لا بد أن يكون لديه عشرة آلاف متابع، بالإضافة إلى الإحصائيات الخاصة به.
  • يجب أن يحصل على عشرة آلاف مشاهدة، وذلك من خلال ثلاثون يوم من إستخدامه.
  • يتم تطبيقه في بعض الدول في أوروبا وكندا وأمريكا، ولكن بشروط معينة.
  • فضلاً عن الشروط التي قد لا يدركها الكثير من الناس عن هذه الفيديوهات، التي تقوم ببثها عليها ومقاطع الفيديو لا بد من أن تكون من تصميمك الشخصي، وتحتوي على إبداعك بشكل لا يوجد فيها تقليد.
  • بعد القيام بتنفيذ هذه الشروط، ستكون قادراً على القيام بسحب هذه الأرباح عن طريق، paypal فقط والتي سيتم إرسالها مثل اليوتيوب والتي تخص أرباح آخر ثلاثون يوماً.

شاهد ايضاً: شروط ورابط التسجيل في اوبر السعودية 2021

كيفية سحب الأرباح من تيك توك ومعرفة الرصيد

يتم سحب الأرباح عن طريق قسم الهدايا في المحفظة، حيث يتم تفعيل الربح أولاً بطريقتين والتي من بينها paypal لذا لا بد من أن يكون هناك حد أدنى بمبلغ خمسون دولار، أو القيام بعمل تحويل بنكى، على الحساب الخاص بك والذي يكون بحد أدنى ثلاثون دولار، حيث يقوم التوك توك بعرض كافة الإحصائيات من خلال النقر على بدء الإستخدام، وتفعيل النشاط حيث يتم التربح للمقيمين في كل من دول أمريكا وأسبانيا، وفرنسا وإيطاليا والمملكة المتحدة وألمانيا المتخصصين في صناعة المحتوى، حيث يكون الربح لهؤلاء المبدعين من صندوق يسمى دعم المبدعين، بعكس باقي البرامج والتي تعتمد على مشاركة أرباح الإعلانات.

شاهد أيضاً: رابط التسجيل في تطبيق جاهز مطعم أو سائق jahez

ما هو صندوق دعم توك TikTok Creator

يعتبر ذلك الصندوق من أحدث الصناديق التابعة للإتحاد الأوروبي، حيث إنه عبارة عن برنامج يقوم بدعم المبدعين لكي يتم تكاثف المحتوى الإبداعي لدى جميع أشخاص، من خلال البرامج والتي يتمثل أشهرها توك توك.

والذي يتم سريانه في دول الإتحاد الأوروبي عن طريق مبلغ سبعون مليون دولار، لذا من المتوقع أن يتم زيادة هذا المبلغ الخاص بالدعم مع مرور الوقت، وبالتالي التعويض للأشخاص المؤهلين الذين يقومون بتقديم الطلبات، حتى يتم قبولهم في ذلك البرنامج والقيام بالمشاركات في التوك توك، عن طريق إتباع كافة الشروط الخاصة بالخدمة وعبرالوسط الإجتماعي من أجل دعم شروط ذلك الصندوق.

تفعيل الربح من تيك توك وكيف يتم الإستفادة منه

يتم الإستفادة من تيك توك عن طريق القيام بإنشاء بعض المحتويات الخاصة بالشخص، وذلك دون تنزيل مقاطع ليست مملوكة له، حتى يتم التأهل للتربح وتحقيق الأموال التي يقوم التوك توك بعرض الإحصائيات الخاصة بالقيام بتجهيز بعض الإجراءات.

والتي تسهل كثيراً من عملية التنشيط حتى يتحول الحساب إلى حساب تجاري، والقيام بعرض المحتوى ليشاهده مختلف الأشخاص، ويتم جمع الإحصائيات عن هذا المحتوى حتى يمكن جنى الكثير من الأموال الناتجة عن التفاعل الخاص به.

شاهد ايضاً: طريقة فتح حساب بائع في أمازون

لقد تناولنا أهم طرق وآليات تفعيل الربح من تيك توك، ووسائل الربح منه بشكل سريع بالإضافة إلى كيفية تحويل الحساب إلى حساب تجاري، حتى يتم تنشيطه وجمع الإحصائيات عن المحتوى الذي يقدمه، لكي يتم الربح بشكل قانوني، بالإضافة إلى أهم شروط الإنضمام للبرنامج وبتفعيل الربح منه وكيفية سحب الأرباح الخاصة بذلك البرنامج.