كود تمديد صلاحية خط زين هي من الخدمات التي تقدمها شركة زين الكويتية، حيث من الممكن العمل على شراء الصلاحية الخاصة بخطوط زين في الكويت من خلال كود تمديد صلاحية خط زين، حيث ان هذا الموضوع من الأمور التي تشغل بال الكثير من المواطنين في الدولة، فقد تم تأسيس شركة زين في الكويت في عام 1983م، وأصبحت مع مرور الوقت تقدم العديد من الخدمات المميزة منها خدمات الاتصالات وخدمات الإنترنت وغيرها من الخدمات التي يحتاجها العملاء، هذا بالإضافة إلى شراء الصلاحية المقدمة من الشركة للعملاء بطريقة سهلة وبسيطة لجميع المشتركين في الكويت، فقد نتعرف في هذا المقال على التفاصيل المختلفة التي تتعلق بعملية شراء الصلاحية.

كود تمديد صلاحية خط زين

وفرت شركة زين كود تمديد صلاحية خط زين من اجل العمل على شراء الصلاحية للخط الخاص بالشخص المستخدم، وهذه من أسهل الطرق التي تتبعها الشركة من اجل العمل على التواصل فيما بين الرقم المخصص من الشركة، حيث أن عملية شراء الصلاحية الآن أصبحت أسهل من ما سبق، فقد تتمكن من إتمام عملية الشراء في وقت قياسي.

وهاذ دون أن تكون بحاجة إلى زيارة أي من الفروع الخاصة بالشركة في المناطق المختلفة في الكويت، وقد قامت الشركة بالعمل على توضيح الطريقة الخاصة بشراء الصلاحية والتي تتمثل في العمل على ارسال رسالة نصية على الرقم الساخن 999 ويتم أضافة حرف ال ص بها والَغط على كلمة ارسال.

ومن ثم يبدأ يظهر أمام الشخص مجموعة من الاختيارات المختلفة التي تتعلق بعملية  شراء صلاحية الخط، والتي تكون لمدة ثلاثون يوم مقابل دينار، ومن الممكن الضغط على الخيار الثاني الموضع للحصول على صلاحية ثلاثة أشهر مقابل الحصول على 2.75 دينار، ومن الممكن ان يتم اختيار صلاحية خمس أشهر مقابل خمسة دولار فقط.

شروط تمديد صلاحية خط زين

من الممكن أن يحصل العميل على عملية شراء صلاحية من خلال الكود الشخصي الخاص بها، وهذا الكود مقدم من الشركة من أجل الاستفادة من كافة الخدمات التي يتم تقديمها من أجل العمل على تجديد الصلاحية من خلال مجموعة من الشروط وهي:

  • لابد من أن يتم شراء الصلاحية من خلال العميل قبل الموعد الخاص بانتهاء الصلاحية وهذا بسبب عدم القدرة على ارسال الرسالة بشكل جديد.
  • لابد من أن يقوم العميل بإضافة رصيد في الحساب أولا حتى يتمكن من العمل على تجديد الشريحة الخاصة بالهاتف المحمول أو تجديد صلاحية بيانات الشريحة.

شاهد أيضًا: دفع فواتير زين zain الكويت أونلاين

طريقة تمديد صلاحية خط زين

لابد من أن يتم العمل على تمديد الصلاحية الخاصة بخط زين، وهذا من خلال العمل على اتباع مجموعة من الخطوات المميزة التي تتمثل في التالي:

  • لابد من ان يكون الخط يحتوي على رصيد كافي قبل العمل على تجديد الصلاحية الخاصة بخطوط زين
  • الحرص على تجديد الصلاحية قبل ان تنتهي المدة الخاصة بها وهذا حتى تقوم الشركة بارسال رسالة خاصة بالتجديد.
  • وفرت الشركة مجموعة من العروض والباقات المختلفة التي تتمثل في الأولى منها بقيمة 1.5 دينار وتكون مدتها 7 أيام.
  • تبلغ قيمة الباقة الثانية 3 دينار لصلاحية مدتها 15 يوم، وقيمة صلاحية الشهر الكامل 5 دينار كويتي.

شاهد أيضًا: كم رقم خدمة عملاء زين الكويت الموحد المجاني

كود تمديد صلاحية خط زين تعرفنا عليه وهذا من أجل العمل على شحن الخط الخاص بزين، وهذا من اجل تسهيل كافة الأمور على العملاء المتعاملين مع الشركة وهذا من خلال مجموعة من الخطوات المختلفة التي تعرفنا عليها، كما أنه تعرفنا على الباقات المتوفرة للعمل على شرائها.