التسجيل في اوبر كابتن للسعوديين والأجانب 2021 من الأسئلة التي يطرحها كافة المواطنين أو المقيمين من أجل التسجيل في الشركة الأضخم في مجال التوصيل، حيث سنتعرف عليها فكل مواطن، سعودي وكل شخص مقيم فيها يبحثون عن أهم الشروط للتسجيل، في اوبر كابتن السعوديه ويعتبر ذلك من اهم الامور، التي تشغل تفكيرهم لانها سوف تساعدهم في انهم يحصلوا على، دخل اضافي مع الشغل الاساسي.

شركة اوبر في السعوديه تعتبر من اهم الشركات والتي لها الكثير، من المميزات منها انها تقوم بتوفير التوصيل لكل الاشخاص، عن طريق استخدام التطبيق الخاص بالشركه، وايضا تساعد الاشخاص الذين يقوموا بالبحث عن وظيفه، تساعدهم في زياده الدخل مع الشغل الاساسي والخاص بهم والوظائف للاشخاص المقيمين في السعوديه او المواطنين.

شروط التسجيل في اوبر كابتن للسعوديين والأجانب 2021

شركة اوبر من الشركات الهامه والمشهوره جدا في السعوديه،  ويوجد بعض الشروط التي يجب عليك ان تقوم بعملها لكي تقدر، على العمل في اوبر السعوديه يوجد شروط مهمه جدا واساسيه، يحب عليك ان تعرفها لكي تقدر على التسجيل في اوبر وتقوم، بزياده دخلك.

  • يجب على المواطن السعودي ان يكون عمرهم ما بين، عشرين سنه حتى ستين سنه.
  • يجب ان يكون الشخص الذي سيقدم في اوبر السعوديه سعودي، او يكون هذا الشخص ابن مواطنه.
  • يوجد بعض المتطلبات الاساسيه التي يجب ان تكون مفعولها، ساري وهم رخصتك والاستماره وايضا هويتك، والتأمين.
  • اهم المستندات والاوراق المطلوبة لكي يتم قبولك في اوبر، السعوديه هي ان تكون ورفع هويتك الشخصيه ساريه وغير، منتهيه.
  • رخصه قيادتك يجب ان تكون سعوديه وايضا تكون ساريه، وغير منتهيه.
  • يجب عليك ان تقوم بتقديم صوره التفويض وذلك الشرط، بيتم طلبه منك اذا كانت التي سوف تعمل بها ليست باسمك.
  • ورفع تامين السياره واستمارتها يجب ان يكونوا ساريين.

اما عن الشروط الهامه والأساسية التي يجب ان تتواجد في السياره، حتى تقبل في اوبر السعوديه وتعمل بها بدون حدوث، اي مشاكل:

  • يجب ان يكون محور عجلات السياره التي سوف تعمل بها، في اوبر السعوديه 2,75.
  • يجب ان تكون مكينه السياره تنفسها الطبيعي هو 2,0.
  • لو كانت سيارتك قد تم تزويدها بتربوا فسوف تكون، هذه الشروط مختلفه.

اما عن موديلات السيارات التي لن يتم قبولها في اوبر السعوديه، هي لو كانت مثلا سيارتك حجمهاصغير ولو كانت، سيارتك موديلها اقل من موديلات السيارات 2015 فيجب ان، تعرف لو كان محور عجلات سيارتك 2,75 او اكثر من هذا، الرقم فهي تعتبر من السيارات المقبوله في اوبر.

شاهد أيضاً: طريقة دفع مديونيه كابتن كريم السعودية

شروط التسجيل في اوبر للنساء

لكل امراه تريد التسجيل في اوبر السعوديه والعمل لزياده دخلها، او ليكون لديها دخلها الخاص بها فيجب ان تعرفي اولا اهم، الشروط لكي يتم قبولك طلب توظيفك في اوبر في السعوديه، يجب ان يكون عمرك من 20 سنه ل 60 سنه مش اكثر من 60، يحب ان تكون جنسيتك سعوديه او يكون والدك جنسيته، سعوديه يحب ان يكون لديك رخصه وتكون ساريه اهم شئ عليكي، ان تساعدي مجموعه من الفيديوهات للتدريب على القياده، في اوبر السعوديه.

شاهد أيضاً: كيفية التسجيل في هنقرستيشن كمندوب

التسجيل في اوبر بدون سياره

بعض الاشخاص لا يمتلكون سياره ولكن يريدوا ان يقوموا باقديم، طلب وظيفه للعمل في اوبر السعوديه ولكي يتم قبولك، يمكنك ان تقوم بالتعامل مع شركه لكي تؤجر سياره تعمل عليها، ممكن يتم طلب منك خبره تكون سابقه وذلك عن طريق شركه، تكون بتأجر السيارات وتقسطها ويجب عليك تسديد الأقساط.