العاب بلاي ستيشن 4 مجانا تستمر شركة سوني في العمل على تقديم مجموعة من العروض المميزة التي تعرض على المتجر الخاص ببلايستيشن الأحدث، وهذا حيث أنها تضم مجموعة مختلفة من التخفيضات التي تشمل أكثر من 500 عنوان بأسعار مميزة، وقد يتم الاطلاع على هذه القائمة من خلال الدخول على المتجر، ومن أجل ضمان تحميل هذه الألعاب من المنزل يمكنك الدخول على المتجر وتفعيل الانترنت على الجهاز ومن ثم البدء في التعرف على ال10 ألعاب المجانية التي يتم تحميلها بطريقة مباشرة على كافة الأجهزة وهذا يكون دون أي شروط.

تحميل ألعاب سوني من المنزل

وفرت شركة سوني حملة مميزة لجميع المحبين للألعاب وهي تساعد في الحصول على مجموعة مختلفة من العاب بلاي ستيشن 4 مجانا بدون أن يتم فدع مبالغ اشتراكات للحصول على هذه الألعاب، حيث كل ما عليك القيام به هو العمل على تسجيل الدخول ومن ثم الدخول على متجر البلاي ستيشن والعمل على البدء في عملية تحميل الألعاب بطريقة مجانية تماما، ولهذا السبب فقد تتمكن من الحصول على الألعاب أطول وقت ممكن على جهازك.

تحميل لعبة horizon zero dawn مجانا

هذه اللعبة واحدة من مجموعة  العاب بلاي ستيشن 4 مجانا التي يتم الدخول من خلالها على العالم المفتوح حتى يتم العمل على استكشافه، فقد تتميز القصة بأنها تعمل على جذبك بداية من اللحظة الأولى وقد تتميز بأنها واحدة من أقوى العناوين التي تتميز بالرسومات ذات الجودة العالية التي توجد على الأجهزة في المنزل.

كما أنها تجعلك تستمتع بممارسة جميع الألعاب بطريقة حصرية ومميزة، وتصبح أكثر استمتاع لأنها من الألعاب التي تعتبر بمثابة تحفة فنية ونوصي لك بتجبرتها، فهي متوفرة الآن على الموقع بشكل مجاني حتى يوم الخامس عشر من شهر مايو.

لعبة PAPER BEAST مجانا

تعد هذه اللعبة واحدة من اهم ألعاب بلاي ستيشن 4 مجانا التي يتم تحميلها اليوم على جهازك من اجل الاستمتاع بلعبة مميزة، والعمل على استكشاف كافة المغامرات المختلفة الاتي تحدث في الحياة البرية من شبكة الإنترنت وعبر الشاشة

كما أن هذه اللعبة تتميز بأنها قوية للغاية وتتميز بأنها تمكن اللاعب من العمل على تحقق التعاون من جميع المخلوقات الجديدة وهذا من أجل العمل على كشف الألغاز الموجودة ومن ثم العمل على إنقاذ الكون بأكمله من القوى الخارجية الغريبة التي تسيطر على الطبيعة وترغب في تحقيق الغلبة عليها.

شاهد أيضًا: موقع شحن جواهر فري فاير Garena

لعبة teumper  من العاب بلاي ستيشن 4 مجانا

يمكنك ممارسة هذه اللعبة عبر شاشة البلاي استيشن وهذا من خلال مجموعة من الخطوات البسيطة التي تجعلك تقوم بتحميل اللعبة على الجهاز الخاص بك مجانا.

  • وهذا من أجل الاستمتاع بالايقاع الموسيقى والكلاسيكي التي تتمتع به والاستمتاع بالوتيرة الدموية على الرغم من أن الطابع الخاص باللعبة يتميز بالبساطة.
  • حيث أن اللعبة تكون عبارة عن حشرة الخنفساء التي تتجول في الفضاء وتقوم أنت بتحريكها حتى تتمكن من التخطي من كافة العقبات التي تقف أمامها.
  • ومن ثم العمل على الوصول على الرأس العملاق حتى يتم مواجهتها بشكل كامل والقضاء عليه من خلال الأسلحة التي يحتوي عليها اللاعب.

شاهد أيضًا: طريقة تحميل العاب بلاي ستيشن 3 من النت

رابط تحميل العاب بلاي ستيشن 4 مجانا

يمكن لكافة الأشخاص من عشاق ألعاب بلاستيشن 4 الحصول على الكثير من الألعاب المتواجدة بشكل مجاني، والتي يمكن تحميلها من خلال الموقع الرسمي “من هنا“، ثم يتم اتباع كافة التعليمات المطلوبة بداخل الموقع من أجل العمل على تحميل الألعاب بشكل مباشر.

شاهد أيضًا: لعبة xo لشخصين اون لاين للايفون

ذكرنا مجموعة من أفضل العاب بلاي ستيشن 4 مجانا يتم تحميلها بسهولة من خلال متجر الجهاز بسهولة، وهذا يتم حتى فترة وجيزة بدلا من شرائها بالكثير من الأموال التي تشكل عائق أمام محبي هذه الألعاب التي يتم ممارستها عبر جهاز البلاي ستيشن.