تعد شركة موبايلي واحدة من أهم شركات الاتصالات في المملكة  العربية السعودية، وتلقت الشركة نجاحًا كبيرًا في المملكة نتيجة العروض والمميزات التي تقدمها للعملاء، كما اتسعت خدمات شركة موبايلي خارج المملكة أيضًا في العديد من الدول مثل الامارات العربية المتحدة ومصر والأردن والكويت والعديد من الدول الأخرى، ففي هذا المقال سنجيبكم على سؤال كيف أشحن رصيد موبايلي فتابع معنا إلى النهاية.

كيف اشحن رصيد موبايلي بطاقات الشحن بالكود

تعتبر طريقة الشحن بالكود من أكثر الطرق السهلة والمستخدمة في شحن الرصيد في السعودية، فيمكمك شحن الرصيد بدون أي تطبيقات أو رقم هوية عن طريق الاتصال برقم *1400*رقم بطاقة الشحن# ويجب أن تتأكد من إدخال رقم كارت الشحن حتى تتمكن من الحصول على الرصيد.

كيف اشحن رصيد موبايلي من مباشر الراجحي

إذا كنت لا تمتلك تطبيق الراجحي، فقك بتحميله على هاتفك من متجر جوجل بلاي لأجهزة الأندرويد، وأب ستور لأجهزة الأيفون من خلال الموقع الرسمي “من هنا“.

  • ثم بعد تحميل التطبيق قم بتسجيل الدخول واكتب كلمة المرور، وإذا كنت لا تمتلك حساب فأنشأ حساب جديد وضع اسمك وتاريخ الميلاد ورقم الهاتف والبريد الالكتروني واسم المستخدم وكلمة السر ثم قم بالدخول.
  • بعد ذلك اختر قائمة المدفوعات واختر السوق الالكتروني، ثم اختر شبكة موبايلي من الشبكات الظاهرة أمامك.
  • ثم اختر على خدمة شحن الجوالات وستظهر لك مجموعة من البطاقات التي توضح لك المبلغ الذي تريده للشحن، اختر واحدة من هذه البطاقات وانقر عليها.
  • ثم سيطلب منك أن تدخل رقم الهوية ورقم الهتاف، سيصلك رسالة على الهاتف بها كود مكون من أربع أرقام، أدخل الكود في الخانة المخصصة لها على التطبيق، ثم ستصلك رسالة مرة أخرى تفيدك باتمام عملية شحن الرصيد بنجاح.

شاهد أيضًا: كيف اعرف رقمي موبايلي

كيف اشحن رصيد موبايلي بالفيزا من موقع موبايلي؟

لكي تقوم بشحن رصيد موبايلي بالفيزا من موقع موبايلي الالكتروني، فعليك اتباع الخطوات التالية لتتعرف على الطريقة الصحيحة وهي:

  • أولًا قم بتحميل تطبيق موبايلي على جوالك من متجر جوجل بلاي أو اب ستور لجميع أنواع أنظمة التشغيل أندرويد أو أيفون.
  • قم بتسجيل الدخول، وإذا لا تمتلك حساب، فأنشأ حساب جديد ثم قم بالجخول على التطبيق.
  • سيظهر أمامك ثلاث خانات ستقوم بتعبئتها، الخانة الأولى ستضع بها رقم الاشتراك، أما الخانة الثانية ستضع بها رقم البطاقة الخاصة بالشحن، أما الخانة الثالثة ستضع بها رقم الهوية.
  • ثم ستقوم باختيار المبلغ المراد شحنه، وتنقر على إعادة الشحن، وبعدها ستصلك رسالة تفيدك بأنه تم عملية الشحن بنجاح.

كيف اشحن رصيد موبايلي من خلال سداد

تعتبر خدمة سداد من أهم الخدمات الموجودة في السعودية التي تستخدم في دفع الفواتير وإعادة الشحن ولها العديد من الخدمات الأخرى، ولكي تقوم بشحن رصيد موبايلي من سداد، يجب الشحن بقيمة لا تقل عن 100 ريال، ثم ستقوم بادخال رقم المشترك وهو رقم الهاتف، ثم تضع رمز الشركة وهو 151.

كيف اشحن رصيد موبايلي من خلال الاتصال او الرد الآلي

يمكنك شحن رصيد موبايلي عن طريق الاتصال على رقم 1100 وهذا إذا كنت تمتلك شريخة موبايلي أيضًا، أما إذا كنت تتصل من شبكة أخرى، فيجب عليك الاتصال على رقم 0560101100، وتطلب منهم شحن الرصيد بالمبلغ الذي تريده.

وتوصلنا الآن إلى النهاية المقال بعد أن أجبناكم على كيف اشحن رصيد موبايلي، وبينا لكم جميع الطرق المختلفة والسهلة التي تساعدكم على شحن رصيد موبايلي من الفيزا أو سداد او بنك الراجحي أو عن طريق الاتصال الآلي.