أرخص سيارة وكالة في السعودية يبحث عنها الكثير من السعوديين يوجد عده سيارات أسعارهارخيصة بالنسبة للأسعارالأخرى، وأيضًا حجمها صغيرو بها  مميزات عديده مثل سيارات ميتسوبيشي أتراجتاليمسان والمرسيدس الكوبية وغيرها من الكثير من السيارات.

أرخص سيارة وكالة في السعودية

توجد سيارات كثيره في السعوديه تكون أسعارهارخيصة الثمن لكنها لأ تحتوي على مميزات كثيره، ويوجد سيارات ميتسوبيشي أتراج هي سيارةرخيصة الثمن يمكن شراؤها من الوكالة، وبها خصائص و مميزات عديده نسبًا إلى سعرها الرخيص ميتسوبيشي أتراج، وتُصنع هذه السيارة في اليابان لكن يتم تجميعها في تايلاند، وهي من فئات السيارات الصغيرة لأن بها 4 أبواب وتتنافس مع سيارات هيونداي أكسنت، وهوندا سيتي، وتويوتا يارس و بيجو  301.

مواصفات ميتسوبيشي اتراج

هي سيارة رخيصة الثمن وصغيرة الحجم بها محرك 1.2 بثلاث أسطوانات وبها خمس سرعات وبها هيكل خفيف الوزن وتعتبر سيارة ميتسوبيشي أتراج سيارة إقتصادية.

بها نوافذ كهربائية، ومقاعد قماش، ومشغل موسيقى، ومكبرات صوت، وعجلات فولاذية، ومرايا كهربائية ومكبرات صوت ومصابيح أمامية  وخلفية ومكيف اتوماتيك، ووسائد هوائية.

سعر أرخص سيارة وكالة في السعودية

سعر سيارة ميتسوبيشي أتراج  34099 ريال سعودي، وبها محرك صغير بي بثلاث أسطوانات، وهي تعتبر رخيصة الثمنوصغيرة الحجم، ويمكن أن يستخدمها طلاب الجامعة لأنأسعارهارخيصة الثمن ولا تستهلك وقود كثير.

سعر ومواصفات رينو تاليسمان 2021

رينو شركه فرنسيهأنشأت عام 1899 على يد لويز رينو الذي أحب صناعه السيارات و صناعه الآلات الصناعية، وأنشأت رينو خط إنتاج عام 1913 ، وسيارة رينوبها شعار يشبه الماس بلون الأصفر.

لها صفات مميزه وشعار الماسة يرمز إلى الإبداع والرقي، والأشخاص الذين يبحثون عن الكمال رينو 2021 تمتاز بالتصميم الأنيق الذي أهتم به صانعها وأهتم أيضًا بالمقصورة وبها لمسات أنيقة، ومستخدم فيها مواد عالية الجودة.

مميزات رينو تاليمسان 2021

  • بها ميزه الوسائد الهوائية للسائق.
  • بها حزام ووحدات لشد المقاعد الخلفية.
  • يوجد بها رساله تذكير السائق باستخدام الحزام.
  • يوجد بها ثلاث نقاط تثبيت للمقاعد الخلفية.
  • النوافذ الخلفية تغلق كهربائيًا.
  • عند تحرك السيارة بها إقفال تلقائئ لصد الحماية.
  • فيها نظام أمانه الإنغلاق وبها مساعد المكابح.

شاهد أيضًا: معارض تقسيط السيارات بدون بنك

سعر رينو تاليمسان 2021 في السعودية

توجد رينو تاليمسان في المملكة العربية السعودية بالأسعار الآتية:

  • رينو تاليمسان Basic بسعر 73,370
  • رينو تاليمسان Top بسعر 88,400

سعر ومواصفات شانجان ايدو 2022

هي صغيره و لها شعبيه في السوق السعودي ويوجد عليها علامه شنجان، و تتميز بتصميمها الأنيق من الخارج والداخل وهي من أفضلوأهم مميزات السيارات الإقتصادية، و بها شبكه للتهوية وتتميز بالتصميم الهجومي وبها أضواء امامي وبها أضواء مدمجة، ويوجد بها خطوط ديناميكية تتميز بمقابض الأبواب وسعة العجلات 16 و 17 انش.

بها مصابيح تصميم أفقي تتميز بشراسه الخلفية لمظهرها الأنيق، وسيارة شانجان ايدو بها تصاميم أنيفه وشاشة 25 بوصه، و بها عازل للضوضاء واهتزازات وعزل الصوت ولديها الزجاج أكثر من سماكه لعدم دخول الضوضاء إلى الركاب وبها مقعد قابل للتعديل للسائق وبها تبريد المقاعد وبها اتصال بالأنترنت ونظام صوت ويو اس بي وبلوتوث.

سعر شانجان ايدو

توجد هذه السيارة في المملكة العربية السعوديه عن طريق الوكالة وأسعارها كالاتي:

  • سيارة شانجان ايدو تريند بسعر 56,235 ريال سعودي.
  • سيارة شانجان ايدو سمارت بسعر 64,285 ريال سعودي.
  • سيارة شانجان ايدو ليميتد بسعر 70,035 ريال سعودي.

شاهد أيضًا: عيوب سيارات ام جي mg بجميع أنواعها

استطاعت الصين في الآونة الأخيرة طرح سيارات عديده لأن هذه العلامات يجد فيها العميل الثقة بفضل التحديثات التي تجرى على السيارات الصينية وتطورها لأن أسعارها تنافسيه عن سيارات أخرى كثيره وتسعى هذه الشركات لإرضاء العملاء وتوفير مراكز الصيانة وتوفير متخصصين في المملكة لخدمه العملاء.