تأمين تكافل الراجحي للحامل من التأمينات الهامة التي يوفرها تكافل الراجحي لجميع النساء الحوامل في المملكة، حيث تعمل مستشفيات تأمين الراجحي القريبه منك يقوم مصرف الراجحي بتقديم هذه الخدمة وهي مجموعة من المستشفيات التابعة للتامين، وتكون قريبة منك واسعارها وتكاليفها مناسبة لكومخفضة،وهي موجودة في السعودية فهذا البنك يقوم بالمراقبةوالإشراف على تأمين المستشفيات والمراكز والمجمعات الطبية والصحية، وبالأخص في التكافل والتأمين الاجتماعي وهذا البنك متواجد في السعودية.

مصرف الراجحي من المصارف المشهورة جداً في السعودية، فهو بنك إسلامي يقوم بالتطبيق لكل الأحكام الدينيه في كل نشاط تجاري أو اجتماعي أو اقتصادي، ويقوم المصرف بتقديم خدمات كثيرة ومتعددة من الخدمات للتأمين والتكافل،ويقوم بنك الراجحي بالالتزام في تقديم كل الخدمات الاجتماعية والطبية، لكل العملاء فيساعدهم في شراء الأدوية بأقل الأسعار وأعلى خدمة ممكنة.

تكافل الراجحي تأمين

تكافل الراجحي هو عبارة عن شركة قد تم تأسيسها عام 2008، ومكان تواجد الشركة وكل فروعها في السعودية،وكل عمل شركة الراجحي في مجالات التأمين والتكافل إذا كان اجتماعياً ، أو طبياً أو اقتصادياً وغيرها من أنواع التأمينات التي تساعد العملاء في كل شئ في حياتهم.

ومن أهم نشاطات شركة الراجحي أنها تعمل بنظام التكافل، فهي تقدم مجموعة من الخدمات المتنوعةلكل عملائها،فيمكنك أن تستخدم هذه الخدمات في التأمين على صحتك وصحة عائلتك، أو التأمين على سيارتك وممتلكاتك إذا كان منزلك او اي شئ، في منزلك،وايضًا التأمين الطبي والصحي يساعدك في شراء العلاج بأسعار قليلة وايضًا يوجد خدمه مستشفيات تابعة للتأمين تقدمها شركة الراجحي.

شاهد أيضًا: أسماء مستشفيات تأمين تكافل الراجحي فئة b

تامين تكافل الراجحي للحامل

تكافل شركة الراجحي تساعد المرأة الحامل طوال فترة حملها، حتى موعد ولادتها ولأن المرأة الحامل تحتاج إلى تحاليل وفحوصات كتير ومتابعة لها ولطفلهاً فتكون المصاريف والتكاليف ذات ثمن باهظ، فيمكن لكل حامل أن تقوم بالاشتراك في برنامج التكافل والتأمين،لأن التأمين خطوة مهمة جداً لحياتها وحياة الجنين ،وأهم المعلومات والتفاصيل عن، تكافل شركة الراجحي للمرأة الحامل.

  • يتم تقديم مجموعة من البرامج الصحية والطبية الكاملة لكي ولطفلك.
  • من أهم أنواع التأمين للحامل متابعة الحمل والولادة بتكاليفوأسعار مخفضة فتحصل المرأة الحامل على خدمة ممتازة وبأعلى المستويات لها وللجنين.
  • تقوم الشركة بتوفير عناية واهتمام عن طريق المتابعة من أفضل واهم الأطباء وأعلى الإمكانيات المتواجدة في المستشفيات لمتابعة جنينك
  • يمكنك الولادة في مستشفى قريبة منك تابعة للتأمين من شركة الراجحي بتكاليف منخفضة، ويمكنك أيضاً أن تقومي بالإقامة فيها آنت وطفلك بعد ولادتك بأسعار قليلة.
  • تقوم المستشفيات التابعة للتأمين بتقديم أفضل واهم الخدمات، لكي بعد ولادتك.
  • إذا قامت الحامل بعمل تحاليل او اي أشعة تم عملها، للاطمئنان عليك وعلى طفلك بتكون كل مصاريفها وتكاليفهاعلى شركة الراجحي.

شاهد أيضًا: اقرب مستشفى تامين تكافل الراجحي

اسماء مستشفيات تأمين تكافل الراجحي

الراجحي شركة من الشركات التي تقدم للمواطن السعودي، خدمات تأمينية في كل المجالات وهي متوافقة مع التعاليم الإسلامية وشريعتنا الإسلامية وتقدم الشركة مجموعة كبيرة جداً من المستشفيات التابعة لتأمين الراجحي بثلاث فئات منهم، فئة a وb وc وكل فئة لها المستشفيات الخاصة بها، ويمكن الحصول عليها من خلال الرابط التالي “من هنا“.

شاهد أيضاً: تحميل تطبيق تكافل الراجحي للاندرويد والايفون

شركة الراجحي من الشركات التي تقوم بالتعاقد مع المستشفى، التي تحتوي على أجهزة حديثة وتمتلك أفضل الأطباء، وتقدم رعاية واهتمام متكامل وتتعاقد الشركة أيضاً مع مستشفيات، خاصة للحمل والولادة.