عروض ابتسامة هووليود وحده من الأمور التي تهم كل شخص يبحث عن ابتسامة هوليود متميزة حيث نجد ان الكثير منا يبحث عن ابتسامة نقيه خاليه من الإصفرار أو الاعوجاج في الأسنان لذلك يلجأ إلى ابتسامة هوليود المتميزه، ذلك سنقوم من خلال هذا المقال بعرض أهم العروض التي تقدم على ابتسامة هوليود.

ما هي ابتسامة هوليود ؟

الكثير منا يبحث عن طريقه متميزه لتحسين مظهر أسنانه لذلك كان الاختيار الأفضل هو الحصول على ابتسامة هوليود وهي طريقة بسيطة يتم فيها وضع طبق رفيقه على الأسنان تعمل على تحسين مظهرها وتزيد من بيضها وتصبح بشكل أفضل مما يعطي شكل الأفضل للشخص ومظهر أقل سناً.

وعلى الرغم من أضرارها إلا أنه يلجأ إليها الكثير في الحصول على ابتسامة متميزة وأسنان ناصعة البياض، وشكل أصغر سناناً، كما أن هناك أكثر من اختيار يمكن الاختيار من بينها ما يتناسب مع الشخص، وهو أما تركيب قشور تجميلية ثابتة أو متحركة، وفي كلتا الحالتين نحصل على شكل حمالة مختلف.

شاهد أيضًاابتسامة هوليود 3D كم سعرها

خطوات القيام بعملية ابتسامة هوليوود

هناك بعض الخطوات التي يجب القيام بها عند الحصول على ابتسامة هوليود ومن أهم تلك الخطوات هي كالتالي:

  • الذهاب للطبيب للاستشارة ومعرفة الحالة العامة للأسنان، قبل البدء في أي خطوات.
  • بعد ذلك يتم تحضير القشور التجميلية التي توضع على الأسنان
  • إزالة طبقة رقيقة من مينا الأسنان أو تجهيز الأسنان لوضع القشرة التجميلية.
  • بعد ذلك يتم تركيب طبقة الفينيير القشرية من خلال موجات الضوء لتثبيتها على الأسنان بالشكل الصحيح ومن الممكن تعديل القشور على حسب كل سن.

ابتسامة هووليود

هناك الكثير من عروض ابتسامة هوليود التي تختلف باختلاف مجموعة من العوامل، ومن أهم تلك العوامل التي يتم من خلالها تحديد سعر ابتسامة هووليود:

  • الخامات المصنوع منها قشرة التجميل سواء من الفينير واللومينير.
  • عدد الأسنان التي سيتم عمل ابتسامة هوليوود لهم.
  • المكان الذي سيتم عمل الابتسامة من خلاله.
  • مما تختلف الأسعار باختلاف حالة الابتسامة اذا كانت ثابتة أو متحركة.

عروض ابتسامة هوليود الجديدة 2021

كما أن هناك الكثير من المراكز التي تقوم بعمل افضل العروض والخصومات على ابتسامة هوليوود والتي قد يصل سعرها إلى ثلاثة آلاف ريال في بعض الأماكن، إلا أنه عند التفكير في عمل ابتسامة هوليود يجب الأخذ في الاعتبار الكثير من الأمور ومن أهمها ضمان المركز الذي تتم من خلاله تلك الآلية.

شاهد أيضًاكم سعر ابتسامة هوليود المهيدب

اضرار ابتسامة هوليوود

كما أن هناك بعض الأضرار التي قد تحدث للشخص بعد القيام باي ابتسامة هوليود ومن أهم تلك الأضرار التي قد تحدث:

  • نكهة الفم الكريهة واحدة من الأضرار التي قد تحدث بعد ابتسامه هوليود، حيث أن القشرة التجميلية الموجودة على الأسنان تحدث تراكم الأطعمة في تنظيفها مما تسبب الرائحه الكريهه للفم.
  • تسوس الأسنان واحد من المشاكل التي قد تحدث عند القيام به ابتسامه هوليود حيث يتم عمل القشرة التجميلية فوق الاسنان المصابة بالتسوس قبل علاجها وهو ما يجعل التسوس ينتشر بشكل كبير داخل الفم.
  • التهابات اللثة كذلك من المشاكل والأضرار التي قد تصيب الشخص بعد القيام بعملية ابتسامة هوليود هو الإصابة بالتهابات اللثة نتيجة لتركيب القشرة التجميلية بشكل محكم على الأسنان.
  • التغير فى شكل الأسنان حيث يقوم بعض الأطباء بنحت السنة لتتلائم مع الشكل الجديد للفم وجعلها تختلف عن شكلها تماماً، مما يضر بالسنة.

شاهد أيَضًا: أضرار ابتسامة هوليود .. تجارب ابتسامة هوليود

واخيرا فقد تناولنا من خلال هذا المقال عروض ابتسامة هوليود والتي تختلف أسعارها من مكان الى آخر كما تحدثنا عن اسعارها وكذلك الأضرار الناتجة عن ابتسامة هوليود.