طريقة التحميل من نتفليكس يعتبر هذا التطبيق من افضل التطبيقات الموجودة حالياً ومن خلالها يمكنك تحميل ومشاهدة جميع العروض التلفزيونية وأيضاً الأفلام دون الاتصال بالإنترنت في أي وقت، وبالتالي يوجد مجموعة من المعلومات التي تساهم على معرفة كيفية البحث على الافلام والعروض التلفزيونية ويجب عليك تنزيل اخر اصدر من نتفليكس، وفي هذا المقال نقدم لكم العديد من المعلومات عن طريقة تحميل من برنامج نتفليكس.

طريقة تحميل نتفليكس الإصدار الجديد

يمكنك الآن تحميل برنامج نتفليكس، ونت الواجب عليك استعمال اخر إصدار من هذا التطبيق على أحد الأجهزة وبالتالي:

  • يوجد أجهزة التي يعمل عليها اخر إصدار ومن أمثلتها نظام التشغيل ios، الإصدار 0، أو الإصدار الجديد.
  • عند تحميل اخر اصدار على الكمبيوتر اللوحي Amazon Fire، والتي يعمل بنظام التشغيل Fire OS، وأيضاً الإصدار 0 أو إصدار الجديد.
  • يمكنك تنزيله على الكمبيوتر او الهواتف لوحي بنظام التشغيل الأندرويد.
  • الكمبيوتر اللوحي يمكنك تشغيله بنظام Windows 10 والاصدار الأحدث.

شاهد أيضًا: أفضل افلام نتفلكس لشهر اغسطس 2021

طريقة التحميل من نتفليكس مع الترجمة

تتواجد بعض الخيارات التوفرة التي تساعد في عملية تنزيل الأفلام والمسلسلات من نتفليكس مع الترجمة، والتي تساعد في الحصول على كل جديد من خلال المنصة على الكمبيوتر الخاص بنا ومشاهدته في أي وقت، ويمكن القيام بذلك من خلال اتباع التالي:

  • في البداية يجب تثبيت إضافة “FlixGrab” على المتصفح الخاص بنا سواء مايكروسوفت أو جوجل كروم، ويمكن تحميلها “من هنا“.

طريقة التحميل من نتفليكس مع الترجمة

تمتلك تلك الإضافة العديد من الإعدادات التي تمنح كافة المستخدمين تنزيل مقاطع الفيديو من نتفليكس مع الترجمات المتوفرة في المنصة، حيث يحتاج ذلك إلى الانتظار حتى يتم تحميل الأفلام والمسلسلات والحصول على الترجمات المصاحبة لها بشكل كامل، ويجب لبدء تنزيل مقطع فيديو من نتفليكس، يجب اتباع التالي:

  • الدخول إلى موقع نتفليكس الرسمي “من هنا“.
  • تسجيل الدخول بحسابك من خلال البيانات الخاصة بك.
  • ابحث عن الفيديو الذي ترغب في تنزيله مع الترجمة.
  • انسخ الرابط الخاص بالفيديو الذي ترغب في تنزيله.

طريقة التحميل من نتفليكس مع الترجمة

قم بفتح الأداء ثم القيام بلصق الرابط المتواجد في الزاوية العلوية اليمني من الأداة والنقر على أداة التنزيل في الموقع، ثم تابع كافة الخيارات التي ترغب في وضعها ومن ثم سوف يبدأ التحميل وتحديد جودة مقاطع الفيديو.

طريقة التحميل من نتفليكس مع الترجمة

العثور على فيلم أو عرض تلفزيوني وتنزيله

عندما تريد تحميل أي عروض موجودة في هذا التطبيق، عند فتح التطبيق سوف يظهر لك أي عرض فيلم أو تلفزيوني والعثور عن رمز التحميلات، لكي تعرف إذا كان يمكنك تحميله أم لا، ولا تكون كل العناوين متوفرة للتحميل وبالتالي:

  • في البداية قم بفتح تطبيق نتفليكس ثم الضغط على التحميلات، إذا كنت تعمل بنظام ويندوز 7، افتح التطبيق وقم بتحديد القائمة التي ترغب فيها.
  • بعد ذلك قم بتحديد ما يمكنك تحميله أو العثور عن العنوان لتحميله أو أي شيء ترغب فيه ولكن على حسب الجهاز الخاص بك والتي تستعمله.
  • ثم يجب تحديد الفيلم الخاص بك أو التلفزيوني.
  • من قائمة الوصف، الضغط على كلمة تحميل، ولكن مع العروض التلفزيونية سوف يظهر لك الرمز الخاص بالتنزيل بجانب كل حلقة مفتوحة، وسوف يظهر المستعمل للاندرويد خيار وهو تحميل الموسم، لكي يتم تنزيل كل الحلقات الموسم المحدد
  • لكي توفر استعمال البيانات يمكنك تنزيله من الواي فاي.

ومن الممكن إجراء الكثير من العمليات التنزيل بحد اقصي في المرة الواحدة على جيمع الأجهزة التي يتوافر لك خطة عضويتك.

مشاهدة العروض التلفزيونية والأفلام بعد تنزيلها

لكي تتضمن الإمكانية التي يتم التواصل فيها بطريقة دائمة إلى التحميلات، يجب أن تظل مسجل الدخول إلى الحاسب الخاص بك على هذا التطبيق.

  • يجب في البداية كتابه جميع البيانات الخاص بك على تطبيق نتفليكس وقم بتحديد التحميلات، ولكن المستخدمين الذين يعملون على نظام أجهزة ويندوز 10، افتح البرنامج وقم بتحديد قائمة، بعد ذلك الضغط على تنزيلاتي.
  • ثم قم بالبحث على عنواني الذي ترغب في مشاهدة بعد ذلك الضغط على عرض، ولكن عند العرض التلفزيوني قد بتحديد العرض ثم الضغط على العرض بجانب الحلقة التي تريد مشاهدتها.

لا تمنح العروض التلفزيونية وأيضاً الأفلام التي يتم تحميلها إلا على الجهاز المستعمل لتحميلها، ومن الممكن أن تقوم بمشاهدتها من على أي ملف شخصي ضمن الحساب، وسوف ينتهي مدة الصلاحية الخاصة بالتنزيلات، ولكن يفرض القيود الزمنية على عدد مرات التحميل في سنة على اغلب القنوات، ولكي تقوم بتفريغ مساحة تخزين يمكنك حذف جميع التنزيلات بعد مشاهدتها .

شاهد أيضًا: اسعار Netflix في السعودية 2021

وفي ختام هذا المقال تحدثنا عن طريقة التحميل من نتفليكس، العثور على فيلم أو عرض تلفزيوني وتنزيله، مشاهدة العروض التلفزيونية والأفلام بعد تنزيلها، ونتمنى أن نكون تحدثنا عن كل شيء يتعلق بهذا الشأن وأن ينال اعجابكم.