نمبر بوك السعودي الأصلي اون لاين يعد برنامج يتم تحميله من خلال المتصفح، وإستخدامه على الكمبيوتر أو الموبايل بشكل مجاني، للإستدلال على إسم المتصل وأيضاً إسم مالك الخط، وذلك من أجل التحقق بشكل سهل من هوية المتصل، بالإضافة إلى التعرف على إسمه بغير الحاجة إلى تحميل تطبيقات، وذلك يمكن إجراءه بشكل سهل من خلال الدخول على، الموقع الخاص عبر المتصفح وكتابة رقم الجوال، والقيام بالضغط على أمر البحث الذي يظهر كافة البيانات.

كيفية الدخول إلى نمبر بوك السعودي الأصلي

يمكن الكشف عن هوية المتصل، أو الشخص مالك الشريحة عن طريق قواعد البيانات، التي تحتوي على كل الهويات الخاصة بـملايين المستخدمين، والتي تخزن في كافة السيرفرات الخاصة بموقع نمبر بوك، ويتم ذلك عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  • القيام بالدخول على الموقع الرسمي.
  • كتابة رقم الجوال والقيام بالنقر على الأمر الخاص بالبحث.
  • يتم ظهور كافة البيانات المتعلقة بالشخص، ومعرفة جميع البيانات التي يطلبها المستخدم.
  • أو قد يتم ذلك من خلاله الدخول عبر الرابط التالي، على أي موقع من التي توجد بالتواصل الإجتماعي.

نمبر بوك السعودي الأصلي اون لاين وأهم مميزاته

هناك الكثير من المميزات التي يوفرها موقع نمبر بوك، وهي كالتالي:

  • يتميز بإمكانية إستخدامه بشكل سهل، من خلال إستخدام طريقة الأونلاين المباشرة، وذلك دون تحميل برامج حيث يكتفي بالقيام بالبحث من خلال المتصفح على جهاز الكمبيوتر، أو الهاتف الجوال.
  • يمتازة بأنه سهل الإستخدام، فضلاً عن إمكانيتهُ في عملية الكشف عن أرقام الهواتف بطرق غير معقدة، وذلك عن طريق القيام بخطوة واحدة.
  • يمتاز هذا الموقع بالواجهة غير المعقدة، والتي سهلة الإستخدام.
  • يعمل على إتاحة تطبيق مخصص لكافة الهواتف المحمولة، حيث إنه لا يقتصر إستخدامه على الموقع الأونلاين، بل يمكن تحميله أيضاً والقيام بإستخدامه خلال أي وقت.
  • يعد من أبرز مميزاته أنه مجاني تماماً، حيث لا يطلب أي رسوم خاصة بإستعمال هذه الخدمة.
  • يتوافق نمبر بوك السعودي مع كافة الأجهزة، بالإضافة إلى مختلف أنظمة التشغيل الأخرى، والتي يتم إستخدامها على جميع أجهزة الكمبيوتر.
  • بالإضافة إلى الأجهزة اللوحية أو أي أنظمة أخرى خاصة بالهواتف المحمولة.

نمبر بوك السعودي الأصلي اون لاين وشرح أهم إستخداماته دون تطبيق

يمكن إستعمال ذلك الموقع بشكل مباشر أونلاين، وذلك بغير تحميل أي برامج من خلال المتصفح، سواء بجهاز الكمبيوتر أو على الهاتف المحمول، بإجراءات سهلة وغير معقدة وذلك من خلال خطوات بسيطة، تكون بالشكل الذي يمكن من القيام بتحديد كافة المعلومات عن هوية المتصل، وذلك سواء داخل أو خارج المملكة عن طريق الرابط التالي  “من هنا” والذي يقوم بفتح الموقع ومن خلال الخانات الفارغة، يمكن إدخال رقم الجوال المطلوب تحديد هويته، أو الذي تريد الوصول إليه أو معرفة الحسابات الخاصة بالتواصل الاجتماعي المرتبطة به، ثم النقر على أمر البحث، والذي يمكن من معرفة كل ما يتعلق به، من خلال البيانات المخزنة في السيرفر، والقيام بعرض كافة البيانات بشكل تفصيلي.

لقد تناولنا كافة المعلومات المتعلقة، بكيفية الدخول على موقع نمبر بوك السعودي الأصلي اون لاين، بالإضافة إلى أهم المميزات الخاصة بهذا الموقع، والتي تسهل كثيراً من عملية معرفة كافة المعلومات، عن هوية الأرقام كما تناولنا طرق شرح إستخدامه بشكل بسيط وسلس، بالإضافة إلى أهم المعلومات عن كيفية الدخول عليه، وذلك بدون القيام بتحميل أي برامج أخرى.