إذا كنت من الأشخاص التي تعاني من المضايقات المزعجة من الأرقام المجهولة، فلقد أتينا لك بالحل الأمثل وهو تروكولر بحث بالرقم اون لاين، فيعد تطبيق تروكولر من أفضل التطبيقات التي تساعد على معرفة هوية الأشخاص التي تقوم بالاتصال بك والبيانات الشخصية الأخرى عنهم، فعندما يقوم شخص بالاتصال بك و إزعاجك قم باستخدام تروكولر وستتمكن من معرفته في الحال.

ما هو تطبيق تروكولر

التروكولر هو عبارة عن خدمة مجانية هدفها إتاحة الفرصة للجميع في معرفة هوية الأرقام المزعجة التي تقوم بالاتصال بهم ومعرفة صاحب هذا الرقم، كما يتمتع تروكولر بالعديد من المميزات الأخرى المختلفة في أنه يمكن لك أن تحظر أي رقم أو تقوم بتغيير اسمك على التطبيق، بالاضافة إلى تسجيل المكالمة صوت عند الحاجة، بالاضافة إلى إرسال الرسائل النصية.

ووفرت تطبيق تروكولر الموجود على متجر جوجل بلاي وأب ستور إمكانية استخدام البرنامج بدون الحاجة إلى تحميل التطبيق نفسه عن طريق استخدام الموقع الرسمي لتروكولر أونلاين.

شاهد أيضًاطريقة ارسال رسالة الواتس اب لجميع الاصدقاء

تطبيق تروكولر

بدأ تطبيق تروكولر في عام 2009 عندما قام المبرمج آلان ماميدي باقتراح فكرة تصميم موقع يضم جميع الأرقام، حيث تلقت هذه الخدمة إقبال كبير من قبل العديد من الأشخاص مما توسعت هذه الخدمة عند استخدامها من قبل الكثيرين، لتشكل أكبر قاعدة بيانات من أرقام في مختلف أنحاء العالم، وأصبح متاح كتطبيق على متجرتحميل البرامج، ومن بعده أنشئت العديد من التطبيقات المشابهة التي تمكننا من معرفة هوية الأشخاص المتصلة بنا والأرقام المجهولة.

شاهد أيضًا: كيف احذف رقمي من نمبر بوك

كيف يعمل تطبيق تروكولر

يقوم تطبيق تروكولر بالبحث بطريقة ما على البيانات الخاصة بكل شخص عن طريق خدمة التسجيل في البرنامج، فعندما تقوم بتحميل التطبيق سيطلب منك اسمك والبريد الالكتروني على الفيس بوك الايميل، وهنا قد حصل التروكولر على المعلومات الشخصية عنك، بالاضافة أن البرنامج قد يطلب بعض المعلومات الاضافية عنك مثل الصورة الشخصيية أو البريد الالكتروني، وكلما ظاد عدد تسجيل الأشخاص في التروكولر، فكلما زادت قاعدة البيانات الخاصة به لتشمل أكبر عدد من الأرقام حول العالم.

شاهد أيضًاحل مشاكل شاهد نت وشاهد vip

كيفية استخدام تطبيق التروكولر

  • أولًا قم بتحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي أو اب ستور على الانترنت وهو ذو واجهة زرقاء على شكل سماعة هاتف.
  • ثم قم بتسجيل الدخول باضافة رقم الهاتف الخاص بك والبريد الالكتروني.
  • وبعد ذلك سوف يقوم التطبيق بالدخول إلى جهات الاتصال على هاتفك الجوال، لميزي جميع الأرقام المسجلة لكي عندما يقوم رقم غريب بالاتصال بك يخبرك بأنه غير مسجل في هاتفك الجوال.
  • يوجد في أعلى الشاشة شريط بحث أبيض، ستقوم بكتابة الرقم الذي تريد معرفة هوية صاحبه، ثم ستنقر على بحث.
  • ستظهر لك نتائج بها جميع بيانات الشخص الذي يقوم بالاتصال بك والمعلومات الشخصية حوله.

تروكولر بحث بالرقم اون لاين

تتميز خدمة التروكولر اونلاين انه يمكنك تحميل الموقع أو التطبيق على الكمبيوتر أو اللاب توب أو الجوال،وحتى  وإن كانت تعمل على نظام تشغيل قديم، فالجميل في تروكولر أنه يمشي مع جميع أنواع أنظمة التشغيل المختلفة على الحاسب الآلي وعلى الجوال، ويمكن التحميل من خلال الموقع الرسمي “من هنا“.

خدمة التروكولر بحث بالرقم

خدمة تروكولر اونلاين هي خدمة مجانية تتيح لك معرفة الرقم الذي تريده دون الحاجة إلى تسجيل الدخول أو كتابة رقمك أو البريد الالكتروني الخاص بك، فقط ستقوم بالدخول إلى الموقع وكتابة الرقم الذي تريده ويظهر لك اسم صاحب الرقم.

خدمة تروكولر المجانية

في البداية كانت خدمة تروكولر اونلاين من على الموقع الرسمي لها دون الحاجة
إلى تحميل التطبيق كانت مجانية، ولكن مع بعض التحديثات الجديدة في البرنامج فأصبحت ذو تكاليف مادية قليلة جدًا.

شاهد أيضًا: برنامج معرفة اسم المتصل من خلال الرقم

وفي النهاية نتمنى أن نكون افدناكم بتقديم كافة المعلومات حول تروكولر اونلاين، والذي قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول التطبيق الأشهر في مجال كشف الأسماء.