أفضل افلام نتفلكيس لشهر ديسمبر 2021 من الأفلام الهامة التي سوف تعمل الشركة على إطلاقها في الفترة المقبلة، وفي حالة كنت من عشاق مشاهدة الأفلام، فما عليك إلا أن تقوم بالدخول على موقع نتفليكس لمشاهدة جميع الأفلام لشهر ديسمبر لعام 2021، ومما لا شك فيه أن موقع نتفليكس ما يقارب نحو 195 مليون زائر وذلك وفقا لدراسة أجريت من قبل مواقع خاصة بذلك.

وإذا كنت تبحث عن الإثارة فإن نتفلكيس هي الأفضل لديك، حيث أن نتفلكيس في البداية كانت تعمل على تأجير وبيع الأقراص المدمجة المعروفة DVD والبلو راي، من بعد عام كامل من تأسيسها، ولقد عملت نتفلكيس على تأجير مبيعات الأقراص المدمجة عبر البريد، ومن ثم تم تقديم خدمة البث عبر الإنترنت، مع الحفاظ على تأجير الأقراص المدمجة، وكان ذلك في بداية انطلاق موقع نتفلكيس، ومن بعد ذلك تم التوسع عالميا، وعرفت من هنا نتفلكيس.

أفضل افلام نتفلكيس لشهر ديسمبر 2021

نقدم لكم سلسلة من أفضل افلام نتفلكيس لشهر ديسمبر 2021 المنتظره على الشاشة في الفترة المقبلة وهي:

  • فيلم Don’t Look up ويعتبر من أقوى الأفلام التي يتم عرضها، وهو فيلم من بطولة ليوناردو دي كابريو، ميل ستريت، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي.
  • فيلم Army of the Dead، والفيلم من بطولة ديف باتيستا، وتدور أحداث الفيلم حول مجموعة من الشباب المرتزقة الذين يحاولون اقتحام منطقة حجر صحي للسرقة.
  • فيلم Red Notice ملحوظة حمراء، فيلم من بطولة جال جادوت، رايان رينولدز، وتدور أحداث الفيلم حول أشهر سارق لوحات فنية، حيث يتم مطاردته الإنتربول، وإحداث الفيلم تدور في إطار كوميدي.
  • فيلم The Dig وتدور أحداث الفيلم حول عالم آثار  يعمل في تنقيب الآثار عبر مهمة تاريخية في حدود عام 1938، والفيلم من بطولة ليلي جيمس، كاري موليجان، وتدور أحداث الفيلم في إطار تاريخي.
  • فيلم مالكوم وماري، فيلم من بطولة جون ديفيد، تدور أحداث الفيلم حول مخرج وحبيته وكيف يتم اكتشاف هذه العلاقة، وتدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدى.
  • فيلم Blonde فيلم من بطولة انا دي ارماس، إيفان ويليامز، ويعرض الفيلم حياة مارلين مونرو.

شاهد أيضًا: طريقة التحميل من نتفليكس مع الترجمة

أفضل افلام نتفلكيس الغامضة في شهر ديسمبر 2021

  1. فيلم Shutter Island من بطولة ليوناردو دي كابريو، مارك روفالو، ميشيل ويليامز، ومن إخراج مارتن سكورسيزي، وإحداث الفيلم تدور حول حول اختفاء قاتل في جزيرة شاتر ميناء بوسطن، ولا يعرف السر وراء اختفاء هذا القاتل بالجزيرة، ولذلك يتوخى جميع من بالجزيرة الحذر في ذلك، لكي يهربوا بأمان.
  2. فيلم The Girl with the Dragon Tattoo وتدور أحداث المسلسل حول صحفي يحقق في جريمة قتل يدعى  دانييل كريج والمقتولة شابة لم تبلغ الأربعون عاما، وتدور الأحداث في أحداث مثيرة حول الجريمة النفسية.
  3. فيلم I Am the pretty Thing That Lives in the House وهذا الفيلم لعشاق مشاهدة افلام الرعب، وتدور أحداث الفيلم حول امرأة شابة تقوم برعاية رجل مسن في ولاية من الولايات، ومن ثم تتدهور صحته، وفجأة يتم اكتشاف أنهما ليس بمفردها.
  4. فيلم Hold the Dark تدور أحداث الفيلم حول قرية بعيدة يوجد بها الكثير من الحيوانات المفترسة، وتم اكتشاف أن هناك مجموعة من الأطفال تم اختفائهم في هذه القرية، ومن هنا يتم استدعاء كاتب في شؤون الذئاب، ويتم التحقيق في هذا الاختفاء، ومن هنا يكتشف المحقق أكثر مما كان يتوقعه، والفيلم من بطولة جيفري رايت.
  5. فيلم The Gift تدور أحداث الفيلم حول التكرارات الكلاسيكية قصص شارلوك هولمز، ويعد هذا الفيلم ليس من المعتاد، ولكنه يضفي الكثير من التشويق.
  6. فيلم The killing of sacred Deer وتدور أحداث الفيلم حول رواية حقيقة حدثت في اليونان، والفيلم من بطولة Colin Farrell.

شاهد أيضًا: أفضل افلام نتفلكس لشهر اغسطس 2021

في النهاية نصل بكم لختام مقال أفضل افلام نتفلكيس لشهر ديسمبر 2021 ؛ والذي قدمنا لكم من خلاله أفضل افلام نتفليكس القادمة في الفترة المقبلة.