رابط الأهلي إي كورب تسجيل جديد والتي تعد من الروابط الهامة لكافة الأشخاص بداخل المملكة، من أجل استخدام الخدمة الإلكترونية المقدمة من قبل البنك الأهلي تم تصميمها خصيصا للعملاء التجاريين أصحاب الشركات والمنشآت التجارية من أجل تسهيل العمليات التجارية التي تتم من خلال البنوك فيستطيع العميل القيام بكل أعماله البنكية من مكانه دون الحاجة للإنتقال بنفسه إلى البنك مما يوفر الوقت والمجهود.

رابط الأهلي إي كورب تسجيل جديد

فيستطيع سداد الفواتير وتحويل الرواتب والقيام بالتحويلات البنكية والمدفوعات الحكومية وتقديم الطلبات والضمانات والإعتمادات ورفع الشكاوى وكل الخدمات التجارية المختلفة بكل سهولة وأمان، كما يتم القيام بكل هذه الأعمال داخل نظام إلكتروني شديد الحماية، مما يضمن للعميل السرية التامة، فقد تم تصميمه ليناسب كل المستخدمين بمختلف أنشطتهم التجارية، وإليكم طريقة التسجيل من خلال رابط الأهلي إي كورب لمن يرغب في التسجيل الجديد بهذه الخدمة الالكترونية.

  • أولا: يتطلب الأمر بداية الدخول إلي الموقع الإلكتروني للبنك الأهلي، أو تحميله كتطبيق على الهاتف المحمول بالبحث عن كلمة الأهلي إي كورب، لمن يرغب في التسجيل الجديد. “من هنا”
  • ثانيا: يتطلب الأمر وجود بطاقة للصرف اللألي لمؤسستك.
  • ثالثا: الضغط على رابط التسجيل الذاتي وإتباع الخطوات التالية:
  • يتم اختيار طريقة التعريف التي تناسب المستخدم عن طريق رقم السجل التجاري أو رقم الحساب ويتم إدخال الرقم المطلوب.
  • بعد مراجعة الشروط والأحكام يتم الضغط على خانة الموافقة على الشروط ثم الضغط على كلمة تأكيد.
  • سيصلك رسالة على رقم الهاتف الذي تم إدخاله في البيانات المطلوبة السابقة يحتوي على رمز يتم استخدامه في الخانة المخصصة له ثم الضغط على كلمة تأكيد.
  • سيتم نقلك إلى الصفحة التالية يطلب فيها رقم بطاقة الصراف الآلي الخاص بالمؤسسة، يتم إدخاله ثم إدخال الرقم السري للبطاقة ثم الضغط على كلمة تأكيد.
    • يتم فتح الصفحة التالية بشكل تلقائي عليك القيام بإدخال البيانات المطلوبة منك وهي:
    • رمز المنشأة.
    • اسم المستخدم.
    • الرقم السري.
    • ثم إعادة الرقم السري للتأكيد.

كل هذه المعلومات تقوم بإدخالها باختيارك فلا يفرض عليك إدخال اسم معين أو رمز محدد، وإنما هي معلومات خاصة بك وبمنشآتك ويتم التعامل معها بسرية تامة.

بعد ذلك، سيتم فتح صفحة تالية بها كل معلومات التسجيل التي تم إدخالها من قبل المستخدم كل ما عليك هو التأكد من صحتها، وتطابقها لما تم إدخاله من معلومات خاصة بك، ثم الضغط على كلمة تأكيد، سيظهر لك صفحة بها معلومات الدخول اضغط لتسجيل الدخول، وبذلك تستطيع البدء في استخدام هذه الخدمة بكل سهولة وبمنتهى السرية والأمان والتمتع بالخدمات المختلفة التي يقدمها الأهلي إى كورب.

شاهد أيضًا: كيف اضيف مستفيد في الأهلي اي كورب

خدمة الأهلي إي كورب

خدمة الأهلي إي كورب تم تصميمها ضمن خطة منظمة من الدولة لتطوير البرامج التي تساعد على تطوير القطاع المالي ولتدعيم الشركات والمنشآت من خلال تسهيل العمليات البنكية الخاصة بأعمالهم التجارية، والتي تدفع بعجلة اقتصاد الدولة الى الأمام، وتطوير السوق المالي كما أنها ستؤدي إلى تنافس البنوك المصرفية لتقديم خدمة أفضل للعملاء، مما يؤدي إلى تحسين جودة الخدمات المصرفية المختلفة لجذب العملاء، مما يعود على الشركات بشكل إيجابي، فيساهم في سهولة الإستثمار. الداخلي والخارجي والتدفق النقدي، والذي يصب أخيرا في مصلحة إقتصاد الدولة وتحقيق التنمية الإقتصادية وهو ما تسعى له كل الدول جاهدة لتحقيقه.

فإذا كنت من أصحاب الشركات أو المنشآت الصغيرة فإن خدمة الأهلي إي كورب ستساعدك كثيرا على القيام بكل أعمالك من المنزل أو المؤسسة ومن هاتفك المحمول في أي مكان وأي وقت يناسبك وبسرية تامة، بالإضافة إلى توفير الوقت والجهد والمال الذي يبذل من أجل تنفيذ هذه المهام إذا قمت بها بنفسك.