نسيت اسم المستخدم في تطبيق الراجحي من الأسئلة التي يطرحها الكثير من الأشخاص، حيث يعد تطبيق الراجحي هو واحد من أشهر البنوك في المملكة العربية السعودية التي تحظى بدرجة اهتمام كبيرة جدًا وخصوصًا أن التطبيق يقدم كافة الخدمات المصرفية والبنكية للعملاء على أكمل وجه بما فيها خدمة العملاء والدعن الفني والخدمات الأخرى المختلفة مثل الحوالة وغير ذلك، وفيما يلي سوف نستعرض لكك كيفية ارجاع اسم المستخدم إذا نسيته عند الدخول لحسابك الشخصي في بنك الراجحي.

 بنك الراجحي

من أهم الخدمات المشهورة في السعودية هو بنك الراجحي، ومقره الرئيسي في مدينة الرياض، ومؤسسه هو سليمان ابن عبد العزيز الراجحي ووصالح ابن عبد العزيز الراجحي، هو عبارة عن مصرف من أكبر المصارف في الشرق الأوسط لديه سلسة كبيرة من الفروع في جميع مدن المملكة، كما يعتبر من المصارف المشهورة عالميًا.

كما يعتبر مصرف الراجحي من أكبر المصارف في العالم حيث يدير أصولًا تصل قيمتها إلى 411 مليار ريال سعودي، كما تبلغ قيمة رأس ماله 25 مليار ريال سعودي، ويعمل في البنك أكثر من 9600 موظف.

شاهد أيضًا: آيبان الراجحي من رقم الحساب .. كم رقم ايبان الراجحي

تغيير اسم المستخدم حساب بنك الراجحى

الجدير بالذكر أن ننوه أنه يوجد اسم مستخدم واحد فقط لكل شخص يتعامل مع بنك الراجحي، لذلك لا يمكن تغيير أو استبدال الحساب إذا فقد اسم المستخدم او نسيت كلمة المرور، فهنا يجب عليك الرجوع إلى أحد فروع البنك والسؤال عن كيفية استعادة الحساب مرة أخرى أو التواصل مع أحد ممثلي خدمة الدعم الفني من أجل استعادة بيانات الدخول إلى الحساب من جديد، ولكل شخص اسم مختصر سري يجب الحفاظ عليه لأنه يساعدك في استعادة حسابك إذا فقد.

نسيت اسم المستخدم في تطبيق الراجحي

يتعرض الكثير من مستخدمي تطبيق الراجحي في السعودية إلى فقدان اسم المستخدم لأي سبب من الأسباب، وفي حالة إذا تعرض أي شخص لهذه المشكلة فيجب عليه أن يلجأ لأي طريقة من الطرق التالية لاستعادة اسم المستخدم:

  • أولًا الذهاب إلى أحد فروع بنك الراجحي في المنطقة التي يسكن بها، والأفضل أن يذهب إلى البنك الذي قام بفتح حساب من خلاله والذهاب إلى الموظف المسؤول وسوف يقوم باستعادة كامل بياناته.
  • أو الاتصال بأحد ممثلي خدمة العملاء المجاني وهو 800126666 وسوف يقوم احد المسؤولين بالرد عليك وتقدم لهم بياناتك ومعلومات الحساب وسيحاولون في استعادة بياناتك وحسابك على تطبيق الراجحي.

شاهد أيضاًطريقة فتح حساب ثاني في بنك الراجحي 1443

تعديل اسم المستخدم بنك الراجحى

عندما تقوم بانشاء حساب جديد على تطبيق الراجحي، فيتم تسجيل اسم المستخدم باسم محدد مرتبط بالحساب الخاص بك لذلك لا يمكن أن تعدل اسمك على بنك الراجحي بأي حال من الأحوال لأنه اسم ثابت، ولكن يمكن إذا فقج الحساب أن تستعيده مرة أخرى.

رقم بنك الراجحي الموحد المجاني

بما أن بنك الراجحي يقدم دائمًا أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين في المملكة على أعل مستوى من التقنية الادرية والبنكية والمصرفية، فهو يسعى إلى توفير هذه الخدمات 24 ساعة لجميع المستفيدين، فيقدم بنك الراجحي رقم خاص لخدمة العملاء يمكنكم الاتصال عليهم للاستفسار حول أي شيء تريدونه، وهذا الرقم مجاني بالكامل وموحد على مستوى المملكة العربية السعودية، الرقم المجاني هو 8001248880 كما يُوجد رقم آخر موحد لجميع العملاء وهو +966920003344.

شاهد أيضاً: طريقة استخراج بطاقة صراف الراجحي من الجوال

والآن قد وصلنا إلى نهاية المقال بعد أن قدمنا لكم العديد من المعلومات حول بنك الراجحي السعودي ووقت إنشائه، كما أجبنا على مشكلة نسيت اسم المستخدم في تطبيق الراجحي وكيفية التواصل مع خدمة العملاء بالرقم المجاني.