نستعرض لكم اليوم افضل 10 افلام اكشن على Netflix لعام 2023 ، حيث تعتبر منصة Netflix من افضل المنصات في الوطن العربي والعالم لمشاهدة الأفلام والبرامج والمسلسلات التلفزيونية على الاطلاق.

حصري: أفضل افلام نتفلكس لشهر اغسطس 2021

افضل 10 افلام اكشن على Netflix لعام 2023

نستعرض لكم اقوى 10 أفلام اكش على نتفليكس لعام 2021م

المركز الأول: فيلم الأيام الأخيرة للجريمة الامريكية

تدور احداث فيلم الأيام الأخيرة للجريمة الامريكية على المستقبل القريب ، والرد على أفعال الإرهاب والجريمة ،حيث تخطط الحكومة الامريكية لاطلاق إشارة تجعل من المستحيل على أي شخص القيام بأعمال غير قانونية عن عمد.

بوستر فيلم الايام الاخيرة للجريمة الامريكية
بوستر فيلم الايام الاخيرة للجريمة الامريكية

المركز الثاني: فيلم خارج النطاق

تحكي قصة فيلم خارج النطاق عن المستقبل القريب، حيث يرسل قائد طائرات مسيرة الى منطقة حربية خطرة، فيد نفسه يعمل مع ضابط آلي، حقيقتة سرية، في مهمه صعبة للغاية لوقف هجوم نووي.

بوستر فيلم خارج النطاق
بوستر فيلم خارج النطاق

المركز الثالث: فيلم تحت الصفر

حين تتعرّض شاحنة نقل سجناء للهجوم، يضطرّ الشرطي المسؤول إلى مقاتلة مَن هم في الداخل والخارج ومواجهة عدوّ صامت يتمثّل في جوّ شديد البرودة.

بوستر فيلم تحت الصفر
بوستر فيلم تحت الصفر

المركز الرابع: فيلم المطارد

تقع حادثة في مخيّم ناءٍ للتدرّب على مهارات النجاة، فتتسبّب في انقسام مرير بين المتدربين وسقوطهم في وحل معركة وحشية للبقاء على قيد الحياة، بالرغم من وجودهم في منطقة نائية واعتقادهم بأنهم استعدوا لجميع الظروف المحيطة، الا أن الخطر يقع بالقرب منهم …. بل وأقرب مما يتصورون.

بوستر فيلم المطارد
بوستر فيلم المطارد

المركز الخامس: فيلم المُوالي

تدور احداث الفيلم حول عقيد سابق يشكٌل مجموعة خاصٌة شبه عسكرية تكون مهمٌتها الوحيدة مكافحة تجار المخدرات على حدود “باراغواي”.

بوستر فيلم الموالي
بوستر فيلم الموالي

المركز السادس: وقت الصيد

تدور قصة فيلم وقت الصيد في كوريا الجنوبية المزعجة، ويتبع مجموعة من الأصدقاء الذين يخططون لسرقة المال، ويجدون أنفسهم مطاردين من قاتل غامض بعد إنجاز المهمة.

بوستر فيلم وقت الصيد
بوستر فيلم وقت الصيد

المركز السابع: فيلم الحارسة

تدور احداث الفلم حول فتاة تدربت في الجيش، وعادت الى ديارها من جبهات القتال، وبدأت تكافح للتأقلم مع مَن حولها … وها هي تستعد لشنً الحرب على رجل أساء إلى شقيقتها.

بوستر فيلم الحارسة
بوستر فيلم الحارسة

المركز الثامن: فيلم السائق wheelman 

تدور احداث الفيلم حول سائق محترف يعمل لصالح عصابة سرقة البنوك، حيث يدرك أنه قد تعرض للخيانة مرتين؛ فيسابق الزمن ليتعرف من قام بخيانته.

بوستر فيلم السائق wheelman
بوستر فيلم السائق wheelman

المركز التاسع: فيلم الوحش

تدور احداث الفيلم حول مقاتل قوات خاصة مخضرم وغير متزن يطلق العنان للوجش الكامن بداخلة وهو يلاحق خاطفي ابنته لانقاذها… ولكن سرعان ما يصبح هو نفسه مشتبه به.

بوستر فيلم الوحش
بوستر فيلم الوحش

المركز العاشر: شرف اللصوص

تدور احداث الفيلم حول طاقم سرقة باريسي بقيادة يانيس زيري المتخصصة في عمليات السطو المخططة للشاحنات المدرعة.

بوستر فيلم شرف اللصوص
بوستر فيلم شرف اللصوص

اقرأ ايضا

أسعار خطط اشتراك نتفلیکس netflix

تقدم شركة نتفليكس العالمية، العديد من الخطط المناسبة للاشتراك من قبل كافة عشاق الشبكة العالمية، ولعل أبرز الخطط المقدمة هي:

  • الباقة الأولى Basic الأساسية: توفر تلك الباقة مشاهدة بجودة مقبولة ومناسبة للكثير، حيث لا يمكن تشغيل الخدمة إلا على جهاز واحد فقط في نفس الوقت، سعر باقة Basic يكون ب8 دولار شهرياً.
  • الباقة الثانية Standard القياسية: بينما توفر تلك الباقة محتوى بجودة متوسطة، حيث يمكن استخدام جهازين فقط لتشغيل الخدمة، وتبلغ قيمة الاشتراك 10 دولار شهريًا.
  • الباقة الثالثة Premium المميزة: هي الباقة الأعلى في باقات نتفليكس، والتي تقدم محتوى بجودة عالية للغاية، ويمكن من خلالها تشغيل 4 اجهزة في وقت واحد، حيث إن سعر الإشتراك في باقة Premium المميزة  12 دولاراً شهرياً.

في الختام نصل بكم لنهاية مقال افضل 10 افلام اكشن على Netflix لعام 2023، والذي قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول أفضل الأفلام.