أضرار ابتسامة هوليود من الأمور التي يبحث عنها الكثير لمعرفة الأضرار التي يمكن أن تنتج من ما يسمى دي ابتسامة هوليود حيث يرغب العديد في الحصول على ابتسامة هوليود او دفع الكثير من الاموال الطائله دون ان يتحقق من الاضرار التي يمكن ان تلحق به بعد ذلك من بسبب ابتسامه هوليود لذلك كان علينا أن نقوم من خلال هذا المقال بالتعرف على الأضرار التي يمكن أن تنتج من ابتسامة هوليود.

أضرار ابتسامة هوليود

على الرغم من كثرة الاعلانات الكبيرة التي تتحدث عن ابتسامة هوليود وعن جمال تلك الابتسامه والحصول على أسنان في غايه الجمال تتناسب مع شكل الشخص ان هناك الكثير من الأضرار التي تختفي حول ابتسامه هوليود ومن أهم تلك الأضرار:

  • تسوس الاسنان حيث ان الكثير من الأطباء يقومون بعمل الطبقة التجميلية على الاسنان قبل ان يقوم بمعالجة السنة من التسوس وهو ما ياجعل التسوس ينتشر بشكل كبير داخل الفم كما تصبح حالات تسوس أكثر من ذي قبل مما يؤدي الى تآكل السن المصاب والتهاب اللثة كذلك.
  • عدم تنظيف الأسنان كالسابق حيث يعتقد البعض بأن القشرة التجميلية الموضوع على أسنان تكفي عن تنظيف الأسنان اليومي بالفرشاه او بخيط الاسنان المتعارف عليه الا ان هذا الاعتقاد خاطئ حيث يتطلب الامر تنظيف الاسنان بشكل يومي و باستخدام الفرشاه وكذلك خيط الاسنان الرفيع لتنظيف ما بين الاسنان.
  • الاضرار بالجهاز الهضمي والتنفسي من الكثير من الأضرار بعد تركيب ابتسامة هوليود حيث تتعرض القشرة التجميلية الرقيقه ايه ده التكسير بعد العيله أثناء الطعام مما يؤدي الى دخول الى الجهاز الهضمي أو انزلاقها نحو الجهاز التنفسي مما يتسبب في الكثير من الأضرار المختلفة داخل المعدة.
  • كذلك من المشاكل التي يمكن أن تتحدث بعد الحصول على ابتسامة هوليود هو التهاب اللثة حيث يصاب الشخص المعالج بالتهابات كثيرة في اللثة خاصة اذا تم تركيب القشرة التجميلية بشكل خاطئ مما يتسبب في الكثير من المشاكل اللثوية والتي تطلب تصليحها القيام بعمليات جراحية ومضاعفات كبيرة.
  • كذلك من أضرار ابتسامه هوليود فقد شكل الأسنان الطبيعي حيث يتطلب تركيب القشرة التجميلية في بعض الأحيان نحت السن الطبيعي لكي نحصل على الشكل المناسب المتوافق مع القشرة التجميلية حجمها مما يؤدي بالأضرار بيت شكل السن الطبيعي والتي لا يمكن الحصول عليها حتى بعد فقد ابتسامة هوليود بعد مدة.
  • التحسس من مركبات القشرة التجميلية أحد الأمور التي يمكن أن تواجه الكثير ممن يسعون في الحصول على ابتسامة هوليود حيث أن يتحسس الأشخاص الذين لديهم الحساسية تجاه مركبات القشرة التجميلية التي يتم وضعها على الاسنان للحصول على ابتسامة هوليود وهو ما يؤدي إلى الكثير من الأضرار للشخص.
  • رائحة فم كريهة واحدة كذلك من أكثر أضرار ابتسامة هوليود، حيث تعمل الطبقة التجميلية على جعل رائحة الفم كريهة بعد ذلك.

شاهد أيضًا: كم سعر ابتسامة هوليود المهيدب

بعض النصائح لتدوم ابتسامة هوليود

كما أن هناك الكثير من النصائح التى ينصح بها الكثير من الأطباء الأسنان للحفاظ على ابتسامة هوليود لكي تدوم معك لسنوات طويلة من أهم تلك النصائح:

  • الإبتعاد عن التدخين والقهوة قدر الإمكان.
  • عدم استخدام الوصفات المختلفه لتبييض الأسنان دون اللجوء الى الطبيب حيث أن عملية تبييض الأسنان لابد أن تتم تحت إشراف طبي ولا يتم فيها استخدام أي مواد قد تضر بالأسنان أو اللثة أو تضر بالطبقة الخارجية لابتسامة هوليود.

شاهد أيضًا: ابتسامة هوليود 3D كم سعرها

وأخيراً فقط عرفنا من خلال هذا المقال على أضرار ابتسامه هوليود والتي يسعى إليها الكثير ويدفع كثير من الأموال لكي يحصل عليها كما وضحنا بعض النصائح التي يجب اتباعها لكي تحافظ على ابتسامة هوليود لفترة طويلة.