رقم تداول الراجحي الخاص بالمملكة العربية السعودية، يُعتبر رقم تداول الراجحي هو رقم تم تخصيصه لكي يتم الاستفسار عن جميع الخدمات المختلفة والمتنوعة التي تتبع خدمة التداول الخاصة بالبنك المالي الراجحي، مثل خدمة الاستفسار على الموجودات داخل المحفظة الاستثمارية أو الاستفسار على العمليات المُنجزة في الفترة الماضية أو الأسعار الخاصة بجميع الأسهم الحالية للبنك وخدمات التداول والأسهم الأخرى المرتبطة ببنك الراجحي وفروعه المنتشرة داخل جميع المملكة العربية السعودية.

بنك الراجحي

يُعتبر بنك الراجحي أحد أكبر البنوك الموجودة داخل المملكة العربية السعودية، حيث أن ذلك البنك استطاع بشكل كبير أن ينال ثقة جميع العملاء الخاصة به عبر مختلف أرجاء الوطن العربي، وذلك نتيجة لخبرة البنك الواسعة والطويلة جدًا في المجال الخاص بالمال والأعمال.

 يعتبر بنك الراجحي أيضًا ضمن أكبر المؤسسات المصرفية داخل الشرق الأوسط بصورة شاملة، وذلك بسبب أن رأس المال لهذا البنك يبلغ عدد أكثر من 25 مليار سعودي، وقد خصص مصرف الراجحي بعض الفروع للرجال وخصص بعض الفروع الأخرى للنساء على وجه الخصوص.

يذكر أن مصرف الراجحي قد تم تأسيسه في العام الميلادي الموافق 1979، حيث أن عدد الموظفين الخاصين بذلك البنك قد بلغو إلى نحو 10554 موظف، وبالإضافة إلى ذلك يمتلك البنك عدد أكثر من 500 فرع داخل جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

شاهد أيضًا: استخراج رقم الحساب الراجحي برقم الهوية

الراجحي المالية تداول

 تُعتبر الخدمة الخاصة بالتداول داخل بنك الراجحي، هي خدمة تتمثل في شراء وتداول جميع أسهم الشركة أو الأسهم المحددة من قِبَل الشركة بواسطة مصرف الراجحي، أحد أهم الخدمات المُقدمة من قِبل بنك الراجحي لجميع عملاء البنك، لكي يتم تسهيل العملية الخاصة بتداول الأسهم بشكل محلي أو بشكل عالمي من خلال الحساب البنكي للمصرف.

يمكن أيضًا استخدام هذه الخدمة بواسطة المحفظة الخاصة ببنك الراجحي حتى يتم شراء أو بيع جميع الأسهم بطريقة إلكترونية، بالرغم من ذلك يشترط كون ذلك الفرد أو المستخدم يمتلك حساب جاري داخل بنك الراجحي حتى يتم  استخدام كافة الخدمات الخاصة بالتداول و التابعة لبنك الراجحي تحديدا.

شاهد أيضًا: استعلام عن قرض الراجحي برقم الهوية 1443 اونلاين السعودية

رقم تداول الراجحي

قام بنك الراجحي بتخصيص رقمًا محددًا للتواصل مع عملاء البنك، لكي يتم استقبال جميع الاستفسارات والتساؤلات الخاصة بعملاء البنك، والتساؤلات الخاصة بعمليات التداول داخل الصناديق الاستثمارية بمختلف أنواعها على وجه التحديد من خلال تطبيق تداول الراجحي أو من خلال أنظمة الراجحي المالية، حيث تمثل ذلك الرقم الخاص بتداول الراجحي لاستقبال جميع الاستفسارات في الرقم: 00966920005856.

شاهد أيضًا: فتح حساب في الراجحي أقل من 18 عاماً

طرق التواصل مع تداول الراجحي

يبحث العديد من الأشخاص عن الطرق التي يمكن من خلالها التواصل مع تداول الراجحي أو رقم تداول الراجحي، حيث يُمكن التواصل مع خدمة عملاء تداول الراجحي من خلال التالي:

  • يمكن أن يتم التوصل مع خدمة عملاء الراجحي، من خلال التطبيق الإلكتروني الخاص بتداول بواسطة النقر ذلك الرابط الرابط لأجهزة للآيفون “من هنا”، أو النقر على ذلك الرابط لأجهزة الأندرويد “من هنا”.
  • يمكن أن يتم التواصل مع موقع تداول الراجحي بصورة شاملة ومباشرة من خلال ذلك الرابط أيضًا “من هنا”.

في نهاية المطاف وبعد معرفة رقم تداول الراجحي الذي يبحث عنه العديد من الأشخاص داخل المملكة العربية السعودية أرجائها للإستفسار عن جميع الأسهم والخدمات الخاصة بتداول الراجحي، خصص بنك الراجحي بعض الطرق الأخرى للتواصل مع خدمة عملاء البنك بطريقة إلكترونية.