تعلم اللغة الإيطالية مجانا ، من اللغات الهامة في كافة أنحاء العالم والتي تعد من اللغات الجميلة والرومانسية الشهيرة جداً، حيث يبحث الكثير من الأشخاص حول العالم عن تعلم اللغة الإيطالية، وذلك من أجل المساعدة في السياحة والعمل وغيرها من الأمور الهامة، حيث إن أهم الشركات التي تبحث عن موظفين أصبحت تهتم بتعلم اللغات والتي تساعد في الحصول على الوظائف بشكل مناسب، حيث إن اللغة الإيطالية من اللغات الهامة في السيرة الذاتية أيضاً.

أفضل مواقع تعلم اللغة الإيطالية مجانا

تساعدك اللغة الإيطالية على الحصول على الكثير والكثير من فرص العمل بداخل بلدك أو بالخارج، حيث إن إيطاليا تعد من أكثر الدول التي تستقبل العديد من المهاجرين حول العالم، والتي تقدم فرص عمل ووظائف لكافة الأشخاص والجنسيات المختلفة وخاصة جنسيات شمال أفريقيا القريبة منها، حيث يجب عليك إجادة اللغة الإيطالية من أجل الحصول على فرصة عمل جيدة والسفر والسياحة، وسوف نقدم لكم أفضل وأجمل المواقع التي تساعدك في تعلم اللغة الإيطالية.

شاهد أيضًا: أفضل قناة يوتيوب لتعلم اللغة الألمانية

busuu:

يعد موقع “busuu” من المواقع الهامة والتي سوف تساعدك بشكل كبير في تعلم عدد كبير من اللغات العالمية ومنها اللغة الإيطالية، حيث إن الموقع يقدم لك منصة تعليمية هامة وسهلة للغاية من أجل تعلم اللغة بكافة مبادئها بالكامل من البداية وحتى الاحتراف، كما يمنحك الكثير من الدروس الكتابية المصورة والكتابية، والتي تساعدك في كتابة وقراءة اللغة الانجليزية بشكل سهل وصحيح  وبدون أي مشاكل نهائياً.

موقع Learn Italian Language:

من المواقع الهامة أيضاً في قائمتنا، حيث يقدم لك الموقع الكثير من الدروس الرائعة والهامة في تعلم اللغة الإيطالية بشكل مبسط وسهل للغاية، حيث يمكنك تعلم الكلمات والجمل والقواعد الأساسية في اللغة الإيطالية، كما يساعدك في تعلم شرح الأفعال وتصريفها.

شاهد أيضًا: أفضل قناة يوتيوب لتعلم اللغة الاسبانية

memrise:

موقع “memrise”، واحد من المواقع الشهيرة في كافة أنحاء العالم والذي يساعدك في تعلم العديد من اللغات المختلفة بشكل مجاني، ومنها اللغة الإيطالية وذلك من خلال الموقع أو من خلال التطبيق والذي يعمل على كافة أنظمة الجوال أيضاً، حيث يمكن من خلال الموقع تعلم قواعد اللغة وأساسياتها بشكل سهل ومبسط للغاية، مع تعلم القراءة والكتابة والنطق الصحيح لكافة الكلمات والجمل والمعاني.

LearnItalianPod:

من المواقع الجميلة والتي توفر لك العديد من الدروس الرائعة والسهلة للغاية في اللغة الإيطالية، وذلك بكافة مستوياتها من البداية وحتى الاحتراف، كما يمكنك من خلال الموقع تطوير مميزاتك في اللغة الإيطالية ومهاراتك بشكل كبير، كما يساعدك الموقع في تحميل الدروس بشكل مجاني على الجهاز الهاتف الخاص بك سواء الكمبيوتر أو الجوال من أجل قراءتها في أي وقت.

forvo:

أحد المواقع العالمية في تعلم العديد من اللغات العالمية والهامة لكافة الأشخاص، ومنها تعلم اللغة الإيطالية بشكل سريع وسهل للغاية، حيث يقدم لك عدد كبير من التسجيلات الصوتية المميزة والتي تساعدك في تعلم اللغات من البداية وحتى الاحتراف، حيث يمنحك العديد من الدروس الجميلة والبسيطة جداً.

 italki :

يمنحك الموقع العديد من المعلمين من أجل مساعدتك في تعلم اللغة الإيطالية، والتي يرغب الكثير من الأشخاص في تعلمها والحصول على المعلومات الصحيحة من مصدرها، حيث إن الموقع يساعدك في تبادل الخبرات في كافة اللغات المختلفة من حلال المحادثات اصوتية والكتابية.

قناة The travel linguist:

من القنوات الهامة في عالم اليوتيوب، والتي تساعدك في تعلم اللغة الإيطالية بشكل سهل ومبسط للغاية، حيث توفر لك القناة 20 مقطع فيديو حول أساسيات اللغة الإيطالية بشكل كامل من البداية وحتى الإحتراف، ومنها تعلم الكلمات والأبجدية والتحيات والتسوق والتجول في الشارع.