استعلام عن حجز طيران برقم الجواز كثيرا ما يرغبه المسافرون في الاستعلام عن الحجز الخاص بهم أو تغيير بعض احتياجاتهم في السفر مثل تغيير درجة الركوب أو تغيير مقاعد الطيران او تأجيل الرحلة، وكثيرا ما ينسى المسافرون الاستعلام عن الخدمات المقدمة في الشركة التي تم حجز التذاكر من خلالها في هذا المقال سوف نقوم بذكر أهم ثلاث شركات للسفر الموجودة في المملكة العربية السعودية، بالاضافة إلى طرق التواصل معهم والأرقام التي تخص الاستفسارات والشكاوى بالإضافة إلى كيفية الاستعلام عن حجز الطيران برقم الجواز ورقم التذكرة.

استعلام عن حجز طيران ناس برقم الجواز

 لقد أتاحت شركة ناس للطيران العديد من طرق التواصل معها للاستعلام أو البحث عن حجز الطيران يمكنك استخدامه بعض الطرق التي تم تقديمها وتم توفرها من قبل الشركة  سواء بالتواصل معها من خلال منصات الخدمات الموجودة في جوجل والصفحات الرئيسية على منصات التواصل الإجتماعي أو بالتواصل عبر البريد، أو من خلال أرقام الهاتف الخاصة بالشركة للاستفسار عن موعد أو حجز تذكرة طيران برقم الجواز.

رقم هاتف حجز طيران ناس

تقوم شركة طيران ناس، بتقديم العديد من الطرق حتى يتمكن عملائها الموجودين داخل المملكة العربية السعودية التواصل معهم بشكل سهل، و قامت الشركة أيضا بتوفير أرقام يستطيع من خلالها العميل التواصل معهم في حالة الإستفسار أو تقديم المقترحات وهذا الرقم يمكن التواصل من خلاله أن كنت خارج أو داخل المملكة العربية السعودية .

  • الرقم الخاص بخدمات العملاء موجود في المملكة 920001234، 8001244999.
  • رقم خاص للعملاء خارج المملكة العربية السعودية هو +966112611126.
  • اضافه الشركة رقم جديد وهو خاص بخدمات الاستفسار على الواتساب +966592001234.

استعلام عن حجز طيران ناس برقم التذكرة

حتى يتم الاستعلام عن الحجز الخاص بك عن طريق رقم التذكرة في شركة ناس ينبغي إتباع الخطوات الآتية:

  • اولا: قم بتسجيل الدخول إلى الموقع الخاص بطيران ناس “من هنا“.
  • ثانياً: عند التسجيل سوف تظهر صفحة رئيسية تحتوي على عدة اختبارات، قم بالضغط على مربع” الحجز”
  • ثالثا: قم باختيار “بطاقة الصعود” ثم قم بادخال رقم الحجز بالإضافة إلى رقم التذكرة في المربع الاول، اما المربع الثاني، ثم قم بإدخال الإسم الموجود على بطاقة الحجز، ستقوم الصفحة بعرض كافة المعلومات التابعة لهذا الحجز عبر موقع طيران ناس.

شاهد أيضًا: رقم طيران ناس الموحد المجاني

شركة طيران ناس واستعلام عن الحجز

شركة طيران ناس تم تأسيسها عام 2007 من أفضل و أهم الشركات الموجودة في المملكة العربية السعودية تعمل شركة الطيران ناسا بتكلفة منخفضة نظرا إلى باقى شركات الطيران، بالإضافة إلى تقديمها العديد من خدمات النقل بأسعار مناسبة منذ أن انطلقت الشركة وقامت بالحصول على أكثر من 38 مليون عميل مسافر وقد قامت الشركة بتوفير العديد من المواقع على منصات التواصل الإجتماعي، ومنصات إلكترونية لتسهيل الإستفسار و مساعدة العملاء في تحصيل المعلومات الخاصة بالطيران وكيفية الحجز والحصول على تذاكر.

