متى يفتح نادي وقت اللياقة؟ يتسأل العديد من المواطنين المقيمين داخل حدود المملكة العربية السعودية وخصوصًا سكان مدينة الرياض عن مواعيد افتتاح نادي وقت اللياقة، ويتميز نادي وقت اللياقة عن غيره من النوادي والمراكز بإتاحة جميع خدمات اللياقة البدنية لعملائنا بتكلفة تنافسية تناسب جميع المواطنين.

متي يفتح نادي وقت اللياقة؟

ونظرًا لحرص النادي على راحة عملائه فهو مفتوح طوال 24 الساعة على مدار الأسبوع، كما يهتم المركز بتوفير العروض المختلفة لجميع الاشتراكات وكذلك الأسعار طوال الوقت، كما يوفر النادي العديد من وسائل الترفيه للأطفال بهدف التسهيل على الآباء والأمهات الذهاب للنادي واصطحاب أبنائهم معهم.

ويتميز نادي وقت اللياقة بتوفيره مجموعة متميزة من الخدمات منها حمامات السباحة وملاعب كرة القدم والساونا والجاكوزي وملاعب كرة السلة وملاعب كرة التنس وبعض الاماكن في النادي للاستحمام بعد التمرين، ويتم توفير الخدمات السابقة للأشخاص من عمر 18 عام فأكبر.

أحدث عروض واشتراكات نادى وقت اللياقة

تم وضع نظام بالاشتراكات والعروض الموجودة لدينا في المركز لتشجيع المشتركين على ممارسة الرياضة والقدوم إلى النادي بمختلف الطرق بهدف تكوين مجتمع جديد ممارس للرياضة، وأيضًا الاستفادة بأكبر قدر من التمرين للوصول لأفضل نتيجة لقوام ممشوق وجسم متناسق من خلال الاستمرار على ممارسة التمارين الرياضية، عن طريق تنويع أشكال الحركة وكذلك أجزاء المجموعات العضلية بالكامل، وهو ما ينتج عنه الوصول إلى الشكل المثالي وتحقيق التوازن المطلوب.

متى يفتح نادي وقت اللياقة؟

ويقدم نادي وقت اللياقة مجموعة مختلفة التي يمكن من خلالها الحصول على أفضل خدمة موجودة داخل حدود المملكة العربية السعودية والتى تتباين في أسعارها من اشتراك إلى آخر، كما أنها توفر باقة خاصة من العروض بشكل دائم لجميع الاشتراكات كما تختلف بحسب نوع الاشتراك، وتوجد بعض العروض الخاصة بأداء التمارين البدنية:

  • اشتراك لفترة 12 شهر أى سنة كاملة مع سداد تكلفة أول 9 شهور فقط.
  • اشتراك نصف سنوي وهو لمدة 6 شهور فقط ويشمل سداد تكلفة أول خمس شهور فقط.
  • اشتراك ربع سنوي وهو اشتراك لفترة 3 شهور فقط مع سداد مصاريف أول شهرين.

شاهد أيضًا: مواعيد عمل فروع مكتبة جرير الجديدة كافة الفروع

أسعار نادي وقت اللياقة بلس 2021

وتتميز هذه الباقة بأنها مصممة خصيصًا لمجموعة خاصة من الأشخاص، وهم عشاق الرقي والرفاهية ويفضل هذه الباقة من يحبون الخصوصية والتميز، وهذه الباقة متوفرة للأشخاص فوق 25 عام ومن هم أكبر، ومن الخدمات التى يتم توافرها لهم جميع وسائل الرفاهية وملاعب كرة القدم والسلة والتنس وحمامات السباحة وأماكن الاستحمام.

  • يبلغ سعر باقة وقت اللياقة بلس فترة ست شهور 5.145 ريال سعودي.
  • تكلفة باقة بلس خلال فترة 8 شهور 8.925 ريال سعودي، وتتميز هذه الباقة بأن أسعارها شاملة لضريبة القيمة المضافة.

شاهد أيضًا: مواعيد رحلات النقل الجماعي 1443 كافة المناطق

أسعار نادي وقت اللياقة برو 2021

وهذه الباقة معدة خصيصًا للأشخاص الرياضيين والطموحين الذين يرغبون في تحقيق إنجازات من ممارسة الرياضة، ويتم إتاحة هذه الباقة للأشخاص من عمر 18 عام.

  • سعر الباقة برو لمركز وقت اللياقة خلال ثلاثة أشهر 1.155 ريال سعودي.
  • تكلفة الباقة برو لنادي وقت اللياقة في الاشتراك النص سنوي خلال 6 شهور 1.944 ريال سعودي.
  • سعر الباقة برو لنادي وقت اللياقة لعام كامل 3.255 ريال سعودي، وتشمل ضريبة القيمة المضافة بقيمة 5%.

أسعار باقة نادي وقت اللياقة جونيور 2021

وهى باقة يتم خاصة بالأطفال حيث يتم تقديم جميع الخدمات التى يحتاجها الأطفال بغرض اللعب والترفيه، وقد تم إعدادها خصيصًا لتناسب الأطفال من عمر 6 سنوات وحتى 15 سنة.

  • ويبلغ سعر باقة جونيور لنادي وقت اللياقة خلال فترة ثلاث شهور تكلفة 1.418 ريال سعودي.
  • تكلفة باقة جونيور لنادي خلال 6 شهور 2.205 ريال سعودي.
  • سعر باقة جونيور لمدة سنة كاملة 3.728 ريال سعودي، والباقة شاملة ثمن ضريبة القيمة المضافة 5%.

في النهاية نكون وصلنا بكم لختام مقال متى يفتح نادي وقت اللياقة؟ ؛ والذي قدمنا لكم من خلاله كافة المعلومات حول مواعيد عمل وقت اللياقة.