يعتبر موقع مطعم صبحي كابر السعوديه من أهم وأشهر المطاعم التي تقدم الأكلات  المعروفة الخاصة باللحوم، ولذلك يعد مطعم صبحي كابر السعودية من المطاعم التي يبحث عنها الكثير من الزوار، ومن خلال موقعنا هذا نتحدث عن الموقع الخاص بالمطعم، حيث يوجد فرع مطعم صبحي كابر السعودية في مدينة الرياض بالتحديد في طريق التخصصي العزيزية بنده مجمع اول بلازا، وقد يرجع اسم المطعم نسبة إلى الابنة الكبرى لصبحي كابر، وقد ولد صبحي كابر في حوالي عام ألف وتسعمائة وتسع وستون من الميلاد بالقاهرة ، وقد تم إنشاء المطعم تحت ايدي نحبه من الشيفات المحترفين في فنون الطعام، وقد تم إنشاء المطعم في المكان المعروف باسم ماكدونالدز السعودية ليكون اسم المطعم صبحي كابر السعوديه.

المميز بمطاعم صبحي كابر السعوديه

يشتهر مطعم صبحي كابر السعوديه بتقديم الكباب واللحوم المشويه، حيث يقوم صبحي كابر بتربية جميع الحيوانات في مواشي خاصه له لكي يجعل الزبون مطمئن من مصدر اللحوم المقدمة من قبل المطعم، ولعل ميزة مثل هذه تضع مطعم صبحي في قائمة المطاعم المميزه والفريده عن باقي المطاعم، ولا يقتصر على اللحوم فحسب فهو يقدم الحمام المحشي الذي يكون من الطيور  الخاصه بصبحي كابر، اي ان جميع مطاعم صبحي كابر تعتمد على مزرعه خاصه به لجودة المصدر واطمئنان الزائر  للاكلات.

شاهد ايضًا: افضل مطعم سمك بالرياض

الأطباق التي يقدمها مطعم صبحي كابر السعوديه

  • قائمة الأطباق الموجودة بمطعم صبحي كابر السعودية تحتوي على طواجن متعددة(طاجن تورلي، طاجن باميه، طاجن ملوخية، طاجن عكاوي، المحشي بأنواعها، ورق عنب، المكرونه بانواعها، وجميع أنواع البشاميل)
  • مشاوي(كباب مشوي، الطرب، نيفا، فراخ مشوي، فراخ على الفحم، حواوشي بأنواعه.
  • مأكولات كبده، كلاوي.
  • ينفرد مطعم صبحي كابر السعودية بتقديم أطباق جانبية(أرز مصري، أرز بسمتي، شوربة لسان عصفور، حمام، الشرب بأنواعها).
  • انفراد فريد من تقديم المشروبات الساخنة(قهوة، هوت موكا، هوت شوكليت، نسكافيه، شاي، ينسون)
  • تميز في تقديم المشروبات الباردة(عصير الزبادي بجميع أنواعه، العصائر المعروفة مثل الفراولة  والمانجو، والبرتقال والوافد، والموز مع وضع التاتش الخاص بالمطعم).

شاهد أيضاً: رابط التسجيل في تطبيق جاهز مطعم أو سائق jahez

أوقات العمل في مطعم صبحي كابر السعوديه

  • يتم البدء في العمل بمطعم صبحي كابر السعودية ابتداء من الساعه 12 عشر بعد الظهر وينتهي العمل في تمام الساعة الثامنة مساء.
  • مواعيد التوصيل للطلبات حتى المنازل يكون من الساعه 12 بعد الظهر وحتى الساعة 2 بعد الفجر نظرا لتلقي الكثير من الطلبات والزائرين.
  • حرصا من العاملين بمطعم صبحي كابر السعودية يتم فتح المطعم طوال أيام الأسبوع.

موقع مطعم صبحي كابر السعوديه

  1. المقر الرئيسي هو القاهرة روض الفرج بجوار كوبري الساحل أمام شركة الكهرباء في شارع عبيد أبراج الصفوة.
  2. فرع دبي في الإمارات العربية المتحدة.
  3. يوجد فرع بالكويت.
  4. وفرع السعوديه بالرياض الذي كنا قد  تكلمنا عنه من خلال مقالنا هذا.

ما الجديد بمطعم صبحي كابر السعوديه؟

نظرا لما تقدمه سلسلة مطاعم صبحي كابر فقد تم اعتماد أفكار جديدة بمطعم صبحي كابر السعودية لتلقي خدمة أكثر تميزا، ويكون ذلك من خلال وضع التكات الخاصة بالمطعم والاستعانة بطباخين متميزين، وأيضا سيتم وضع رقم خاص بتلقى الشكاوى من الزائرين ويكون ذلك حرصا من الخدمة الموجودة بالمطعم لراحة الزبائن، سيتم تخصيص صفحة خاصة إلكترونيا للتواصل مع الزبائن المطعم وسهولة التعامل.

ومن هنا نكون قد قمنا بتقديم كل ما يخص مطعم صبحي كابر السعودية من الموقع للمطعم، والجديد الذي يقدمه، والفروع، والمنيو، واوقات الدوام الخاصة بمطعم صبحي كابر السعوديه.