تتبع شحنة جولي شيك ناقل اكسبرس تعتبر شركة ناقل من أهم الشركات السعودية العاملة في مجال ناقل داخل المملكة العربية السعودية وبالتالي منطقة الشرق الأوسط بأكملها ، وهي شركة تابعة لشركة هلا العربية، تتبع الشحنات أدخل رقم التتبع الخاص بك للاطلاع على معلومات حالة تسليم البريد والطلب والطرود والحاويات عبر الإنترنت، غالبًا ما يكون هذا هو أسرع طريقة للتحقق من حالة شحنتك

تتبع شحنة جولي شيك ناقل اكسبرس

قد تكون خدمة AliExpress المباشرة خدمة لشراء العديد من المنتجات ويتم إرسالها في صندوق واحد، تمامًا مثل خدمات التحصيل السابقة التي لن نقوم بها من خلال شركات تجميع الشحنات.

يتميز ناقل بنوع من حلول سلسلة التوريد التي يقدمها للعملاء، تم تصميم بعض الخدمات وفقًا لمتطلبات العملاء الخاصة أيضًا. ابحث أدناه عن أنواع الخدمات المقدمة.

غالبًا ما يتم تتبع شحنات شركة النقل أو تتبع شحنات Shein Carrier أو تتبع شحنات ناقل جولي شيك من خلال الخطوات التالية:

  • تسجيل الدخول إلى موقع Naqel Express “من هنا”.
  • أدخل رقم الشحنة في المربع الظاهر في الصورة، حتى تكون جاهزًا لتتبع شحنات شركة ناقل.

مميزات الخدمة

خدمة ممتازة مقدمة للعملاء داخل المملكة العربية السعودية مع الميزات أدناه:

  • خدمات التحصيل والتسليم من الباب إلى الباب للشحنات والطرود.
  • تسليم الطرود والشحنات في الصباح اللاحق في معظم المدن الرئيسية في المملكة العربية السعودية.
  • استخدم مواد تغليف مخصصة للحزم دون أي تكلفة إضافية.
  • تعيين موظفين مؤهلين ومدربين للتعامل مع الطرود والشحنات
  • متخصصون في توصيل الطرود لجميع أو أي مؤسسات حكومية وتسليم إلى البيوت (تجارة الكترونية).
  • حركة آمنة مع المركبات محكمة الغلق والأمتعة والحاويات
  • خدمة تتبع الشحنات والطرود مباشرة عبر الإنترنت حيث يتم فحص جميع الشحنات من خلال نظام الماسح وبالتالي يتم استخدام أحدث الأجهزة التقنية في التعامل مع الطرود والشحنات.

الخدمات الاختيارية

كمزود كامل لحلول سلسلة التوريد نحن ملتزمون بخدمة عملائنا بأبسط ما لدينا من قدرات، خدمة اختيارية ميزات إضافية لخدماتنا مقابل رسوم قليلة، في ناقل نقوم بفحص ومراجعة التكاليف بشكل دوري وكفاءة الخدمة على هذه الميزات الاختيارية، وبالتالي يتم نقل الفوائد إلى عملائنا.

الخدمات المضافة

الدفع نقدًا عند الاستلام، لاختيار هذه الخدمة  يرسل العميل دعوة إلى شركة ناقل لجمع قيمة المنتجات وبالتالي البضائع المشحونة من وجهة الشحنة ثم إعادتها إلى العميل، الشاحن للمنتجات، ولفهم مميزات ومزايا هذه الخدمة يرجى التواصل مع خدمة العملاء على عنوان البريد الإلكتروني [email protected] أو من خلال الرقم المجاني الموحد 920020505.

الشحنة جاهزة للتسليم

لاختيار هذه الخدمة يوجه العميل دعوة إلى شركة ناقل لكي يجمع فقط قيمة شحن الطرود المستحقة، وبالتالي وجبة الدفع لشركة ناقل، ولفهم مميزات ومزايا هذه الخدمة يرجى التواصل مع خدمة العملاء على عنوان البريد الإلكتروني [email protected] أو من خلال الرقم المجاني الموحد 920020505.

خارج منطقة التسليم إلى الأماكن البعيدة

لاختيار هذه الخدمة، يرسل العميل دعوة إلى شركة ناقل لتجميع الشحنة أو تسليمها إلى مدينة، منطقة ليست ضمن نطاق خدمات شركة ناقل، يشير هذا إلى أنه إما يتم جمع الشحنة أو تسليمها إلى المدينة / الموقع / المنطقة حيث لا يتم تقديم خدمات ناقل بشكل منتظم بفضل عدم إمكانية الوصول إلى تلك المنطقة، أو أن الطرود المرسلة هناك صغيرة ولا يتم تحقيق أي مكاسب منها في كثير من الأحيان.

تسعى شركة ناقل جاهدة للحفاظ على شحن الطرود حتى لا تتلف، ولكن في بعض الأحيان تكون عوامل الطبيعة وظروفها خارجة عن سيطرة شركة ناقل وقد تؤثر على الطرود المشحونة ولضمان راحة البال لعملائنا الكرام الذين لا يهتمون التأمين هذا يساعد عملائنا على أن يكونوا آمنين ماليًا وأموالهم مؤمنة.

شاهد أيضًا: كيفية إلغاء الطلب من نمشي قبل وبعد الشحن

الاحتفاظ بالطرد حتى يستلمه المرسل إليه

في حالة وجود المستلم خارج المنطقة التي يشار فيها إلى عنوان الاستلام، سيكون من السهل على هذا الطرف استلام الطرد والشحن من شركة ناقل، وسنحتفظ بالطرد أو الشحنة لمدة 3 أيام عمل مجانًا، وبعد ذلك سيتم فرض رسوم الأرض عليهم.

ختامًا تتبع شحنة جولي شيك ناقل اكسبرس ضمن إدراج شركة ناقل أضافت 150 شحنة وسيارة إلى رقم ضمن مجال النقل، وتحديداً في عام 2005 وسعت الشركة القطاع وشمل النقل للشحن والطلبات والمنتجات الصغيرة؛ لذلك عملت مع مؤسسة البريد ككل، وقاموا معًا بتأسيس شركة وأصبحت فروعها موجودة بالكامل في المملكة العربية السعودية وتوفر معظمها.