رقم بنك ساب الموحد خدمة العملاء والشكاوى يتساءل الكثير عن كيفية التعرف عن الأرقام الخاصة ببنك ساب، والتي يتم تخصيصها لشكاوى مختلف الخدمات الأخرى، ولقد تم إنشاء ذلك البنك في المملكة السعودية، منذ عدد من السنوات حيث يقوم بدعم الإقتصاد، والعمل على التمويل والإستثمار بالإضافة إلى تقديم كافة الخدمات المصرفية المختلفة، والذي يوفر عدد من الأرقام بشكل مجاني، للقيام بتسهيل الخدمات البنكية للعملاء.

رقم بنك ساب الموحد خدمة العملاء والشكاوى وكيفية التواصل العملاء مع البنك

يقوم البنك بتوفير الكثير من الطرق الخاصة بالتواصل، بينه وبين العملاء لتسهيل التعاملات، والخدمات بكل يسر، بالإضافة أنه يقوم بتوفير أرقام مخصصة للعملاء سواء داخل المملكة السعودية أو خارجها.

كما أنه يوفر تسهيل التواصل مع العملاء بدون تعقيد، ومن بين طرق تواصله مع العملاء رقم بنك ساب مجاني، والذي يقوم البنك بتخصيصه بشكل مجاني للرد على كافة الإستفسارات والتساؤلات التي تدور في أذهان العملاء من خلال :-

  • عن طريق الاتصال أو إرسال رسالة على ذلك الرقم، كما قام بتوفير إيميل إلكتروني مخصص للعملاء، وهو (sabb @ sabb. Com).
  • بالإضافة إلى أنه يمكن تواصل العملاء بشكل سهل مع البنك من خلال الفاكس (2764356-11-00966).
  • من خلال أفضل الطرق التقليدية لتواصل العملاء، عن طريق الفرع الرئيسي للبنك والموجود لذلك العنوان (ص. ب: 9084- الرياض: 11413).
  • وذلك بجانب الأرقام المخصصة مثل رقم حساب دايركت وهو 920007222 .
  • ورقم عملاء أدفانس وهو 8001248666 .
  • وأيضاً رقم عملاء برايمر وهو 8001160099 .
  • ورقم عملاء الأعمال وهو 8001245666.

شاهد أيضا: طريقة فتح حساب للأطفال في الراجحي 1443

بنك ساب الموحد

يعتبر بنك ساب من البنوك المعروفة، عبارة عن المصرف السعودي الإنجليزي الذي يعرف بالإختصار ساب، ويعتبر منشأءة مساهمة أنُشأت في عام 1398 هجرية، وهو ما يوافق عام 1978 ميلادي.

ويعتبر من أحد البنوك الهامة في المملكة السعودية، حيث يقوم بتقديم حزمة متكاملة من الخدمات المالية، أو المصرفية وذلك لكافة سكان المملكة المتحدة، حيث يمتلك 40 في المئة من إجمالي أسهم الشركة.

وذلك بنسبة 60 % من المستثمرين السعوديين، كما أنه يقدم خدمات تمويل شخصي وخدمات مصرفية للأفراد، بالإضافة إلى تمويل القطاعات سواء قطاع الأعمال أو القروض أو غير ذلك.

شاهد أيضاً: رقم الراجحي 24 ساعة الموحد المجاني

شروط الحصول على قرض ساب 2021

يعتبر البنك عمليات الإقتراض والتمويل من أكثر الخدمات توسعاً، على مستوى الأفراد أو القطاعات الأخرى، حيث قام بتحديد شروط معينة للحصول على القروض، وهي على النحو التالي :-

  • لا بد من أن يكون عمر المتقدم أكثر من 21 عاماً، ولا يزيد عن 58 عاماً.
  • يجب ألا يتجاوز سن الشخص المدين نحو 60 عاماً.
  • يتم تقديم كافة البنود للمتقدم، وذلك لضمان عدم التعطل والتي يكون من بينها بيان المرتبات، حيث يجب ألا تقل عن 3000 ريال سواء المواطنين أو المقيمين.
  • في حالة التقدم بطلب لإمكانية الحصول على قرض، لا بد من أن يمضي شهر من تاريخ ذلك الطلب، في حالة إذا كان الشخص قد إلتحق بوظيفة حديثاُ.
  • أما إذا كان مقيم أو غير سعودي يجب أن تكون المدة، حوالي ثلاثة أشهر من تاريخ إلتحاقه بأي وظيفة.

شاهد أيضاًكيف اعرف رقم بطاقة الصراف الراجحي

أهم مميزات التمويل الشخصي به

هناك العديد من المميزات المتوفرة في ذلك البنك، بالنسبة لباقي البنوك الأخرى والتي يعد من أهمها أنه، يقوم بتمويل القروض الشخصية، وأيضاً القروض الخاصة بقطاعات الأعمال والتمويلات العقاري، والمصرفي إلى غير ذلك من المزايا التي تنال إهتمام الكثير من الجهات بشكل عام.

شاهد أيضاً: رقم تكافل الراجحي الموحد المجاني

لقد تناولنا أهم المعلومات الخاصة ببنك ساب، بالإضافة إلى رقم بنك ساب الموحد خدمة العملاء والشكاوى وكيف يمكن التواصل مع البنك، عن طريق عدد من الأرقام المخصصة لذلك، سواء من داخل الدولة أو من خارجها، فضلاً عن أهم المزايا التي يوفرها البنك، وما هي الشروط الخاصة بعمل طلب إقتراض.