كيف اعرف أسهمي في بنك سامبا سؤال يتردد في كثيرا عملاء بنك سامبا ويجعل العديد منهم طريقة الإستعلام عن قيمة السهم ورقم المحفظة أيضا، فبنك سامبا السعودي من أكثر البنوك وضوحا مع عملائه ودائما يقدم البنك خدمات بنكية مبتكرة وجديده.

كيف اعرف اسمهمي في بنك سامبا

يوفر بنك سامبا مجموعة من العروض والبطاقات المميزة لجميع طلاب المملكة العربية السعودية، َوذلك نحو التطوير والمشاركة المجتمعية داخل السعودية،  وتوجد عدة طرق لمعرفة الأسهم وقيمتها وذلك من خلال إتباع الطريقة التالية :

  • بتحميل تطبيق بنك سامبا من على جوجل بلاي وهو تطبيق تم تصميمه من إدارة البنك لتحميل كافة البيانات الخاصة بكل عميل ويتم التسجيل به برقم الهوية ورقم الهاتف، و متاح تحميله من أجهزة الاندرويد وأجهزة الايفون فهو مصمم ليناسب مع جميع إصدارات الجوال، و بواسطته يمكن الإطلاع على قيمة الأسهم ويمكن تحميله “من هنا“.
  • يوفر بنك سامبا خدمة عملاء مدربة للرد على جميع استفسارات العميل من خلال الاتصال برقم البنك ويُمكن للعميل معرفة قيمة أسهم الخاصة به من خلال الرقم البنكي الخاص به وتم تخصيص خط ساخن للرد على كافة الاستفسارات وتحويل المستعلمين للموظف المسئول عن القسم 2000124800.
  • يقدم بنك سامبا لجميع عملائه خدمة البريد السريع ومن خلالها يتم الرد على جميع رسائل العملاء وتوضيح كافة الإجابات، وذلك من خلال موظفين للتعامل السريع مع تلك الاستفسارات، ومن خلال هذه الخدمة يُمكن للعميل إرسال بريد-إلكتروني لمعرفة قيمة أسهمه [email protected].
  • يوفر بنك سامبا لعملائه خارج السعودية متابعة جميع معاملاتهم البنكية وذلك بعد أن خصص البنك خدمة الرد السريع على كافة الاستفسارات من جميع دول العالم وذلك عبر الرقم التالي 00966114149888 أو الرقم الآخر00966114797479.

تطبيق بنك سامبا

كيف اعرف أسهمي في بنك سامبا

بنك سامبا من اهم البنوك في المملكة العربية السعودية، فيقدم البنك مجموعة من الخدمات البنكية والمنتجات البنكية سواء للوافدين أو السعوديين، ويسعي سامبا لخدمة عملاءه وتوفير كافة المعلومات الخاصة بحساب العميل دون الحاجة إلى التردد الدائم على البنك وذلك نحو خطة البنك في تحويل العديد من الخدمات البنكية الكترونيا وذلك حسب أحدث النظم البنكية العالمية، و يستعين البنك بمجموعة من الاقتصاديين لوضع نظام إداري قوي، لتقديم أحدث أنظمة التوفير والحسابات المختلفة، ويقدم البنك تطبيق سامبا والذي يتوف علىه عدد من الخدمات والمعلومات الخاصة حول العميل وتم تصميم التطبيق ليناسب مختلف أنواع أجهزة الجوال.

شاهد أيضًا: طريقة بيع اسهم أرامكو الراجحي

كيفية التسجيل في تطبيق بنك سامبا السعودي

تم تصميم تطبيق سامبا ليناسب جميع فئات العملاء فهَو سهل وبسيط يتم عرض علىه عدد كبير من الخدمات البنكية والمعلومات الخاصة بأسهم العميل ولتحميل التطبيق يتم تنزيله من على جوجل بلاي واتباع الخطوات الآتية في التسجيل :

  • أولا يتم تحميل التطبيق من على جوجل بلاي للاندرويد و app store للايفون “من هنا
  • يتم كتابة تطبيق بنك سامبا السعودي ويتم الضغط على التطبيق والنقر على تحميل ينتظر قليلا حتى يتم تحميل التطبيق على الهاتف.
  • يقوم العميل بإدخال رقم البطاقة الخاص بالعميل أو رقم البطاقة الخاص بسامبا.
  • يقوم العميل بكتابة الرقم السري الخاص بالبطاقة الخاصة به والتأكد من كتابة الرقم كامل وصحيح.
  • يتم إرسال رسالة إلى الجوال الشخصي الخاص بالعميل المدون في السجلات السرية، يحتوي على كود يتم كتاباته خلال التسجيل.
  • يجب الموافقة على شروط الاتفاقية المرفقة و المعتمدة من بنك سامبا، ويجب التريث قبل الموافقة علىها وقراءة كافة الشروط.
  • يتم عمل اسم مستخدم ورقم تسجيل دخول يجب ألا يعرفه احد غير العميل فقط.
  • منك التطبيق إدخال اليوزر نيم والباسورد .
  • تظهر رسالة تؤكد التسجيل في التطبيق بنجاح وذلك مما يؤكد على صحة كافة البيانات الخاصة بالعميل. .

شاهد أيضًا: فتح حساب في الراجحي أقل من 18 عاماً

في النهاية نصل بكم إلى ختام مقال كيف اعرف أسهمي في بنك سامبا ؛ والذي قدمنا لكم من خلاله كافة المعلومات حول التعرف على الأسهم المسجلة في الحساب البنكي بسامبا.