يمكنك معرفة الرصيد المتبقي من البيانات موبايلي بكل سهولة، فإذا اشتريت شريحة جديدة من موبايلي فسوف نقدم لكم اشهر الأكواد المستخدمة في شركة موبايلي لمعرفة الرصيد والاستعلام عن البيانات والانترنت، فتابع معنا إلى نهاية المقال.

 معرفة الرصيد المتبقي من البيانات موبايلي

يتسائل عدد كبير من مستخدمي شبكة موبايلي كيفية معرفة الرصيد المتبقي من البيانات موبايلي، فسوف نقدم لكم طريقة معرفة الرصيد بأكثر من طريقة سواء عن طريق إرسال رسالة نصية وطلب مود معين وفرته شركة موبايلي، أو عن طريق استخدام تطبيق موبايلي الموجود على متجر جوجل بلاي وأب ستور لأجهزة الأندرويد والأيفون، فيمكنك من خلال التطبيق معرفة الرصيد المتبقي دون الحاجة إلى طلب أي اكواد.

طرق معرفة رصيد موبايلي

يوجد العديد من الطرق التي تمكنك من معرفة رصيد موبايلي المتبقي من البيانات، والطريقة الأولى هي:

  • معرفة رصيد موبايلي من خلال الكود

معرفة الرصيد المتبقي من خلال الكود هي أسهل طريقة يمكنك استخدادمها لأنها لا تتطلب أي وقت، فستقوم بطلب كود# 1411 * و سيظهر لك على الشاشة قيمة الرصيد المتبقي.

  • معرفة رصيد موبايلي من خلال ارسال رسالةنصية

توجد طريقة أخرى لمعرفة الرصيد المتبقي عن طريق إرسال رسالة نصية إلى رقم 1411، مكتوب في هذه الرسالة رقم 1، وبعد دقيقة ستصلك رسالة بها الرصيد المتبقي من البيانات.

  • معرفة رصيد موبايلي من خلال الاتصال بالخدمة الصوتية

يمكنك معرفة الرصيد المتبقي من البيانات موبايلي عن طريق الخدمة الصوتية وهي الاتصال على 1100 واختيار رقم 1 للغة العربية، ثم رقم 2 لمعرفة الرصيد.

  • معرفة رصيد موبايلي من خلال التطبيق

يمكنك تحميل تطبيق موبايلي على جوالك، وتسجيل الدخول برقم الهاتف عليه واختيار خدمة الاستعلام عن الرصيد المتبقي، وسيظهر لك المبلغ المتبقي من الرصيد.

الاستعلام عن رصيد الانترنت في موبايلي

لكي تقوم بالاستعلام عن رصيد بيانات الانترنت في موبايلي يوجد ايضًا مجموعة من الطرق المختلفة وهي:

  • الاستعلام من خلال الكود

يمكنك معرفة رصيد الانترنت المتبقي في موبايلي عن طريق الاتصال بكود # 1422 *، سيظهر لك رسالة على صفحة الجوال بها الرصيد المتبقي من الانترنت.

  • الاستعلام من خلال إرسال رسالة نصية

لكي تقوم بمعرفة الرصيد المتبقي من الانترنت فيمكنك إرسال رسالة إلى رقم 1422 مكتوب بها رقم 1، وستصلك رسالة بها الرصيد المتبقي من الانترنت.

  • الاستعلام من خلال تطبيق موبايلي

يمكنك تحميل تطبيق موبايلي والاستعلام عن الرصيد المتبقي من بيانات الانترنت بكل سهولة، عن طريق اختيار خدمة الاستعلام عن الرصيد، ويظهر لك المبلغ المتبقي من بيانات الانترنت.

شاهد أيضًا: شريحة بيانات موبايلي لا محدود 150

الاستعلام عن باقات موبايلي

يمكنك الاستعلام عن باقات شبكة موبايلي من خلال طريقين ذكرناهم في الأعلى:

  • الطريقة الأولى طلب كود # 1422 *
  • الطريقة الثانية إرسال رسالة مكتوب بها رقم 1 إلى رقم 1422 و ستظهر لك رسالة بها باقات موبايلي.

شاهد أيضًاكيف اعرف كم باقي قيقا موبايلي وتجديد الباقة

الاستعلام عن تاريخ انتهاء باقة موبايلي

إذا أردت الاستعلام عن تاريخ انتهاء الباقة الشهرية من شبكة موبايلي، فيمكنك الاتصال على رقم# 1411 *، أو من خلال التطبيق ستتمكن من معرفة التاريخ المحدد لانتهاء الباقة، والجيجات المتبقية، كما يمكنك أيضًا من خلال التطبيق تجديد باقتك الشهرية.

وهكذا نكون توصلنا إلى نهاية المقال بعد أن قدمنا لكم طريقة معرفة الرصيد المتبقي من البيانات موبايلي بالطرق الممكنة التي تناسب كل شخص عن طريق التطبيق أو الكود أو الخدمة الصوتية أو عن طريق إرسال رسالة نصية.