صور اروى عمر المسربة على تويتر من عمليات البحث المهمة بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الاخبارية في مختلف الدول العربية، وذلك بعدما انتشرت صور خاصة بمشهورة وسائل التواصل الاجتماعي اروي عمر على وسائل التواصل، وذلك بشكل خاطئ وتم العمل على حذف الصور بشكل سريع من خلال كافة المنصات الإلكترونية، ومن خلال المقال التالي سنتحدث عن اروي عمر.

من هي اروى عمر

أروي عمر هي أحد مشاهير التواصل الاجتماعي بداخل المملكة العربية السعودية، وهي يمنية الجنسية في العشرينات من عمرها، نجحت في تحقيق الكثير من النجاحات على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، من خلال مشاركتها الفعالة الكبيرة مع الجمهور العربي بالكامل، وتمتلك الكثير من المتابعين في مختلف الوسائل الإلكترونية.

صور اروى عمر المسربة على تويتر

أعلنت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي اليمنية أروي عمر، في بيان رسمي عن أنها سوف تقاضي كل من قام بالتشهير بها، وذلك بعدما تم تسريب بعض الصور الخاصة بها على وسائل التواصل الاجتماعي، مؤكده أن القانون السعودي سوف يعمل على رد حقها بالكامل، حيث نشرت أروى عمر عن طريق الخطأ فيديو يظهر أجزاء من جسدها، وقامت على الفور بحذفه من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، ولكن المتابعين قاموا بالتقاط صورة للشاشة وتم تداول الصور بشكل واسع على العديد من وسائل التواصل.

رد أروى عمر على الصور المسربة

علقت أروى عمر، من خلال حسابها الرسمي على الصور المتداولة من خلال ظهورها في مقطع فيديو على سناب شات، وهي تبكي ومتأثرة بشكل شديد للغاية، حيث أكدت أن المقطع انتشر عن طريق الخطأ، مطالبة كافة المتابعين بضرورة العمل على عدم نشر الصور والتي تم التقاطها من مقطع الفيديو المعني، وساندها الكثير من الأشخاص على وسائل التواصل الاجتماعي، مطالبين كافة الأشخاص بضرورة عدم تداول الصور.

حساب اروي عمر سناب

تمتلك أروي عمر العديد من المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي وخاصة على سناب شات الأشهر على مستوى العالم، حيث تعمل على نشر العديد من المقاطع بشكل دائم لجميع المتابعين، ويمكن متابعة حسابها على سناب شات على الحساب التالي “Arwa_alomrani”.

حساب اروي عمر انستقرام

كما تمتلك اروى عمر حساب مخصص لها على انستقرام، والذي يعمل على نشر كافة المقاطع والصور بشكل دائم، حيث يمتلك العديد من المتابعين من مختلف دول العالم، حيث يمكن متابعة اروي على “rororrr417”.

في النهاية نكون وصلنا بكم لختام مقال صور اروى عمر المسربة على تويتر – حساب اروي عمر سناب ؛ والذي قدمنا من خلاله تفاصيل قضية اروي عمر.