افضل مطعم سمك بالرياض تتميز مطاعم الأسماك في الرياض بجو من البهجة والإثارة، لأنه من المعروف عمومًا أن المأكولات البحرية من افضل أنواع الأطعمة التي يمكن أن يتناولها الانسان وخصوصيًا أن مطاعم الأسماك تتميز دائمًا بديكورات مستوحاة من عالم البحر، فتضيف المتعة والتجربة أثناء تناول وجبة السمك في مكان مثل ذلك، كما هذا النواع من الطعام يتم طهيه بأعلى جودة وفق قواعد المطابخ العالمية في المطاعم الكبيرة في الرياض، فتابع معنا في هذا المقال سنقدم لكم افضل مطعم سمك بالرياض.

افضل مطعم سمك بالرياض

يوجد معموعة كبيرة من أفضل وأجمل مطاعم السمك الموجودة في مدينة الرياض، ومن هذه المطاعم:

مطعم أزور – مطعم بحريات في الرياض

يعد مطعم أزور افضل مطعم سمك بالرياض، حيث يتميز بتقديم تشكيلة واسعة من الأطعمة البحرية التي تتميز بطريقة كهي تركية المعروف عنها بالاهتمام بجميع تفاصيل السمك لتحقيق أعلى جودة من الأطباق الشهية،فيمكن تصنيف هذا المطعم من أنه من المطاعمالتركية، وخصوصًا أنه يدمج العديد من أنواع المأكولات البحرية المختلفة، ويتميز أيضًا بأسعاره التي تناسب جودة أطباقه،ولديه خدمة توصيل للمنازل.

مطعم بحرية

يعد مطعم بجرية من المطاعم الشهيرة أيضًا في الرياض بعمل أفضل وأشهر أطباق المأكولات البحرية المختلفة، كما أنه مصنف من ضمن أشهر 10 مطاغم بحرية في الرياض وذلك تقييمًا لنسبة عدد الزوار للمطعم، يتقن المطعم طهي طعامه بطريقة رائعة ويتبل الأطباق التي يقدمها بشكل جذاب وشهي، كما يتميز أيضًا بسرعة التحضير بجانب خدمة عالية وأجواء ممتازة، وأسعار المطعم مقبولة جدًا بالنسبة لجودة الطعام التي يقدمونها.

أوقات عمل مطعم بحرية

يعمل مطعم بحرية يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 منتصف الليل.

مطعم أسماك ندى

يعد مطعم أسماك ندى من افضل مطاعم الرياض للمأكولات البحرية، وحاصل على علامات التقييم العالية من قبل الزوار على موقعه الخاص، يتبع المطعم تشكيلة واسعة من اجود أنواع الأسماك والمأكولات البحرية بشكل عام، ويقدم طرق جديدة ومتنوعة في الطهي مما تضيف رائحة زكية وطعم خرافي أثناء تناول الطعام، كما يقدم وجباته في أطباق بديكورات تجعل العين ترتاح لشكل الأكل قبل تناول الطعام، كما أن أسعاره متدرجة تبدأ من المتوسط إلى المرتفع، وصالح للجلسات العائلية.

أوقات عمل مطعم أسماك ندى

يعمل مطعم أسماك ندى يوميًا من الساعة 12:00 مساءً حتى الساعة 11:00 مساءً.

مطعم أسماك

حقق مطعم أسماك شهرة واسعة ضن مطاعم الرياض للأسماك وبين السياح والزوار، يعتمد المطعم على تقديم تشكيلة متنوعة جدًا من أنواع الأسماك المختلفة مع طرق طهي جديدة، ويتميز المطعم بتقديم المقبلات الزكية التي تفتح نفس الفرد على تناول الطعام تحت جو من الإثارة والمتعة، ويجب عليك الحجز مسبقًا مع المطعم قبل تناول الطعام، وتناسب أسعاره الميزانية المتوسطة، كما له تصميم فريد من نوعه مناسب للجو العائلي.

أوقات عمل مطعم أسماك

يعمل مطعم أسماك يوميًا على مدار 24 ساعة.

بيسترو شينو

يعتبر هذا المطعم من مطاعم الرياض المعروفة بتقديمها لأفضل أنواع الأطباق بجودة عالية وطرق طهي صينية جديدة تحت أجواء موسيقية تناسب الحدث، فيعد هذا المطعم الخيار الأول لكل عشاق المأكولات البحرية، كما يتميز بأسعار متوسطة وجلسات للأفراد والعوائل.

شاهد أيضاً: رابط التسجيل في تطبيق جاهز مطعم أو سائق jahez

أوقات عمل مطعم بيسترو شينو

يعمل مطعم بيسترو شينو يوميًا من الساعة 3:00 مساءً حتى الساعة 12:00 منتصف الليل، عدا الخميس الذي يمتد العمل فيه حتى الساعة 1:00 صباحًا.

من المعروف أن المأكولات البحرية من ألذ أنواع الأطباق التي يحبها جميع الناس، فلذلك لقد قدمنا لكم افضل مطعم أسماك بالرياضمع مميزات كل مطعم.