أفضل مسلسلات نتفليكس لشهر نوفمبر 2021 من الأسئلة التي يطرحها الكثير من الأشخاص إذا كنت من عشاق المسلسلات، ومن هؤلاء الناس الذين يريدون مشاهدة عدد غير محدود، عليك أن تتابع أفضل المسلسلات التي سوف يتم عرضها على نتفلكيس في شهر نوفمبر لعام 2021، والتي من خلال مشاهدتك لها سوف تستمتع بالكثير من العروض التي تجعلك سعيداً أثناء المشاهدة  وبالأخص أن كنت تشاهدها مع العائله، ولك بالمفاجأة الكبرى إن كنت من أعضاء نتفلكيس سوف يتم عمل خصم رسوم الاشتراك مرة كل شهر من تاريخ تسجيلك للدخول، ولك المفاجأة الثانية، هو أن عندما يتم عمل الخصم الذي قمنا بذكره، فلا يتم عمل أي عقد أو فرض أي رسوم أو أي التزامات من هذا الشأن، اي انك تستمتع بالخصم مع متعة المشاهدة، دون تقييد.

أفضل مسلسلات نتفليكس لشهر نوفمبر 2021

تعمل شبكة نتفليكس العالمية على إطلاق العديد من المسلسلات الرائعة بشكل دائم في كل شهر من أجل زيادة نسبة المشاهدات على مستوى العالم، وجاءت أفضل المسلسلات على الشبكة كالتالي:

  1. مسلسل Squid Game وهذا المسلسل كوري، وأحداث المسلسل تدور حول مجموعة من الأصدقاء الذين يحاولون المخاطرة بحياتهم من خلال لعبة غامضة، ومن يحاول الدخول في المغامرة اثناء دخوله هذه اللعبة سوف يتم فوزه بمبلغ وقدره 45 مليون وون، ويعتبر هذا المسلسل من أفضل المسلسلات التي يتم عرضها على نتفلكيس.

dDlEmu3EZ0Pgg93K2SVNLCjCSvE copy

  1. المسلسل العربي مدرسة الروابي للبنات، وهذا المسلسل يعرض قضية خطيرة جدا وهي التنمر؛ وتدور أحداث المسلسل حول مجموعة من البنات داخل المدرسة يقومون بمواجهة مجموعة أخرى من المتنمرات، ويضعون خطط لمحاسبة كلا منهن.
  2. مسلسل Bridgestone وهو مسلسل مستوحى من روايات جوليا كوين المعروفة، وتدور أحداث المسلسل حول بريدجستون وهي فتاة تتطلع إلى الزواج مثل كأي امرأة ارستقراطية، وتتعرف على شاب ومن هنا تبدأ الأحداث.

شاهد أيضًا: أفضل افلام نتفلكيس لشهر نوفمبر 2021

  1. مسلسل Lupin هو مسلسل فرنسي الأصل، وتدور أحداث المسلسل حول لص يريد الانتقام من عائلة غنية لأنها ألحقت الضرر بعائلته.
  2. المسلسل التركي 50M مربع، والذي تدور أحداثه حول رجل يسعى لكشف حقيقة ماضية في إطار دراما كوميدية  رومانسية.
  3. المسلسل الأمريكي Fat: the Winx Saga وتدور أحداث المسلسل حول جنية تريد أن تلفت انتباه الفتى سكاي الذي يدرس بالمدرسة، وإحداث المسلسل شيقة للغاية حيث أن القصة تعتبر من الأساطير الخرافية.
  4. الموسم الثاني من مسلسل Snowpiercer ويعتبر هذا المسلسل من المسلسلات الناجحة التي يُعرض منها الموسم الثاني، وتدور أحداث المسلسل حول مجموعة من الأشخاص الذين بقوا على قيد الحياة على أرض متجمدة، ويحاول كلا منهم العيش على متن قطار وذلك من أجل العيش.

Snowpiercer copy

  1. المسلسل الأمريكي the Hunt for a serial Killer Night Stalker وتدور أحداث المسلسل حول شخص قاتل ويعتبر من أكثر القتلة شهرة في التاريخ الأمريكي واخطرهم، ويجب تسليمه للعدالة.
  2. الجزء الرابع من مسلسل Call my Agent ويعتبر هذا المسلسل من أكثر المسلسلات مشاهدة، حيث يتم عرض جزئه الرابع من خلال شهر نوفمبر، وتدور أحداث المسلسل وكلاء يعملون لدى شركة مواهب، ويبذل أقصى ما بوسعها لإرضاء عملائها بعد الدخول بأزمة، وإحداث المسلسل تدور بباريس.
  3. المسلسل الأمريكي I Care ALot، أو اهتم كثيرا، وتدور أحداث المسلسل حول سيدة تحاول الاحتيال للوصول لطريق الوصاية القانونية لكبار السن، ويكون ذلك في إطار كوميدي.

شاهد أيضًا: أفضل افلام نتفلكس لشهر اغسطس 2021

ومن هنا نكون قد قمنا بعرض المسلسلات التي يتم عرضها خلال شهر نوفمبر لعام 2021 على موقع نتفليكس، والتي تستحق المشاهدة عن جدارة لما فيها من متعه، والكثير منها يسبح بنا في بحر الخيال والأساطير التي تبعث لدى المشاهد الكثير من السفر نحو عالم اخر، ولا يسعنا إلا أن نتمنى لكم المتعه أثناء المشاهدة، سواء أن أردت المشاهدة بمفردك، أو مع أحد أفراد العائلة.