طريقة اخفاء قراءة الرسائل في الانستقرام يرجوا كثير من الناس إلى القيام بإخفاء الرسائل، أو القيام بقراءتها بغير علم المرسل، وذلك بغير أن يعلم حيث يلجأ كثير من الناس الذين يكون لديهم الرغبة في قراءة الرسائل، التي تصل إليهم من خلال ذلك التطبيق، دون أن يظهر إلى الطرف الآخر، العلامات الدالة على أنهم قاموا بمشاهدتها، لذلك يقومون بعمل مجموعة من الخطوات التي تمكنهم من تفعيل هذه الخاصية.

أهم المعلومات عن طريقة اخفاء قراءة الرسائل في الانستقرام

يرغب الكثير في القيام بقراءة الرسائل الموجهة إليه، في تطبيق الانستغرام وذلك دون علم الشخص المرسل، حيث يقوم بفعل ذلك، مع عدم قدرته في أن يقبل الذي أرسل إليه أن يقرأ محتوى الرسائل، وذلك من أجل عدم الرد عليه حتى لا يتسبب في إنزعاج المرسل، حيث لا يقدم التطبيق هذه الخاصية أو العمل على إتاحتها للرسائل، لذلك يمكن تنفيذ ذلك عبر تقيد الأشخاص، ولكن تقيدهم يجعل وصول الرسائل غير كامل، حيث إن الرسائل يتم إرسالها إلى الصناديق الخاصة بالطلبات، وذلك حتى القيام بإطلاع الشخص عليها، من أجل ذلك توافرت العديد من الطرق التي تعمل على عدم إظهار الرسالة، بشكل كامل نظراً لحجمها بالإضافة إلى، إتباع بعض الأساليب التي تقوم بعلاج هذه المشكلة.

طريقة اخفاء قراءة الرسائل في الانستقرام

هناك عدد من الخطوات التي لا بد من إتباعها بالشكل التالي:

  • أولاً لا بد من إمتلاك تطبيق insta pro 2 والذي يتم تحميله من خلال الرابط التالي “من هنا”
  • يتم الدخول عبر التطبيق من خلال التسجيل بالصفحة الخاصة بالمستخدم، ثم يتم بعدها النقر على أيقونة الإعدادات.
  • إختيار كلمة الخصوصية حيث يتضمن من بين الإختيارات الموجودة بها، حالة النشاط والتي من خلال إلغاء تفعيلها، وعدم ظهور العلامة الخاصة برؤية الرسالة.
  • إذا كانت هذه الطريقة قد تم إستخدامها قديماً، فإن خلال الوقت الحالي لا تستخدم لذلك الغرض، بل إنها تستخدم في عملية إخفاء التاريخ الخاص بآخر ظهور.
  • إلا أنه بعد تحديثها أصبح يتمكن من عدم إعلام الشخص، الذي قام بإرسال الرسالة أنك قد كنت قرأتها أم لا.
  • والتي من الممكن أن يتم إلغائها، أو إلغاء تفعيلها من خلال نفس الخطوات.

شاهد أيضاً: تحويل متجر جوجل بلاي الى امريكي مدى الحياة

طريقة اخفاء قراءة الرسائل في الانستقرام وأهم مميزات برنامج insta pro

هناك كثير من المميزات التي يتحلى بها هذا التطبيق، والتي لا خلاف عليها مثل ميزة قراءة الرسائل، وذلك دون علم المرسل، من أجل الإطلاع على كافة إستوري لمختلف الأشخاص، وذلك أيضاً دون معرفتهم.

كما أنها تمكنك من نسخ كافة التعليقات التي يتم وجودها، على هذا التطبيق بالإضافة إلى المميزات الأخرى التي جعلت، لديها القدرة على تنزيل مختلف الستاتس،ونسخ البايو كما تتمكن من القيام بعملية إلغاء تفعيل المتابعة، لأي صفحة خاصة بك وذلك في ال24 ساعة الماضية.

شاهد أيضاكيف اشحن روبلوکس مجانا بدون فلوس

كيف اعرف من قرأ رسالتي في انستقرام

يتم من خلال ذلك التطبيق معرفة من قام بقراءة الرسالة، من خلال الضغط على الإيقونة الخاصة بالرسائل، وذلك للإطلاع على أي رسالة أريد معرفة أنه قد إنتهيت من قراءتها أم لا حيث في حالة أنه تم قراءتها سوف يظهر بجانبها، رمز عين وبجانبها إسم الشخص، وفي حالة عدم وجود ذلك الرمز لم يكن أحد قد رآها.

لقد تناولنا كيفية القيام بعمل إخفاء الرسائل، وما هي أشهر طريقة اخفاء قراءة الرسائل في الانستقرام فضلاً عن مميزات عملية إخفاء الرسائل، وأهم البرامج الخاصة بها كما تناولنا أهم المميزات المتعلقة ببرنامج الأنستا برو، والذي يعد من أشهر البرامج خلال وقتنا الحالي، لكونه يستخدم في حل الكثير من مشاكل إخفاء الظهور.