تعد شركة ناقل واحدة من أكبر وأشهر الشركات التي تقوم بالخدمات اللوجستية في نقل وتوصيل الشحنات مهما كان نوعها من اي مكان في المملكة إلى أي مكان داخل أو خارجة المملكة العربية السعودية، فشركة ناقل معروفة جدًا في جميع أنحاء الوطن العربي ولها العديد من الفروع في مدن المملكة، فسوف نقدم لكم في هذا المقال رقم ناقل الرياض فتابع معنا.

رقم ناقل الرياض

يتسائل الكثير من سكان مدينة الرياض عن رقم شركة ناقل للاستفسار عن أي أمر يخص عملية نقل وشحن المنتجات المختلفة، فسوف نقدم لكم الآن مجموعة من أرقام شركة ناقل مع عنوان كل فرع في مدينة الرياض.

  • العنوان: الطريق الدائري الشرقي الفرعي، الفاروق، الرياض 11564، المملكة العربية السعودية
  • رقم ناقل الرياض :+9668002464444
  • العنوان: 2167 طريق عمر بن عبدالعزيز، الملز، الرياض 12831 7997، المملكة العربية السعودية
  • الهاتف: +966112143638
  • العنوان: العليا، الرياض 12251، المملكة العربية السعودية
  • الهاتف: +966114710030
  • العنوان: طريق الثمامة، المونسية، المونسية، الرياض 13422، المملكة العربية السعودية
  • الهاتف: +966920020505

تطبيق شركة ناقل

وفرت شركة ناقل تطبيق لها متاح على متجر جوجل بلاي لجميع الأجهزة التي تعمل على نظام الأندرويد، ومتجر أب ستور لجميع أجهزة الأيفون والأي باد التي تعمل على نظام الIOS، ويعد هذا التطبيق من الأمور الرائعة التي عملت عليها شركة ناقل لأنه افاد المستخدمين والعملاء بشكل كبير كما وفر لهم العديد من الخدمات المختلفة مثل خدمة تتبع الشحنة عن طريق التطبيق.

فتتبع الشحنة هو أمر مهم جدًا تعملجميع شركات النقل والتوصيل على توفيره لأن العميل يمطأن عندما يمكنه أن يرى موقع شحنته وكم بقى من الوقت على وصولها إلى الوجهة المطلوبة، وأي موقعها الآن وهل تنقل بري أم جوي أم بحري وجميع تلك الأمور.

فيمكنك الآن عبر تطبيق ناقل تتبع شحنتك ومعرفة مكانها عن طريق وضع كود الشحن الذي تحصل عليه في بداية شحنك للمنتجات، وسيتظهر لك موقع الشحنة على الخريطة التي يوفرها تكبيق شركة ناقل.

شاهد أيضًا: تتبع شحنة جولي شيك ناقل اكسبرس

رقم ناقل الموحد المجاني

عملت شركة ناقل على إطلاق رقم موحد مجاني لكافة العملاء بداخل المملكة العربية السعودية، والذي يساعد في الحصول على الدعم المباشر من قبل مسئولي الشركة في مختلف المناطق، حيث يمكن من خلال الرقم الحصول على تفاصيل الشحنة الخاصة بك ومواعيد التواصل، ويمكن التواصل مع رقم ناقل الموحد المجاني الذي يمكن التواصل من خلاله مع شركة ناقل هو “8002464444”.

وكما ذكرنا أن شركة ناقل هي واحدة من أكبر الشركات التي تقوم بنقل المنتجات المختلفة، ولها العديد من الفروع في الرياض، ولذلك قدمنا لكم رقم ناقل الرياض في السعودية.