استمارة الفحص الطبي نظام نور 1443 pdf من الاستمارات الهامة التي يبحث عنها كافة الطلاب والطالبات خاصة مع اقتراب بداية العام الدراسي الجديد 1443، حيث كشف نظام نور الإلكتروني، عن نموذج استمارة الفحص الطبي المبدئي لكافة الطلاب المستجدين بداخل المملكة العربية السعودية، من أجل التسجيل في مختلف المدارس المنتشرة في كافة مناطق المملكة العربية السعودية، وتطلب كافة المدارس إلى تقديم استمارة الفحص الطبي عبر نظام نور التعليمي من أجل التسجيل في المدارس.

الكشف الطبي نظام نور 1443

دعا نظام نور الإلكتروني كافة الطلاب والطالبات في مختلف المدارس إلى ضرورة العمل على إجراء الكشف الطبي لطلاب المدارس في مختلف المدارس سواء القطاع العام أو الخاص، وهي بمثابة الشهادة الرسمية المعتمدة لتحديد لياقة الطالب وحالته الصحية من أجل الموافقة على الالتحاق بمؤسسات التعليم العام، ويستهدف الكشف الطبي كافة طلاب المدارس المستجدين، ممثلين في طلاب الصف الأول الابتدائي وطلاب رياض الأطفال، كي يتم التأكد من صحة طلاب المدارس بشكل كامل.

استمارة الفحص الطبي نظام نور 1443 pdf

إن استمارة الفحص الطبي من خلال نظام نور الإلكتروني يعد النموذج والمستند المعتمد من قبل وزارة التعليم السعودية، بهدف التأكد من صحة الطلاب في المدارس الحكومية السعودية، ويمكن الحصول على استمارة الفحص الطبي المتاحة من خلال نظام نور الإلكترونية بصيغة “من هنا “، من أجل العمل على تعبئة النموذج وتعديله بشكل كامل من أجل تقديمه  من خلال نظام نور الإلكتروني للموافقة على طلب الالتحاق بالمدارس.

شاهد أيضاً: كيفية نقل طالب من مدرسة الى اخرى نظام نور

استمارة الفحص الطبي المبدئي نظام نور 1443 word

كما وفر نظام نور الإلكتروني التابع لوزارة التعليم السعودية، الحصول على استمارة الفحص الطبي المبدئي بصيغة Word والتي يمكن الحصول عليها “من هنا “؛ حيث يجب على كافة الأشخاص العمل على تعبئة النموذج بشكل صحيح وبدون أخطاء، من خلال تدوين كافة المعلومات الصحية المطلوبة من أجل دراستها من قبل وزارة التعليم السعودية.

شاهد أيضاً: كيفية التسجيل في خدمة النقل المدرسي 1443 عبر نظام نور

كيفية طباعة استمارة الفحص الطبي 1443 نظام نور

يمكن العمل على طباعة استمارة الصح الطبي للعام الدراسي الجديد 1443 من خلال اتباع التالي:

  • في البداية يجب الدخول إلى الرابط الإلكترونيّ لنظام نور “من هنا“.
  • قم بتسجيل الدخول بحساب ولي امر الطالب.
  • اختيار استمارة الفحص الطبي المبدئي عن طريق بيانات الطالب الموجودة بالصفحة.
  • بعد ذلك تحويل الاستمارة لصيغة pdf.
  • الضغط على أيقونة (طباعة).
  • عقب الانتهاء من طباعتها يمكن تعبئة البيانات بشكل صحيح.

شاهد أيضاً: متي يبدأ العام الدراسي الجديد 2021 / 1443 في السعودية

رابط الحصول على استمارة الفحص الطبي noor.moe.gov.sa

يمكن لجميع الطلاب والطالبات الملتحقين بالعام الدراسي الجديد، الحصول على استمارة الفحص الطبي المقدمة لطلاب المرحلة الابتدائية الصف الاول الابتدائي وطلاب الروضة “من هنا“،  والذي ينقلكم إلى خدماتا النظام ومن ثم اختيار ايقونة استمارة الفحص الطبي وتحويل صيغة الاستمارة.

إلى هنا نكون وصلنا بكم لختام مقال استمارة الفحص الطبي نظام نور 1443 pdf جاهزة ؛ والذي قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول استمارات الفحص الطبي المقدمة من نظام نور.