تعتبر شبكة موبايلي من أهم الشبكات الموجودة في المملكة العربية السعودية والتي يستخدمها عدد كبير من المواطنين والمقيمين سواء لشريحة النت أو لخط الجوال والاتصال، فتقدم موبايلي العديد من العروض لعملائها وتوفر لهم أيضًا الكثير من الخدمات، ففي هذا المقال سنقدم لكم كود معرفة الرصيد موبايلي.

كود معرفة الرصيد موبايلي

تقدم شبكة موبايلي مجموعة من الأكواد المخصصة لعملائها لمعرفة الرصيد المتبقي أو حتى معرفة الدقائق المجانية الموجودة في الشريحة أو لحتى معرفة رصيد شبكة الانترنت، وفيما يلي سنقدم لكم هذه الأكواد وهي:

  • معرفة رصيد موبايلي

لكي تعرف رصيد موبايلي على شريحتك، فيمكنك معرفة ذلك بكل سهولة، قم فقط بطلب الكود #1411*

  • .معرفة رصيد موبايلي للإنترنت

تستطيع معرفة رصيد موبايلي للانترنت بكل سهولة عن طريق طلب ود #2*1411*

  • معرفة عدد الدقائق المجانية

لكي تقوم بمعرفة الدقائق المجانية الموجودة على شريحتك سوائ للمكالمات أو للانترنت، فقم بطلب كود #1422*

رقم خدمة عملاء موبايلي الموحد المجاني

قدمت شركة موبايلي السعودية رقم موحد للاتصال على أحد ممثلي خدمة العملاء للاستفسار عن أي شيء تريده، والرقم الموحد للشركة يمكنك الوصول إليه عن طريق طلب 900 سيجيبك موظف الخدمة على الفور.

أما إذا قمت بالاتصال على خدمة عملاء شركة موبايلي من شريحة أخرى فيمكنك طلب اتصال الرقم (0560101100)، وإذا كنت تتصل من خارج المملكة العربية السعودية، اتصل على هذا الرقم 00966560101100.

كود معرفة رقم موبايلي

كثير من عملاء شركة MOBILY وخاصة الجدد منهم ، ممن يبحثون عن معرفة رصيد موبايلي ، يسعون أيصَا لمعرفة رقم الشريحة موبايلي ، والموضوع في غاية السهولة ، فما عليهم سوى الاتصال بـ (#222*) والانتظار للحظات وتظهر رسالة بها رقم موبايلي الخاص بهم مباشرة.

كود طلب خدمات شركة موبايلي

إذا قمت بشراء شريحة جديدة رقم موبايلي ونسيت الرقم الجديد الخاص بك، فيمكنك بكل سهولة طلب كود معين سيظهر لك رسالة برقمك الجديد، فيمكنك الاتصال على كود(#1100*).

شاهد أيضًا: تقسيط جوالات من شركة موبايلي والشروط المطلوبة

تحويل المكالمات في موبايلي

توفر الشركة خدمة تحويل المكالمات ، والتي تتيح للعملاء بكل سهولة تحويل كافة المكالمات الواردة للعميل ، وذلك سواء كان رقم هاتف ثابت أو رقم هاتف آخر.

وفرت شركة موبايلي خدمة خصاة لتحويل المكالمات، حيث يمكنك الآن من هذه الخدمة تحوييل أي مكالمة وارد لك للعميل، وحتى إن كان هذا الرقم رقم ثابت أو رقم جوال.

فلكي تقوم بتحويل المكالمات يمكنك الاتصال طلب  (**62* رقم الجوال #)، وبعد أن تكتب رقم الهاتف، ستبدأفي تحويل المكالمة عن طريق الاتصال على (**21* الرقم#)، بالاضافة أنه يمكنك إلغاء عملية التحويل عن طريق طلب (#21##).

شاهد أيضًا: شريحة بيانات موبايلي لا محدود 150

كود تحويل المكالمات إذا كان الخط مشغول أو مغلق

إذا أردت تحويل المكالمة إلى هاتف ولكن كان هذا الهاتف مغلق أو مشغول فيوجد طريقة لاتمام هذه العملية وهي الاتصال على هذا الكود (*67** الرقم المراد تحويل المكالمة له#)، ولكي تلغي هذه الخدمة قم بالاتصال على كود (#67#).

كود تحويل الرصيد من موبايلي

إذا أردت تحويل الرصيد من شريحة موبايلي فيمكنك الاتصال ب (*123* الرقم المراد تحيل له الرصيد* المبلغ المحول #)، أو يمكنك الاتصال على رقم 123، وستطلب منك الخدمة الصوتية في إدخال الرقم الذي تريد تحويل الرصيد له، والمبلغ المطلوب، ثم ستصلك رسالة باتمام عملية تحويل الرصيد بنجاح.

ووصلنا لنهاية المقال الآن بعد أن قدمنا لكم كود معرفة الرصيد موبايلي   بأبسط الطرق، وبينا لكم المزيد من خدمات شركة موبايلي.