طباعة التذكرة الالكترونية على الخطوط السعودية من الأمور الهامة لدى كافة الأشخاص بداخل المملكة، من أجل الحصول على التذكرة الالكترونيه وكيفيه طباعتها على الخطوط السعوديه لاتحتاج، الكثير من الشروط فكان ذلك غير متاح في السعوديه، ولكن الآن اصبح متاح أن تقوم بطباعة التذكره الالكترونيه، على الخطوط السعوديه وذلك عن طريق استخدام لينك الموقع، الخاص بالشركه فيجب على الشخص الذي سوف يسافر أن، يأخذ الايصال الخاص بالتذكرة الالكترونيه ويقوم بطباعته.

عندما تذهب الى المطار يجب أن يكون معك جواز السفر + الايصال، الخاص بالتذكرة الذي قمت بطباعته وفائدة ذلك انك، سوف تحتاجها عندما تكون بإتمام كل الإجراءات اللازمه، للسفر فالتذكرة الالكترونيه هي عباره عن وثيقه بيكون بها، كل البيانات وكل التفاصيل التي قمت بكتابتها عند الحجز مثل، اسمك ومسار رحلتك وغيرها.

طباعة التذكرة الالكترونية على الخطوط السعودية

يمكنك أن تقوم بطباعة تذكرة الخطوط السعوديه ، بدون اي مجهود وذلك عن طريق استخدام الموقع الرسمي للخطوط، السعوديه فعن طريقه يمكنك أن تستخدم الكثير من الخدمات منها، طباعه التذكره الالكترونيه فتعتبر هذه الخدمه من، الخدمات الممتازه التي يقدمها الموقع فهو يساعدك في حجز،  وطباعه التذكره بدون اي تعب او انك تذهب الى مكتب سياحي،  لكي تقوم بالحصول على كل ذلك وسنتعرف على طريقه طباعه،  التذكرة الالكترونيه.

  • تقوم بالذهاب إلى الصفحه الرئيسيه لموقع الخطوط السعوديه الجويه. “من هنا“.
  • تبدأ بالتسجيل فيه وذلك لكى تستطيع أن تستخدم كل، الخدمات التي يقدمها الموقع للشخص المسافر مثل انك ، تحجز تذكرة الطيران.
  • ستظهر امامك الصفحه الرئيسيه للموقع سوف تختار منها حجز التذاكر.
  • بعد ذلك تبدأ في كتابه كل بياناتك وكل التفاصيل المطلوبه لحجز التذكره.
  • يجب أن تكون البيانات التي قمت بكتابتها صحيحه فعليك أن تتأكد منها قبل البدأ في الحجز.
  • تقوم بالدفع وذلك بعد أن تتأكد من حجزك ويوجد طرق، كثيره جدا تقدر انك تستخدمها للدفع مثل الدفع عن طريق، الفيزا.
  • بعد ذلك تنتقل إلى اختيار اسمه إدارة الحجوزات موجود، ايضا في الصفحه الرئبسيه وتضغط عليه ثم تختار منها انك تقوم بالطباعه التذكره.
  • سوف تحتاج إلي انك تكتب رقم الحجز وبعد ذلك تقوم بالطباعه.
  • وبذلك قد حصلت على الايصال الذي سوف تقدمه في، المطار مع جواز سفرك لكي تستكمل كل الإجراءات.

شاهد أيضاً: طريقة تعديل الحجز بعد إصدار التذاكر في الخطوط السعودية 1443

طباعة التذكرة الإلكترونية على الخطوط السعودية برقم الحجز

  • سوف تقوم بالذهاب الى الصفحه الرئيسيه للموقع الخاص بالشركه “من هنا“.
  • وتختار من الاختيارات التي سوف تظهر امامك التذكرة الالكترونيه.
  • تبدأ بكتابه رقم تذكرتك المكتوب على التذكره الالكترونيه، وسوف تجد هذا الرقم عباره عن 13 أو 12 رقم.
  • بعد ذلك تكتب اسمك الاخير وسوف تجد اختيار اسمه استعراض، الحجز اضغط عليه سوف تجد كل التفاصيل وكل المعلومات، عن الحجز الذي قمت به.
  • ثم تقوم باختيار والضغط على كلمه طباعه وبذلك أصبح، معكإيصال بالطباعه التذكره الالكترونيه للخطوط،  السعوديه.

شاهد أيضاً: طريقة شراء وزن من الخطوط السعودية 1443

التأكد من التذكرة الالكترونيه

بعض الأشخاص لا يعرفون كيفيه التأكد من التذكره الالكترونيه، فيمكنك أن تقوم بالحجز التذكره عن طريق استخدام، الموقع الالكتروني للشركه ومعرفه كل شئ منه يمكنك، أن تتأكد من تذكرتك الالكترونيه يمكنك التأكد من،  الحجز ومعرفه كل التفاصيل عنه أو التعديل في حجزك،  أو الإلغاء وغيرها من الخدمات التي يقوم بتقديمها الموقع الخاص، بالشركه.

شاهد أيضاً: عروض الخطوط السعودية في اليوم الوطني 1443

معرفة صلاحية تذكرة الخطوط السعوديه

يمكنك الآن أن تتعامل بكل سهوله في كل ما تحتاج إليه إذا كان،  حجز أو طباعه أو تأكد من شئ أو تعديل بيانات وغيرها من،  الخدمات المميزه التي تقدمها الشركه ومنها ايضا معرفه،  صلاحيه تذكرتك ويمكنك ذلك عن طريق كتابه رقم الحجز،  وكتابه اسم المسافر الاخير وسوف تعرف كل شئ عن التذكره. 

في النهاية نصل بكم إلى ختام مقال طباعة التذكرة الالكترونية على الخطوط السعودية ؛ والذي قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول طباعة التذكرة.