استعلام عن رحلة طيران الخطوط السعودية

حتى تستطيع الاستعلام عن رقم الحجز عليك إتباع الخطوات التالية:

  • اولا: الدخول إلى الموقع الخاص بالخطوط السعودية “من هنا“.
  • ثانيا: قم بالنقر فوقها مربع “إدارة الحجوزات” التي تكون في واجهة الصفحة الرئيسية للموقع عند الضغط عليها تقوم الصفحة بالتنقل إلى صفحة أخرى، يتم فيها إدخال إسم المسافر مع رقم الحجز و لقب العائلة، ويجب  التأكد من أنك قمت بإدخال البيانات الصحيحة.
  • ثالثا: قم بالنقر فوق استعلام عن الرحلة ستقوم الصفحة بعرض نافذة جديدة تقوم بعرض البيانات الاتية “رقم المقعد الخاص بك في الطائرة، بالاضافة إلى خط السير وموعد الرحلة، والخدمات التي يتم تقديمها، معلومات من الرحلة “.

رقم الخطوط الجوية السعودية الموحد المجاني

ويمكن كذلك الاستعلام عن الرحلة التي تم حجزها من قبلك من خلال التواصل مع رقم الخطوط الجوية السعودية الموحد المجاني على الوسائل التالية:

  • الخط الساخن الخاص بالخطوط السعودية: 9320030000.
  • رقم الفاكس الخاص الخطوط السعودية: 00966148479480.
  • رقم الخطوط السعودية واتساب : 0540000005.

شاهد أيضًا: استعلام عن حجز طيران برقم الهوية

استعلام عن رحلة طيران باستخدام طيران أديل

يعتبر الطيران أيل من أفضل وأهم الشركات في المملكة العربية السعودية وتحصل هذه الشركة على المرتبة الأولى من حيث الخدمات والجودة ويمكن معرفة كيفية السفر على خطوطها الجوية عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص بها و سنقوم بتوضيح كيفية الدخول الى موقع الشركه والخطوات المطلوبة للتسجيل:

  • أولاً: قم بتسجيل الدخول الموقع الخاص بالشركة ،يقوم الموقع بتوفير العديد من الخدمات للاستفادة منها الشخص الذي يرغب حجز تذكرة سفر أو الشخص المسافر ويمكن تسجيل الدخول إلى الموقع “من هنا”  .
  • ثانياً قم بالضغط على كلمة “حجزي” اعلا الصفحة الرئيسية.
  • ثانياً: قم بتسجيل رقم الحجز والاسم الخاص بك واسم العائلة في الأماكن المخصصة لهم.
  • ثالثاً: قم بالنقر فوق كلمة إستمرار حتى تقوم الصفحة بفتح واجه جديدة  للاستفسار عن السفر.

رقم شركة طيران اديل الموحد المجاني

شركة أديل قامت بتوفير العديد من الطرق حتى يستطيع العملاء التواصل معها في حالة الاستفسار أو طلب الدعم أو في حالة الشكوى، تقديم شكوى عبر الأرقام التالية:

  • داخل المملكة العربية السعودية يمكنك التواصل عن طريق هذا الرقم : 92000021.
  • في حالة ان كنت خارج المملكة العربية السعودية يمكنك التواصل عبر: 0096612663596515.
  • التواصل مع شركة أيدل يكون كل أيام الأسبوع، مواعيد العمل الرسمية من 7 صباحا حتى 10 مساء ويبدأ العمل يوم الجمعة من الساعة 1 ظهرا حتى الساعة 10 مساءً.

في نهاية مقالنا عن استعلام عن حجز طيران برقم الجواز  نكون قد ذكرنا بعض المعلومات عن شركة الخطوط الجوية السعودية بالإضافة إلى شركة ايل ومعلومات عن شركة ناس وكيفية الحجز والإستعلام بالإضافة إلى طرق التواصل ومواعيد العمل لتلك الشركات.