من جرب تمويل النايفات والذي يعد عبارة عن تمويل مالي تقدمه شركة نايفات والتي تعد من أكبر الشركات السعودية التي تقوم بتمويل الأموال لأصحاب المشاريع الجديدة، وكل من يطلب المساعدات المالية والتمويلات العقارية من المواطنين، وقد تتناسب تلك التمويلات مع الأفراد والتي تتم عبر بنود خاصة وشروط للتمويل، التمويل مناسب مع الشريعة الإسلامية.

من جرب تمويل النايفات

شركة نايفات هي من ضمن الشركات التي تقول بتولية الأعمال الخاصة بتمويل الأموال الخاص، وتتناسب وتتوافق مع الشريعة الإسلامية، وهذا ما يجذب لها الكثير من الأشخاص لها:

  • تتناسب هذه الشركة مع العديد من الأفراد المختلفين، في توافق البنود والقوانين الخاصة بها.
  • يتم الاتفاق على هذه البنود بشكل سابق، من قبل الشخص والشركة في الأساس حتى يتم معرفة تمويل النفايات.

شاهد أيضًا: رابط حاسبة النايفات 1443 وطرق الاستعلام وطرق الاستعلام

شكاوى عملاء شركة النايفات

قد أوضحت بعض الشكاوي الخاصة بهذه الشركة، وقد حدث بعض الأخطاء الناتجة من خدمة العملاء وتتضمن هذه الشكاوي في النقاط التالية:

  • قام أحد المواطنين بالشكوى في المملكة العربية السعودية، تجاه هذه الشركة أثناء التعامل معها نتيجة حصوله على قرض من احد الفروع الخاصين بها، وتم أخذ هذه القرض منذ ثلاثة أشهر، حيث كان الاتفاق هو دفع كل شهر مبلغ وقدره 1610 ريال سعودي.
  • ولكن الشركة قامت بسحب مبلغ شهرين فقط من الشخص المقترض، ولن تقوم بتسجيل بقية الشهور التي قام بتسديدها، حتى قامت بتسليم هذه الشيكات إلى الجهة الحكومية الخاصة بالمملكة العربية السعودية، ولكن قد قام احد المواطنين بتوفير جميع الشيكات التي تثبت براءته من هذه التهمة، وبالفعل قامت الشركة باستعادة الأقساط له مره أخرى، على الحساب الخاص به، وأن تم خصم الأقساط بشكل خاطئ وان هذا الأمر قد يرجع في النهاية إلى شركة نايفات فقط.

شاهد أيضًا: حجز موعد صيانة هيونداي الناغي ورقم التواصل

من جرب تمويل النايفات وتكرار المشكلة

قد حدث العديد من المشاكل الخاطئة في شركة نايفات مع العملاء المقدمين لها، ولكن في النهاية تقوم الشركة بتوفير جميع فرص التصالح في حالة تحملها الخطأ بالكامل:

  • يقول أحد المواطنين أن شركة نايفات لن تنتهي من التصرفات الخاطئة بعد، وانها تقوم بنفر العملاء من التواصل معهم وتقوم بإبراز العديد من الأخطاء التي لا يمكن التسامح بها.
  • وتعدد الكثير من المشاكل والشكاوي حول الأمور المتشابهة، مثل أن لا تقوم الشركة بعمل جرد شهري مستمر عن الأموال التي تم دفعها أو الأموال التي تم خصمها من الشركة.
  • ولكن على الرغم من هذه الشكاوي المتعددة إلا أنها تقوم بتقدم الكثير من المميزات الهامة، التي تجذب لها العملاء من حيث الخدمات أو ما شابهه ذلك.

شاهد أيضًا: استخراج رقم الحساب الراجحي برقم الهوية

طريقة التواصل مع شركة النايفات خدمة العملاء

قد يوجد العديد من الطرق المختلفة، التي يمكن من خلالها أن يقوم المواطنين بالتواصل مع خدمة عملاء شركة نايفات، والتواصل معهم بكل سهولة حتى يقوموا بالاستفسار على جميع الخدمات التي يريدونها:

  • يمكنك ان تقوم بالتواصل مع شركة نايفات عن طريق الأرقام الخاصة بهم، وهو الاتصال على رقم النايفات للتمويل وهو ٩٢٠٠٠١١٣١.
  • يمكنك الاتصال على هذه الشركة، إذا كنت خارج المملكة العربية السعودية عن طريق هذا الرقم ٩٦٦١١٥١٠٨٨١١.
  • إذا كنت تريد ان تقدم شكوى أو اقتراحات خاصة، يمكنك ان تقوم بالاتصال على هذا الرقم وهو ٩٢٠٠٠١١٣١.
  • ويلزم إذا كنت تريد الاتصال بشركة نايفات، عليك أن تحدد الاتصال فقط في الأوقات الرسمية للعمل، وهي من الساعة الثامنة صباحًا، إلى الساعة الثامنة مساءًا.

تعرفنا بشكل مفصل عن تمويل النفايات، كما تعرفنا على أهم شروط التمويل، وكيفية التواصل مع شركات النفايات، كما تعرفنا على آراء العملاء مما قاموا بتجربة الحصول على التمويلات والمنح المالية من الشركة السعودية.