معرفة رصيد موبايلي مسبقة الدفع يرغب الكثير من عملاء موبايلي في معرفة الطريقة الخاصة بالاستعلام عن رصيد موبايلي، واستهلاك الشريحة، بالإضافة إلى الرغبة في معرفة المتبقي من الرصيد، لذا قررنا أن نتيح لكم كافة البيانات والمعلومات التي تيسر عليكم عملية الاستعلام، وذلك من خلال السطور القادمة.

كود طلب خدمات شركات موبايلي

لكي تتمكن من معرفة الخدمات التي تقدمها شركات موبايلي يمكنك طلب الكود التالي( #1100* )، حيث أنه من خلال هذا الكود سوف تصل إليك رسالة تفصيلية موجزة بها شرح مفصل لكافة الخدمات الخاصة بشركات موبايلي.

شاهد أيضًا: كيف اعرف رقمي موبايلي

خدمات شركة موبايلي

توفر شركات موبايلي الكثير من الخدمات، والتي تتلخص في الآتي:

  • الخدمة الخاصة برجاء الاتصال بي، وذلك الخدمة يمكنك الاستعانة بها فور نفاذ رصيدك.
  • أيضا خدمة إشعار من موبايلي، بالإضافة إلى إتاحة خدمة مفقود استرا.
  • كذلك يتيح الخدمة الخاصة بحظر المكالمات الغير مرغوب بها من موبايلي.
  • يمكنك الاستمتاع بخدمة الانتظار التي تقدمها موبايلي.
  • كما أنها فعلت الشركات الخاصة لموبايلي خاصية تشغيل أكثر من رقم على ذات الشريحة، وذلك من الطريقة الرقمية.
  • فضلا عن قيامها بتوفير العديد من العروض والمزايا التي تجعلها تتولى الرائدة في مجال الاتصالات هي قيامها بتوفير الكثير من العروض المميزة على المكالمات وباقات الإنترنت.
  • كذلك تتيح تغطية كاملة وبجودة عالية في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، وذلك لكي يتمكنوا من ممارسة كافة هواياتهم، وأعمالهم الخاصة على الهاتف المحمول بكل اريحية، ودون وجود أي عوائق في شبكة الهاتف أو في مجال الاتصال.

شاهد أيضًا: كيف ارسل رسالة ارجو الاتصال بي موبايلي

معرفة رصيد موبايلي مسبقة الدفع

العديد من العملاء التابعين لشركة موبايلي يرغبون في معرفة رصيد موبايلي وكافة البيانات الخاصة به، لذا قررنا أن نوضح لكم الطرق الأساسية والرئاسية الخاصة بالاستعلام عن رصيد موبايلي، وذلك من خلال معرفة كلا من:

  • معرفة رصيد موبايلي للمكالمات
  • ومعرفة رصيد موبايلي للانترنت
  • معرفة عدد الدقائق المجانية.

من خلال الإستعلام عن الثلاث اشياء السابق ذكرها سوف تتمكن من معرفة كافة التفاصيل الخاصة برصيد موبايلي، وإليكم الشرح الموجز لكل عنصر من العناصر المتعلقة بالاستعلام عن رصيد موبايلي:

معرفة رصيد موبايلي للمكالمات

فيما يخص رصيد موبايلي الخاص بالمكالمات أصبح في الإمكان طلب هذا الكود  ( #1411* )، وسوف يتوفر لك معلومات وافية وشافية لك عن الرصيد الخاص بالمكالمات وحتى تم استهلاكه، والمتبقي من هذا الرصيد.

معرفة رصيد موبايلي للإنترنت

كل ما يخص رصيد موبايلي إنترنت أصبح معلوم بالنسبة لكم، وذلك من خلال استخدام هذا الكود ( *1411*2# )، والذي يعطيك كافة التفاصيل الدقيقة الخاصة برصيدك الحالي والمتبقي.

معرفة عدد الدقائق المجانية

لقد أتاحت موبايلي الخدمة الخاصة بمعرفة عدد الدقائق المجانية والتي يمكن معرفتها من خلال الرقم التالي ( *1422# )،حيث أنه من خلال طلب ذلك الرقم سوف يصل إليك رسالة نصية يتضح فيها كافة التفاصيل الخاصة بعدد الدقائق والصيد المتبقي لديك.

باقات انترنت موبايلي مفتوح

يمكنك الاستمتاع بالمزايا والعروض المقدمة من قبل شركات موبايلي الخاصة في باقات موبايلي انترنت بلا حدود، وذلك من خلال استخدام شريحة صوتية، ودفع مبلغ من الرسوم يصل إلى 50 ريال سعودي، ويتم دفع ذلك الاشتراك مرة واحدة، وسوف تستمتع الانترنت بلا نهاية، وبجودة عالية، بالإضافة إلى إطالة المدة الخاصة بتلك الباقة.

في النهاية توصلنا الى نهاية المقال نتمنى أن نكون قد تمكنا من جمع الكثير من المعلومات التي تخص معرفة رصيد موبايلي مسبقة الدفع، بالإضافة إلى الإستعلام عن كافة الخدمات التي تقدمها شركات موبايلي.