كيفية التسجيل في منصة نافس حيث إنبرنامج منافس هو عبارة عن تطوير للاقتصاد الوطني في دولة الإمارات فيسعى ذلك البرنامج على تحقيق الكثير من الإنجازات التي من بينها جعل القطاع الخاص محرك أساسي في المجالات التنموية في الإمارات وهناك الكثير من الأشخاص الذين يتساءلون عن كيفية التسجيل في منصة نافس ومن خلال مقالنا التالي سنقدم إليكم كل ما يخص منصة نافس وطرق التسجيل.

ما هو برنامج نافس؟

يعتبر برنامج نافس واحد من البرامج الحكومية المتواجدة في الإمارات وتم إنشائه مؤخرًا من أجل أن يتم رفع كفاءة ومهارة المواطنين في الإمارات وذلك من أجل أن يحصلوا على وظائف مختلفة في مختلف مؤسسات القطاع الخاص، فذلك البرنامج يعمل على استيعاب ما يقرب إلى 75 ألف مواطن في الخمس سنوات الآتية حيث تم تخصيص ما يقرب من 24 مليار من أجل إتمام ذلك المشروع.

كيفية التسجيل في منصة نافس

لكل من يبحث عن الطريقة التي يتم من خلالها التسجيل في منصة نافس سنقدم إليكم في السطور الآتية الخطوات التي يعتمد عليها في التسجيل في منصة نافس:

  • التوجه إلى الموقع الرسمي الخاص بمنصة نافس وذلك من خلال النقر على ذلك الرابط “من هنا“.
  • بعد ذلك يتم النقر على قائمة التسجيل المتواجدة أمامكم في هيئة إنسان.
  • بعد ذلك يتم النقر على أمر تسجيل الدخول بصفتك إماراتي من أجل تسجيل الدخول في منصة نافس.
  • الخطوة التالية يتم كتابة البريد الإلكتروني فيها مع كتابة رقم الهاتف.
  • استكمال باقي الإجراءات من أجل التسجيل في منصة منافس.

شاهد أيضًا: كيف تجيب فلوس مجانا في roblox للجوال

رابط منصة نافس في الإمارات العربية

هناك الكثير من الأشخاص الذين يتساءلون عن رابط نافس الإمارات والذي قد تم الإعلان عنه مؤخرًا من منصة نافس والرابط هو كالتالي “من هنا“، حيث تعمل المنصة على توفير التنافس الرائع بين كافة المشاركين من مختلف أنحاء الوطن العربي، بالإضافة لتوفير الكثير من الجوائز لكافة المشاركين في المنصة.

كيفية التواصل مع نافس الإمارات

أصبح من السهل التواصل مع منصة نافس من أجل الاستفسار عن أي أمر ويتم التواصل من خلال الاتصال بذلك الرقم 80062347 ويمكن أيضًا أن يتم التواصل مع منصة نافس من خلال الاعتماد على البريد الإلكتروني وهو كالتالي [email protected]

مزايا التسجيل في منصة نافس:

هناك الكثير من المزايا والخدمات التي توفر نافس لجميع المواطنين المتواجدين في الإمارات العربية:

  • توفير مساعدة مالية للمواطنين الفاقدين لوظائفهم في القطاع الخاص، كما أنها توفر للموفين فرصة من أجل البحث عن وظائف أخرى لمدة سته شهور.
  • توفر تدريب لجميع المواطنين الذي يعملون في مؤسسات القطاع الخاص وفترة التمرين عام كاملة وذلك بتوفير راتب شهري يصل إلى 8000 درهم إماراتي، كما أنها توفر دعم لكافة المواطنين العاملين لفترة تصل إلى خمسة سنوات بعد التوظيف وتصل قيمة ذلك الدعم إلى 5.000 درهم إماراتي في كل شهر.
  • العمل على صرف علاوة لجميع المواطنين العاملين في القطاع الخاص وتصل قيمة هذه العلاوة إلى 800 درهم لكل طفل.
  • توفر صندوق خاص بالخريجين تحت إشراف سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان والهدف من ذلك توفير مساعدة صغيرة لمختلف الطلاب ودعمهم من أجل بدأ مشاريع خاصة بهم وذلك بالمشاركة مع جميع الجامعات الوطنية.
  • توفير سياسة مختلفة من نوعها في الحكومة الاتحادية بالتحديد للمواطنين الذي يرغبون في ممارسة العمل الحر، فيتم توفير عدد من الأفراد إجازات تبدأ من ستة شهور إلى 12 أشهر في السنة من أجل القيام بتأسيس مشاريع جديدة مع العمل على التكفل بنسبة 50% من الراتب وعليكم أن تعلموا بأن عام 2022 هو بداية لعمل برنامج نافس الإمارات.

شاهد أيضًا: أسماء ببجي موبايل مزخرفة PUBG NAME بنات وشباب جديدة

فيمكن الأن التسجيل في منصة نافس من أجل الاستفادة من مزاياها وخصائصها المتعددة.

في النهاية نكون وصلنا بكم إلى ختام مقال كيفية التسجيل في منصة نافس  ؛ حيث استعرضنا من خلال المقال كافة المعلومات حول التسجيل في المنصة الرائعة.