رابط التسجيل في منصة روضتي السعودية 1443 تعد هذه المنصة من بين المنصات الإفتراضية، التي أطلقتها وزارة التربية التعليم في المملكة السعودية التي تعمل على تعزيز منظومة التعلم لدى الأطفال، وذلك في مرحلة الروضة والتمكن من العمل على تدريبهم وتأهيلهم، من أجل الدخول إلى المدارس بشكل فيه الخبرة والخلفية، عن بعض مواد التعليم والتي يتم التسجيل بها، من خلال عدد من الخطوات الإلكترونية بشكل سهل، مع توفير العديد من المميزات الأخرى.

منصة روضتي السعودية

قبل القيام بالتعرف على اللينك المحدد بعملية التسجيل، فلا بد من الإلمام ببعض المعلومات عن هذه المنصة، والتي تم إنشائها حتى يتمكن الطلاب صغار السن، في مرحلة الروضة من تلقي الدروس بشكل يطابق الواقع، فضلاً عن ظهور دور الآباء من خلال تعيين جوانب معينة، بهذه المنصة والقيام بمراقبة الأطفال، ومعرفة قدراتهم الذهنية والعلمية الخاصة بتلقي كافة العلوم، ومدى إستجابتهم للتعلم كما أن المنصة، وفرت الدروس العلمية والمواد بأكثر من طريقة، مما جعل الأطفال يستجيبون لعملية التعلم بشكل كبير، من خلال جعل الدروس في صورة كرتونية، بالإضافة إلى الفيديوهات وغير ذلك.

كيفية التسجيل في منصة روضتي السعودية 1443

يمكن القيام بعملية التسجيل في منصة روضتي من خلال خطوات إلكترونية سهلة، وذلك عن طريق البدء أولاً بتحميل التطبيق الخاص بهذه المنصة، من خلال إتباع الآتي:

  • القيام بتحميل التطبيق على كافة الأجهزة الذكية، عن طريق الروابط المتخصصة عبر الشبكة العنكبوتية.
  • يتم الإنتقال إلى التبويب الخاص بإنشاء حساب.
  • أدخال كافة البيانات الضرورية لعملية التسجيل بهذه المنصة، والتي تتمثل في كل من رقم الهوية الخاص بولي الأمر، ورقم هوية الطفل الذي يراد تسجيله بالمنصة.
  • مع إضافة تاريخ ميلاد الطفل بكل من التقويم الميلادي والهجري.
  • القيام بالضغط على الأيقونة الخاصة بإستمرار التسجيل، مع تعبئة مجموعة من الخانات الفارغة ببعض البيانات الأخرى، مثل البيانات المتعلقة بالأب.
  • فضلاً عن تحديد كلمة مرور والتي تكون عبارة عن، ثماني أرقام مختلطة وحروف لضمان عدم إختراقه.
  • ثم القيام بتأكيدها مرة أخرى، وإدخال رقم الجوال بالإضافة إلى البريد الإلكتروني.
  • القيام بالضغط على الأيقونة الخاصة بعملية التسجيل.
  • كتابة البيانات المتعلقة بالطفل في الأماكن المحددة لها، والتي تتمثل في إسم الطفل مع أضافة جنسيته.
  • ثم إستكمال باقي الخطوات من خلال تسجيله بروضة السعودية الإفتراضية، وذلك من خلال المنصة.
  • في حالة إذا قام ولي الأمر بإضافة بيانات طفل آخر، فلا بد عليه من القيام بإختيار تبويب إضافة طفل، حتى يتمكن من عمل ذلك، ولتسهيل حفظ البيانات الخاصة بكل طفل.

شاهد أيضاً: تحميل الروضة الافتراضية للكمبيوتر .. تشغيل تطبيق روضتي على الكمبيوتر

رابط التسجيل في منصة روضتي السعودية 1443

يمكن الوصول الى الرابط الخاص بالتسجيل على هذه المنصة، من خلال الضغط على أحد الروابط التالية:

  • الرابط الذي يتم إستخدامه من قبل الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد “من هنا”
  • الرابط الذي يتم إستخدامه من قبل الأجهزة التي تعمل بنظام الأيفون، بالاضافة إلى الآيباد والاجهزة اللوحية الأخرى “من هنا”

أهم مميزات رابط التسجيل في منصة روضتي السعودية 1443

هناك الكثير من المزايا التي يعد من أهما أنها توفر للطفل، الكثير من طرق ووسائل الشرح التي قد لا تجدها، في المدرسة بالإضافة إلى ربط بيانات الوالد بالطفل، ويجعله مسؤول عنه في كافة الأمور، فضلاً عن إختيار الأوقات المناسبة للطفل، لكي يقوم بتلقي وتحصيل الدروس.

شاهد أيضاً: طريقة التسجيل في الروضة الافتراضية للتعلم عن بعد 2022

لقد تناولنا كافة المعلومات عن رابط التسجيل في منصة روضتي السعودية 1443 وكيفية التسجيل في المنصة، بالإضافة إلى أهم مميزاتها أبلرز الطرق التي من خلالها يمكن الوصول إلى الرابط، المخصص للتسجيل بهذه المنصة، كما تناولنا كيفية التسجيل بها بشكل سهل، وأهم المعلومات عنها بشكل تفصيلي.