طريقة شحن زين مسبقة الدفع من سامبا من الخدمات التي يحبث الكثير من المستخدمين في المملكة العربية السعودية عنها، حيث تعتبر شركة زين من أهم الشركات في الوطن العربي في مجال الاتصالات وخطوط الهاتف المحمول، ودائما ما تسعى إلى تقديم أفضل الخدمات وتسهيل الحصول عليها لجميع العملاء.

طريقة شحن زين مسبقة الدفع من سامبا

تسهيلا على العملاء فقد أتاحت شركة زين العديد من الباقات المختلفة لاستخدام شبكة الانترنت بأسعار مختلفة تناسب احتياجات مختلف العملاء، كما أتاحت أيضا طرق مختلفة يتم من خلالها شحن باقات الإنترنت في أي وقت وأي مكان لسهولة حصول العملاء على خدمات زين، ومنها طريقة الشحن مسبقة الدفع من سامبا، وهي من أنواع البطاقات الإئتمانية سهلة الاستخدام، ويتم شحن باقة زين من خلال أحد الطرق التالية:

  • إرسالة رقم الهوية الخاص بالعميل ثم رقم بطاقة الشحن في رسالة نصية قصيرة على الرقم 700212، ومن ثم يتم الإنتظار حتى تصل رسالة بتأكيد شحن الباقة.

خدمات أخرى لشحن بطاقات زين

توفر شركة زين بعض الأرقام المختصرة التي تساعد العميل في الحصول على معلومات سريعة حول باقة الإنترنت الخاصة به، وهي:

  • لشحن بطاقة زين يتم الإتصال بالكود *141* الرقم السري# .
  • الانتظار قليلا حتى تصل رسالة لتأكيد تجديد باقة زين.
  • أو من خلال إرسال الرقم السري الخاص بالشحن في رسالة نصية قصيرة إلى الرقم 700212 أو الرقم 959، قم الانتظار قليلا حتى تصل رسالة تأكيد شحن الباقة.
  • لمعرفة الاستهلاك الشخصي من باقة زين أو معرفة الموعد القادم لتجديد الباقة، يتم إرسالة رسالة نصية قصيرة إلى الرقم 959 تحتوي على الحرفين BC.

شاهد أيضًا: طريقة شحن زين بيانات بأكثر من طريقة

طريقة شحن زين مسبقة الدفع من سداد

أطلقت شركة زين خدمة جديدة من أجل تسهيل عمليات شحن الرصيد على جميع عملائها، وذلك من خلال توفير شحن الرصيد للباقات مسبقة الدفع من خلال نظام سداد المدفوعات، وهو ما يتيح للعملاء إمكانية شحن الرصيد من خلال الحسابات البنكية سواء عن طريق الموقع الإلكترونية للبنوك أو من خلال الصرافات الآلية أو الهاتف المصرفي.

وتؤكد الشركة على تحقيقها الأسبقية في طرح هذه الخدمة والتي أصبحت متاحة في المرحلة الأولى من خلال ستة بنوك، وهي مجموعة سامبا المالية والبنك السعودي للاستثمار والبنك السعودي الفرنسي والبنك الأهلي التجاري وبنك الرياض وبنك الجزيرة، ومن المنتظر أن يتم إتاحة الخدمة من خلال كافة البنوك المحلية خلال الفترة القادمة.

ويتم شحن الرصيد لباقة زين عن طريق استخدام بطاقات الشحن التي توفرها الشركة بفئات مختلفة، وذلك من خلال طلب الكود *141* ثم إدخال رقم الهوية المكون من عشر خانات* ثم إدخال رقم بطاقة الشحن#، ثم الضغط على اتصال، وسوف يتم تأكيد شحن الباقة مباشرةً، أو من خلال الاتصال بشكل مباشر على الرقم 1717 وإتباع التعليمات.

شاهد أيضًا: ماهي شروط اخذ جوال من زين بالتقسيط ١٤٤٣

أسعار بطاقات شحن زين مسبقة الدفع من سامبا

توفر شركة زين العديد من بطاقات الشحن بفئات مختلفة حتى تناسب جميع العملاء ومختلف الاحتياجات والاستخدامات، وهناك بطاقات متاحة بمدة صلاحية شهر واحد فقط، ونوع آخر من بطاقات الشحن بمدة صلاحية ثلاثة أشهر، وهذه هي أسعار باقات الشحن من زين:

باقات زين بصلاحية شهر واحد:

  • باقة بسعر ثلاثين ريال سعودي وتمنح واحد جيجا.
  • باقة بسعر خمسين ريال سعودي وتمنح اثنان جيجا.
  • باقة بسعر ثمانين ريال سعودي وتمنح خمسة جيجا.
  • باقة بسعر مائة ريال سعودي وتمنح عشرة جيجا.

باقات زين بصلاحية ثلاثة أشهر:

  • باقة بسعر مائة وثمانين ريال سعودي وتمنح عشرين جيجا.
  • باقة بسعر مائتين خمس وعشرين ريال سعودي وتمنح خمسين جيجا.

شاهد أيضًا: ماهي شروط اخذ جوال من زين بالتقسيط ١٤٤٣

في الختام نكون وصلنا بكم إلى نهاية مقال طريقة شحن زين مسبقة الدفع من سامبا ؛ والذي استعرضنا لكم من خلاله كافة المعلومات حول شحن بطاقات زين من خلال سامبا.